افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة myegy لعام 2023 بطريقة بسيطة حتي بعد الفورمات

استعادة الملفات المحذوفة myegy
استعادة الملفات المحذوفة myegy

استعادة الملفات المحذوفة myegy، هناك عدد من الطرق لاستعادة الملفات المحذوفة myegy الأول هو استخدام برنامج استرداد الملفات، والذي يمكن العثور عليه عبر الإنترنت أو في بعض المتاجر هناك طريقة أخرى وهي الاتصال بالشركة التي صنعت البرنامج، أو اللعبة ومعرفة ما إذا كان لديهم خدمة استرداد الملفات، أخيرًا إذا فشل كل شيء آخر فهناك دائمًا إمكانية الاتصال بخدمة استعادة البيانات الاحترافية.

استعادة الملفات المحذوفة arabseed

لا توجد طريقة مؤكدة لاستعادة الملفات المحذوفة، ولكن هناك بعض الطرق التي قد تكون ناجحة تتمثل إحدى الطرق في الآتي:

  • استخدام برنامج استعادة البيانات، والذي يمكنه غالبًا إلغاء حذف الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ وتوجد طريقة أخرى هي محاولة استعادة الملفات من نسخة احتياطية إن وجدت.
  • أخيرًا إذا فشل كل شيء آخر فعليك استعادة الملفات المحذوفة myegy فقد يكون من الممكن استرداد الملفات المحذوفة عن طريق الاتصال بفريق دعم Arabseed.

تحميل easeus data recovery برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل

لأجهزة الكمبيوتر المحمول، برنامج Easeus لاستعادة البيانات الكامل هو برنامج قوي وفعال لاستعادة البيانات يمكنه استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر المحمول، كما يمكن استعادة الملفات المحذوفة myegy أو من خلال البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة سهلة الاستخدام، يمكنه استرداد الملفات من أي نوع من أجهزة التخزين، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص USB المحمولة، يمكن تحميل البرنامج من هُنـــــــــــــــا.

استعادة الملفات المحذوفة Uptodown

Uptodown هو موقع ويب يقدم مجموعة متنوعة من البرامج للمستخدمين لتنزيلها يحتوي أيضًا على قسم حيث يمكن للمستخدمين العثور على الملفات المحذوفة واستعادتها، هذه ميزة مفيدة للمستخدمين الذين ربما قاموا بحذف ملف عن طريق الخطأ أو الذين يرغبون في استرداد ملف من إصدار أقدم من البرنامج، على أن يتم استعادة الملفات المحذوفة myegy.

استعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد

هناك العديد من الطرق لاستعادة الملفات المحذوفة من Android تتمثل إحدى الطرق في استخدام برنامج استعادة البيانات، الذي يمكنه فحص جهازك بحثًا عن الملفات المحذوفة ثم استعادتها، هناك طريقة أخرى تتمثل في عمل روت لجهازك ثم الوصول إلى البيانات المفقودة من خلال نظام ملفات Android، أخيرًا إذا كان لديك نسخة احتياطية من جهازك، فيمكنك استعادتها من ذلك:

برنامج نوع الملفات المدعومة السرعة الأجهزة المدعومة المنصات السعر
برنامج ريكوفا تقريبا كافة انواع الوثائق والصور وملفات الفيديو سريع NTFS و FAT ويندوز مجاني
أنديليت 360 تقريبا كافة انواع الوثائق والصور وملفات الفيديو سريع NTFS ويندوز مجاني
ميني تول بارتيشن ريكوفري تقريبا كافة انواع الوثائق والصور وملفات الفيديو متوسط السرعة NTFS ويندوز مجاني
وايز داتا ريكوفري تقريبا كافة انواع الوثائق والصور وملفات الفيديو متوسط السرعة NTFS ويندوز مجاني
فوتوريك تقريبا كافة انواع الوثائق والصور وملفات الفيديو سريع NTFS ويندوز، ولينوكس، وكذلك OS X مجاني
فري أنديليت تقريبا كافة انواع الوثائق والصور وملفات الفيديو سريع NTFS ويندوز مجاني

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف والحاسوب حتى بعد الفورمات

يعتقد معظم الناس أنه بمجرد حذف الملف، فإنه يختفي إلى الأبد ومع ذلك هذا ليس هو الحال دائمًا، هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لاستعادة الملفات المحذوفة، حتى بعد تهيئة الجهاز:

استعادة الملفات المحذوفة myegy
استعادة الملفات المحذوفة myegy
  • أحد هذه البرامج هو برنامج “Recuva“، وهو متوفر لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac، يمكن لبرنامج Recuva استرداد الملفات من محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB.
  • خيار آخر هو DiskDigger وهو متاح لكل من أجهزة Windows و Android يمكن لـ DiskDigger استعادة الملفات من أجهزة التخزين الداخلية والخارجية.
  • هناك أيضًا عدد من الخيارات المدفوعة المتاحة، مثل Stellar Data Recovery و EaseUS Data Recovery Wizard.
  • كما يمكن استعادة الملفات المحذوفة myegy كونه تميل هذه البرامج إلى الحصول على ميزات أكثر من الخيارات المجانية، ولكنها تأتي أيضًا بسعر.

استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق الكمبيوتر

هناك عدة طرق للقيام بذلك:

  • الأول :هو التحقق مما إذا كان هاتفك يحتوي على ميزة النسخ الاحتياطي إذا حدث ذلك، يمكنك محاولة استعادة الملفات المحذوفة من النسخة الاحتياطية.
  • إذا لم يكن كذلك، يمكنك محاولة توصيل هاتفك بالكمبيوتر ومعرفة ما إذا كان يمكنك الوصول إلى تخزين الهاتف بهذه الطريق.
  • قد تتمكن من العثور على الملفات المحذوفة في مجلد يسمى “سلة المهملات” أو شيء مشابه.
  •  أخيرًا يمكن استعادة الملفات المحذوفة myegy لاستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكن استخدام هذا البرنامج لاستعادة الملفات من أي جهاز تخزين، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة.
  • يعمل البرنامج عن طريق فحص جهاز التخزين بحثًا عن أي ملفات قابلة للاسترداد ثم استعادتها إلى موقعها الأصلي.
  •  إذا فشل كل شيء آخر يمكنك محاولة استخدام برنامج استعادة البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفحص هاتفك بحثًا عن أي ملفات قابلة للاسترداد.

احسن برنامج استعادة الملفات المحذوفة myegy

هناك عدد من البرامج التي تدعي أنها الأفضل فى استعادة الملفات المحذوفة myegy الملفات المحذوفة ولكن يعتبر برنامج myegy الأكثر فاعلية على نطاق واسع:

  • يحتوي Myegy على عدد من الميزات التي تجعله متميزًا عن المنافسة بما في ذلك وضع الفحص العميق الذي يمكنه استرداد الملفات حتى من أجهزة التخزين التي تضررت بشدة. 
  • يعد Myegy أيضًا أحد برامج الاسترداد القليلة التي يمكنها استرداد الملفات من أجهزة التخزين المشفرة، مما يجعلها أداة أساسية لأي شخص يحتاج إلى استعادة البيانات الحساسة
  • إذا كانت لديك نسخة احتياطية من ملفاتك، فيمكنك استعادتها في حالة فقدها أو تلفها للقيام بذلك، ستحتاج إلى الاتصال بمحرك النسخ الاحتياطي نسخ الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك،
  • إذا قمت بحذف أو إجراء تغييرات عن طريق الخطأ على ملف ندمت عليه لاحقًا، فيمكنك استعادة الملف إلى إصدار سابق،
  • سيؤدي هذا إلى التراجع عن أي تغييرات تم إجراؤها منذ آخر مرة تم فيها حفظ الملف.

برامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال recuva

Recuva هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة myegy مثله مثل البيانات لنظام التشغيل Windows يمكنه استرداد الملفات من محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الضوئية والأجهزة المحمولة،  يمكنه أيضًا استعادة الملفات التي تم حذفها من سلة المحذوفات، إليكم التفاصيل:

  • Recuva متاح في نسخة مجانية ومدفوعة يحتوي الإصدار المجاني على بعض القيود، مثل القدرة على استرداد ما يصل إلى 500 ميغابايت فقط من البيانات.
  • لا يحتوي الإصدار المدفوع على مثل هذه القيود ويتضمن أيضًا بعض الميزات الإضافية، مثل القدرة على إنشاء صورة لمحرك الأقراص للاسترداد لاحقًاء، القدرة على استرداد البيانات من محركات الأقراص المهيأة.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى