برنامج صيانة الفلاشات المعطوبة وإصلاح الفلاشة ميموري وإعادتها لحالتها الجديدة

برنامج صيانة الفلاشات المعطوبة وإصلاح الفلاشة ميموري وإعادتها لحالتها الجديدة

تم تصميم برنامج إصلاح الفلاش التالف لإصلاح محركات الأقراص المحمولة التالفة أو التالفة، يمكن للبرنامج أيضًا استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من محرك الأقراص المحمول، البرنامج متوافق مع جميع العلامات التجارية الكبرى لمحركات الأقراص المحمولة بما في ذلك SanDisk و Kingston و Transcend و Sony.

مقالات ذات صلة

برنامج صيانة الفلاشات المعطوبة وإصلاح الفلاشة ميموري وإعادتها لحالتها الجديدة

هناك عدد من البرامج المتاحة التي تدعي أنها قادرة على إصلاح محركات الأقراص المحمولة المعطلة، لكن العديد منها لا يعمل كما هو معلن عنه، أفضل خيار لإصلاح محرك أقراص فلاش معطل هو استخدام الأداة المساعدة Windows DiskPart، يمكن استخدام هذه الأداة المساعدة لإنشاء قسم جديد على محرك الأقراص وتهيئته.

برنامج اصلاح الفلاشات المعطوبة

هناك سوق ضخم لبرامج إصلاح الفلاش التي تعد بإصلاح محركات أقراص فلاش الفاسدة أو التالفة ومع ذلك فإن العديد من هذه البرامج هي في الواقع عمليات احتيال يمكن أن تضر أكثر مما تنفع، قد تقوم بعض البرامج بتثبيت برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كنت بحاجة إلى إصلاح محرك أقراص محمول فمن الأفضل القيام بذلك بنفسك باستخدام الأدوات التي توفرها الشركة المصنعة.

تعرف على برامج اصلاح الفلاشات المعطوبة

هناك الكثير من برامج إصلاح الفلاش الفاسدة كن حذرًا جدًا عند اختيار برنامج لإصلاح محرك الأقراص المحمول، ستدعي العديد من البرامج أنها قادرة على إصلاح محرك الأقراص الخاص بك ولكنها في الواقع ستضر أكثر مما تنفع، ابحث عن المراجعات عبر الإنترنت من المستخدمين الآخرين قبل تنزيل أي برنامج إصلاح.

ما هي برنامج اصلاح الفلاش المعطوب؟

هناك العديد من برامج إصلاح الفلاش التالفة المتاحة على الإنترنت ومع ذلك لم يتم إنشاء كل منهم على قدم المساواة، بعضها أفضل من البعض الآخر والبعض الآخر عبارة عن خدع، من المهم إجراء البحث الخاص بك قبل اختيار البرنامج حيث توجد العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها:

  • أول شيء يجب أن تبحث عنه هو ما إذا كان البرنامج مجانيًا أم لا على الرغم من وجود بعض البرامج المجانية الرائعة ، إلا أنها غالبًا ما تكون محدودة من حيث الميزات والوظائف أكثر من البرامج المدفوعة، إذا كنت قادرًا على تحمل تكاليف البرنامج فإن الأمر يستحق التفكير فيه حيث ستحصل بشكل عام على المزيد من الضجة مقابل أموالك.
  • شيء آخر يجب مراعاته هو سهولة الاستخدام بعض البرامج سهلة الاستخدام أكثر من غيرها، وبعضها يحتوي على ميزات أكثر شمولاً، إذا لم تكن خبيرًا تقنيًا جدًا فقد ترغب في اختيار برنامج أسهل في الاستخدام، من ناحية أخرى  إذا كنت مرتاحًا للتكنولوجيا فقد ترغب في برنامج به ميزات أكثر تقدمًا.

برنامج اصلاح الفلاشات التالفة

إذا قمت بحذف ملفات مهمة أو فقدتها عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تتمكن من استعادتها باستخدام برنامج إصلاح الفلاش التالف يمكن استخدام هذا النوع من البرامج لاستعادة الملفات من محركات أقراص فلاش USB وبطاقات الذاكرة وأنواع أخرى من أجهزة التخزين.

هناك عدد من البرامج المختلفة المتاحة، وهي تختلف من حيث الميزات والسعر، تم تصميم بعض البرامج لأنواع معينة من أجهزة التخزين بينما يمكن استخدام برامج أخرى مع أي نوع من الأجهزة.

عند اختيار البرنامج  من المهم مراعاة احتياجاتك وميزانيتك، تقدم بعض البرامج ميزات أكثر من غيرها وبعضها أغلى، إذا لم تكن متأكدًا من البرنامج الذي تختاره ، فقد ترغب في طلب توصيات من الأصدقاء أو أفراد العائلة الذين استخدموا هذا النوع من البرامج من قبل.

برنامج اصلاح الفلاشات التالفة واصلاح كارت الميمورى

إذا كان لديك فلاش أو بطاقة ذاكرة تالفة فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة إصلاحها:

  • أولاً حاول استخدام قارئ بطاقات أو منفذ USB مختلف، إذا لم يفلح ذلك فحاول استخدام جهاز كمبيوتر مختلف.
  • إذا كانت البطاقة لا تزال لا تعمل يمكنك محاولة استخدام برنامج استعادة البيانات لمحاولة استرداد أي ملفات مفقودة.
  • هناك عدد قليل من برامج استعادة البيانات المختلفة المتاحة ولكنها قد تكون باهظة الثمن.
  • إذا كان لديك الكثير من الملفات المهمة على البطاقة فقد يكون الأمر يستحق الاستثمار. ومع ذلك، إذا كانت الملفات لا يمكن الاستغناء عنها فقد تحتاج إلى التفكير فقط في إعادة تهيئة البطاقة والبدء من جديد.

تحميل برنامج اصلاح الفلاشة المعطوبة

برنامج إصلاح الفلاش المعطل هو أداة برمجية تساعدك على إصلاح ملفات الفلاش التالفة أو التالفة، تستخدم أجهزة الكمبيوتر ملفات الفلاش لتخزين البيانات بتنسيق معين عندما تتلف هذه الملفات، يمكن أن تتسبب في مجموعة متنوعة من المشكلات للمستخدم، يمكن أن يساعدك برنامج إصلاح الفلاش المعطل في إصلاح هذه المشكلات عن طريق إصلاح الملفات التالفة واستعادتها إلى حالتها الأصلية.

تحميل برنامج اصلاح الفلاشة التى لا تقرأ 2022 مجانا

يعد برنامج إصلاح الفلاش الذي لا يقرأ 2022 مجانًا طريقة رائعة لإصلاح محرك الأقراص المحمول، سيعمل هذا البرنامج مع جميع أنواع محركات الأقراص المحمولة وهو سهل الاستخدام للغاية ما عليك سوى تنزيل البرنامج ثم اتباع التعليمات، ستكون قادرًا على إصلاح محرك أقراص فلاش الخاص بك في بضع دقائق فقط، من خلال الفيديو التالي يوضح افضل برامج اصلاح الفلاشات

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى