حل مشكلة pubg mobile للكمبيوتر وطرق إصلاح التأخير

حل مشكلة pubg mobile للكمبيوتر وطرق إصلاح التأخير

هناك عدة طرق لحل مشكلة PUBG mobile للكمبيوتر الشخصي، إحدى الطرق هي تثبيت محاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيسمح لك ذلك بلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كان جهازًا محمولًا، هناك طريقة أخرى وهي استخدام تطبيق سطح المكتب البعيد والذي سيتيح لك تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق دفقها من جهاز محمول.

مقالات ذات صلة

حل مشكلة توقف pubg mobile للكمبيوتر عند 98

هناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها إذا كانت لعبة PUBG Mobile الخاصة بك تتعطل أو تتوقف عند 98٪ :

  • أولاً حاول إعادة تشغيل جهازك.
  • إذا لم يفلح ذلك فحاول إلغاء تثبيت اللعبة وإعادة تثبيتها، يمكنك أيضًا محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات اللعبة.
  • إذا لم ينجح أي من هذه الحلول فقد تكون هناك مشكلة في أجهزة أو برامج جهازك، حاول تحديث نظام التشغيل وبرامج التشغيل الخاصة بجهازك، قد تحتاج أيضًا إلى إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع.

حل مشكلة المايك لعبة pubg mobile للكمبيوتر

يمكن حل مشكلة الميكروفون الخاص بلعبة pubg mobile للكمبيوتر الشخصي عن طريق إلغاء تثبيت اللعبة ثم إعادة تثبيتها، أو عن طريق إعادة ضبط الإعدادات داخل اللعبة، إذا استمرت المشكلة فقد يكون من الضروري الاتصال بدعم العملاء.

حل مشكلة تهنيج لعبة pubg mobile للكمبيوتر

حل مشكلة تأخر لعبة pubg mobile للكمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

  •  تحقق من مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ىالحد الأدنى لمتطلبات PUBG هو Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و GTX 660 2 غيغابايت / Radeon HD 7850 2 غيغابايت.
  • إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بهذه المتطلبات فسوف تمر بوقت سيء.
  •  قم بتحديث برامج التشغيل الخاصة بك غالبًا ما تتسبب برامج التشغيل القديمة في حدوث مشكلات في الأداء، لذا تأكد من تحديث بطاقة الرسومات وبرامج التشغيل المهمة الأخرى.
  •  ضبط إعدادات الرسومات الخاصة بك، إذا كنت لا تحصل على 60 إطارًا في الثانية ثابتًا عند 1080 بكسل في الإعدادات المتوسطة فحاول خفض بعض الخيارات الرسومية.
  • PUBG ليست اللعبة الأكثر تطلبًا من الناحية الرسومية لذلك لا تحتاج إلى أفضل منصة لتشغيلها بشكل جيد.
  •  أغلق البرامج الأخرى.

حل مشكلة تقطيع لعبة pubg mobile للكمبيوتر

يمكن حل مشكلة قطع pubg mobile للكمبيوتر الشخصي عن طريق تنزيل نسخة الكمبيوتر الرسمية للعبة من موقع الويب، سيضمن ذلك حصولك على أحدث إصدار من اللعبة وأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه التعامل مع اللعبة دون أي مشاكل، إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات فيمكنك محاولة خفض إعدادات الرسومات أو إغلاق البرامج الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل في الخلفية.

حل مشكلة عدم تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجها الأشخاص مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هي عدم القدرة على تنزيل تطبيق PUBG للجوال، يمكن أن يحدث هذا بسبب عدد من الأشياء بما في ذلك عدم وجود مساحة تخزين كافية على جهازك أو عدم وجود اتصال إنترنت قوي بدرجة كافية، لحسن الحظ هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة حل هذه المشكلة:

  • تأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تتطلب لعبة PUBG mobile مساحة تخزين لا تقل عن 3 غيغابايت لذلك إذا لم يكن لديك هذا القدر الكبير من المساحة فلن تتمكن من تنزيل التطبيق.
  • تحقق من اتصالك بالإنترنت، تتطلب PUBG mobile اتصالاً قويًا بالإنترنت حتى تعمل بشكل صحيح.
  • إذا كنت تستخدم اتصال Wi-Fi فحاول الاقتراب من جهاز التوجيه أو الاتصال بشبكة Wi-Fi مختلفة.
  • إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات فحاول تنزيل تطبيق PUBG للجوال من مصدر مختلف، هناك عدد من المواقع التي تقدم التطبيق للتنزيل.

حل مشكلة التقطيع في لعبة pubg mobile للكمبيوتر 2020

يعد القرصنة في PUBG Mobile مشكلة كبيرة، يمكن للغشاشين استخدام جميع أنواع الأدوات لجعل أنفسهم غير مرئيين أو منح أنفسهم ذخيرة غير محدودة أو حتى التحليق حول الخريطة، في إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة هناك طرق أكثر للغش في حين أن هناك بعض الطرق لمكافحة القرصنة مثل الإبلاغ عن اللاعبين واستخدام برامج مكافحة الغش، فإن أفضل طريقة لحل المشكلة هي منع حدوثها في المقام الأول.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في التأكد من أن كل من يلعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر يستخدم نفس برنامج مكافحة الغش، يمكن تنزيل هذا البرنامج مجانًا من العديد من مواقع الويب المختلفة، هناك طريقة أخرى لحل المشكلة وهي إنشاء خادم خاص للأصدقاء والعائلة الذين يرغبون في اللعب معًا بهذه الطريقة يعرف الجميع بعضهم البعض وهناك فرصة أقل للغش.

حل مشكلة التقطيع في لعبة pubg mobile للكمبيوتر

هناك عدة طرق لحل مشكلة القرصنة في PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي:

  • الأول هو إبلاغ PUBG Corp عن اللاعب والذي سيقوم بعد ذلك بالتحقيق واتخاذ الإجراءات إذا لزم الأمر.
  • يمكنك أيضًا الإبلاغ عن اللاعب لمزود الخادم الخاص به مما قد يؤدي إلى حظر اللاعب من الخادم.
  • أخيرًا يمكنك محاولة التحدث إلى اللاعب مباشرةً وإقناعه بالتوقف عن القرصنة، يوضح الفيديو التالي حل مشكلة التقطيع في لعبة ببجي للكمبيوتر

حل مشكلة unfortunately pubg mobile has stopped للكمبيوتر

هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تسبب الخطأ “للأسف، توقف pubg mobile” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فأحد الاحتمالات هو أن بيانات تطبيقك تالفة أو غير كاملة، الاحتمال الآخر هو أن معالج هاتفك ليس قويًا بما يكفي لتشغيل اللعبة:

  • تتمثل إحدى طرق محاولة حل هذه المشكلة في مسح بيانات التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت من هاتفك.
  • للقيام بذلك انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> PUBG Mobile وانقر على Clear Data and Clear Cache.
  • إذا لم يفلح ذلك فقد تحتاج إلى إلغاء تثبيت اللعبة وإعادة تثبيتها.
  • إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة فمن المحتمل أن معالج هاتفك ليس قويًا بما يكفي لتشغيل اللعبة بسلاسة في هذه الحالة قد تحتاج إلى ترقية هاتفك أو البحث عن لعبة مختلفة لتلعبها.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى