نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 8 وكيفية استرجاع الباسورد بدون فقد في البيانات

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 8 وكيفية استرجاع الباسورد بدون فقد في البيانات

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 8، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها الأول هو استخدام ميزة “إعادة تعيين كلمة المرور” في برنامج HP Recovery Manager، سيتطلب هذا منك إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور قبل نسيان كلمة المرور الخاصة بك، إذا لم تقم بإنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 8 وكيفية استرجاع الباسورد بدون فقد في البيانات

إذا كنت لا تستطيع تذكر سؤال الأمان الخاص بك أو لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور، فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق التمهيد في بيئة استرداد Windows 8 واستخدام موجه الأوامر لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، ستتطلب منك هذه الطريقة معرفة معلومات تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى جهاز كمبيوتر آخر لتنزيل الملفات الضرورية.

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 8

إذا نسيت كلمة المرور لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 8، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها:

  • تتمثل إحدى الطرق في استخدام ميزة “إعادة تعيين كلمة المرور” في برنامج HP Support Assistant سيسمح لك ذلك بإنشاء كلمة مرور جديدة دون فقد أي من بياناتك.
  • هناك طريقة أخرى لإعادة تعيين كلمة المرور وهي استخدام ميزة “إعادة تعيين هذا الكمبيوتر” في نظام التشغيل Windows 8 سيؤدي ذلك إلى إعادة جهاز الكمبيوتر إلى إعدادات المصنع الخاصة به والتي ستحذف جميع بياناتك.
  • إذا كان لديك حساب HP، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع HP على الويب سيؤدي هذا إلى إرسال رابط إعادة تعيين إلى عنوان بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من إنشاء كلمة مرور جديدة.

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 8

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 8، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها:

  • إحدى الطرق هي استخدام ميزة “إعادة تعيين كلمة المرور” في HP Recovery Manager سيتطلب هذا منك إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور قبل نسيان كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق التمهيد من قرص تثبيت Windows 8 أو محرك الاسترداد، بمجرد وصولك إلى شاشة “تحديد خيار” حدد “استكشاف الأخطاء وإصلاحها”  ثم “خيارات متقدمة” وأخيراً “موجه الأوامر” من هنا يمكنك استخدام سطر الأوامر لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • أخيرًا إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك الاتصال بدعم عملاء HP للحصول على المساعدة.

حل مشكلة نسيان باسورد اللاب توب hp ويندوز 8

إذا نسيت كلمة المرور لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 8.1، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها:

  • إحدى الطرق هي استخدام ميزة “إعادة تعيين هذا الكمبيوتر” في تطبيق الإعدادات، سيؤدي هذا إلى إعادة الكمبيوتر المحمول إلى إعدادات المصنع الخاصة به والتي ستزيل أي كلمة مرور قمت بتعيينها.
  • هناك طريقة أخرى وهي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، إذا أنشأت واحدًا عند إعداد الكمبيوتر المحمول لأول مرة فيمكنك إدخاله واتباع المطالبات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • أخيرًا إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك الاتصال بدعم عملاء HP للحصول على المساعدة.

خطوات إعادة باسورد اللاب توب hp ويندوز 8

إذا نسيت كلمة مرور Windows 8 وأردت إعادة تعيينها فهناك عدد قليل من الخيارات المختلفة المتاحة لك:

  • الأول هو استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، هذا هو القرص الذي تقوم بإنشائه مسبقًا واستخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فيمكنك أيضًا استخدام حساب Microsoft لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  •  فلا يزال بإمكانك استخدام HP Recovery Manager لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، ولكنك ستحتاج إلى تقديم إجابة لسؤال الأمان الذي قمت بإعداده عند إنشاء حساب المستخدم الخاص بك لأول مرة.

إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور

تعرف على كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور:

  1.  أدخل قرص إعادة تعيين كلمة المرور في محرك الكمبيوتر الذي تريد تغيير كلمة المرور له ثم أعد تشغيل الكمبيوتر.
  2.  في صفحة “إعادة تعيين كلمة المرور” أدخل كلمة المرور الجديدة ثم انقر فوق “إعادة تعيين كلمة المرور”.
  3. إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فانقر فوق ليس لدي قرص إعادة تعيين كلمة المرور ثم اتبع الإرشادات الموجودة في صفحة “إعادة تعيين كلمة المرور”.

لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام حساب Microsoft

إعادة تعيين أجهزة الكمبيوتر الشخصي من HP وكيفية إعادة تعيين كلمة المرور (Windows 8) عبر اتباع الخطوات التالية:

  • إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز كمبيوتر HP يعمل بنظام Windows 8، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها تتمثل إحدى الطرق في استخدام ميزة “إعادة تعيين كلمة المرور” في برنامج HP Support Assistant سيتطلب ذلك أن يكون لديك محرك أقراص USB به مساحة خالية تبلغ 16 جيجابايت على الأقل.
  • هناك طريقة أخرى وهي استخدام أداة “Offline NT Password & Registry Editor” يمكن استخدام هذه الأداة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون أي برامج أو محركات أقراص إضافية ومع ذلك يعد استخدامه أكثر تعقيدًا وقد لا يعمل على جميع أجهزة كمبيوتر HP.
  • أخيرًا يمكنك دائمًا الاتصال بدعم HP للمساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

حل مشكلة نسيان كلمة السر ويندوز 8 بدون برامج

هناك عدة طرق لحل مشكلة نسيان كلمة المرور الخاصة بك على Windows 8 دون استخدام أي برامج:

  • الطريقة الأولى هي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، إذا كنت قد أنشأت واحدة في الماضي وكانت في متناول اليد فيمكنك استخدامها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • الطريقة الثانية هي استخدام مركز سهولة الوصول، لا تتوفر هذه الطريقة إلا إذا قمت بإعداد خيار تسجيل دخول بديل مثل كلمة مرور صورة أو رقم تعريف شخصي مكون من أربعة أرقام.
  • إذا كان لديك فيمكنك استخدام هذا الخيار لتسجيل الدخول ثم تغيير كلمة المرور الخاصة بك من لوحة التحكم.
  • أخيرًا إذا كنت متصلاً بمجال فيمكنك الاتصال بالمسؤول واطلب منهم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، من خلال الفيديو التالي يوضح كيف افتح الكمبيوتر اذا نسيت كلمة المرور ويندوز 8 

برنامج PassFab 4WinKey لكسر باسورد الويندوز

PassFab 4WinKey هو برنامج يمكن استخدامه لاختراق كلمات مرور Windows، إنه برنامج بسيط للغاية وسهل الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات أو معرفة خاصة، البرنامج مجاني تمامًا ويمكن تنزيله من الإنترنت.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى