كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire بطريقة بسيطة وهذه افضل البرامج

استرجاع الصور من بطاقة الذاكرة بعد الفورمات للاندرويد DiskDigger

يمكن استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة باستخدام برامج استعادة الملفات المحذوفةk ولكن قبل البدء في استعادة الملفات، يجب التأكد من عدم استخدام بطاقة الذاكرة بعد الحذف، لأن استخدامها يمكن أن يؤدي إلى سحب البيانات الجديدة على البيانات المحذوفة وتدميرها.

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire

فيما يلي الخطوات التي يمكن اتباعها لاسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة:

  1. قم بتحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة المتوافق مع بطاقة الذاكرة التي تريد استعادة الملفات منها.
  2. قم بإدخال بطاقة الذاكرة في قارئ البطاقات المتاح على جهاز الكمبيوتر.
  3. قم بتشغيل البرنامج المحمل واتباع التعليمات الموجودة على الشاشة للوصول إلى وظيفة استعادة الملفات المحذوفة.
  4. سيعرض البرنامج قائمة بالملفات المحذوفة التي يمكن استعادتها. حدد الملفات التي تريد استعادتها وانقر على زر “استعادة” أو “Recover”.
  5. حدد مجلدًا لحفظ الملفات المستعادة، واتبع التعليمات الموجودة على الشاشة حتى يتم استعادة الملفات بنجاح.

من الأفضل تنفيذ نسخة احتياطية للملفات الهامة بشكل منتظم لتجنب فقدانها في المستقبل، وتجنب استخدام بطاقة الذاكرة بعد الحذف للحفاظ على فرص استعادة الملفات المحذوفة.

استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire

عند حذف ملف من بطاقة ذاكرة، لا يتم مسحه على الفور من البطاقة، بدلاً من ذلك يتم تمييز المساحة التي يشغلها الملف ببساطة على أنها متاحة للبيانات الجديدة.

هذا يعني أنك إذا تصرفت بسرعة، فقد تتمكن من استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة الخاصة بك. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة الخاصة بك:

  • أولاً حاول استخدام برنامج استعادة البيانات لمسح البطاقة بحثًا عن أي ملفات متبقية. إذا لم يفلح ذلك.
  • استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire يمكنك محاولة توصيل البطاقة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام برنامج استرداد الملفات لفحص القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي ملفات متبقية
  • أخيرًا إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك إرسال البطاقة إلى خدمة استعادة بيانات احترافية.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الميموري للكمبيوتر

هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لاستعادة الصور المحذوفة من ذاكرة أجهزة الكمبيوتر. بعض هذه البرامج مجانية، بينما يجب شراء البعض الآخر. تتطلب بعض البرامج التثبيت، بينما البعض الآخر محمول ويمكن تشغيله من محرك أقراص USB.استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire  سيعتمد أفضل برنامج لك على احتياجاتك تفضيلاتك.

 إذا حذفت صورة عن طريق الخطأ أو فقدت صورًا بسبب تلف بطاقة الذاكرة، استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire  فيمكنك استخدام برنامج استعادة الصور لمسح البطاقة ضوئيًا واستعادة الملفات المفقودة. تعمل معظم برامج استعادة الصور مع جميع تنسيقات الملفات الرئيسية، بما في ذلك JPEG و TIFF و RAW والمزيد.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من SD Card للاندرويد

يعد برنامج استعادة بيانات Android أداة مهمة لمستخدمي Android لاستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من أجهزة Android. استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire يمكن أن يساعدك في استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية ورسائل WhatsApp والمستندات والمزيد.

هناك العديد من برامج استعادة بياناتAndroid في السوق. لكن ليس كل منهم متساوٍ. بعضها أكثر موثوقية وفعالية من البعض الآخر. فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من بطاقة SD لنظام Android:

  • يعد EaseUS MobiSaver لنظام Android أحد أكثر برامج استعادة البيانات شيوعًا وموثوقية لنظامAndroid.
  • يمكن أن يساعدك على استعادة البيانات من وحدة التخزين الداخلية وكذلك بطاقات SD.
  • يسمح لك الإصدار المجاني باستعادة ما يصل إلى500 ميجابايت من البيانات.

برنامج Disk Drill

Disk Drill هو برنامج آخر شائع لاستعادة البيانات لنظامي التشغيل Windows و Mac، يحتوي أيضًا على إصدار لنظام Android يمكن أن يساعدك في استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة SD الخاصة بك، يسمح لك الإصدار المجاني باستعادة ما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات والتحميل من هُنــــــــــــا.

استرجاع الملفات من بطاقة الذاكرة التالفة

عند تلف بطاقة الذاكرة، قد يكون من الصعب استعادة الملفات منها. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك محاولة القيام بها لإنقاذ البيانات:

استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire
استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire
  • أولاً، حاول توصيل بطاقة الذاكرة بجهاز كمبيوتر ومعرفة ما إذا كان يمكنك الوصول إليها بهذه الطريقة. إذا لم يكن كذلك، فحاول استخدام برنامج استعادة البيانات لمعرفة ما إذا كان يمكنك استرداد أي ملفات استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire
  • يمكن العثور على هذه البرامج عبر الإنترنت أو في متجر الكمبيوتر المحلي. إذا فشل كل شيء آخر
  •  فقد تحتاج إلى إرسال بطاقة الذاكرة إلى خدمة استعادة بيانات احترافية.
  • قد تكون هذه الخدمات باهظة الثمن، استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire لكنها قد تكون قادرة على استرداد الملفات التي لا يمكنك استردادها.

تحميل برنامج استرجاع الذاكرة

تنزيل برنامج استعادة الذاكرة هو أداة رائعة يمكن أن تساعدك على استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع الكثير من الميزات التي يمكن أن تساعدك في استعادة البيانات المفقودة.

برنامج مجاني استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة SD بعد الفورمات

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حذف الملفات من بطاقة SD أو محرك أقراص فلاش، ولكن مهما كان السبب، هناك بعض الخيارات المختلفة لاستعادة الملفات:

  • أحد الخيارات هو استخدام برنامج مجاني لاستعادة البيانات. هناك العديد من البرامج المتاحة التي تدعي أنها قادرة على استعادة الملفات المحذوفة، استرجاع الملفات المحذوفة من carte memoire ولكن ليست جميعها مجانية.
  • تحتوي بعض البرامج على إصدار تجريبي مجاني يسمح لك بمعرفة ما إذا كان البرنامج يمكنه العثور على الملفات المحذوفة قبل أن تضطر إلى دفع ثمن الإصدار الكامل. البرامج الأخرى مجانية تمامًا للاستخدام. عند اختيار برنامج استعادة بيانات مجاني، من المهم مراعاة الميزات التي تهمك.
  • تعمل بعض البرامج فقط مع أنواع معينة من الملفات، بينما يمكن للآخرين استرداد مجموعة متنوعة من أنواع الملفات. تعمل بعض البرامج فقط مع أنواع معينة من أجهزة التخزين.
  •  بينما يمكن للآخرين استعادة الملفات من أي نوع من أجهزة التخزين. أفضل طريقة للعثور على البرنامج المناسب لك هي قراءة التعليقات من الأشخاص الذين استخدموا البرنامج.

شاهد أيضا

زر الذهاب إلى الأعلى