خطوات حل مشكلة نسيان باسورد الراوتر دون تغييره

نسيان باسورد الراوتر

خطوات حل مشكلة نسيان باسورد الراوتر دون تغييره

نسيان باسورد الراوتر فإن أول شيء يجب عليك فعله هو إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الخاصة به. للقيام بذلك ، ابحث عن زر إعادة تعيين صغير في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك. استخدم مشبكًا ورقيًا أو شيئًا مشابهًا للضغط مع الاستمرار على الزر لمدة 30 ثانية. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الخاصة به وستتمكن من الوصول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين.

خطوات حل مشكلة نسيان باسورد الراوتر دون تغييره

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الذي اشتريناه للتو ، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها.

  • الطريقة الأولى هي العثور على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه.
  • اضغط مع الاستمرار على هذا الزر لمدة 30 ثانية ثم حرره.
  • سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية.
  • الطريقة الثانية هي تسجيل الدخول إلى الواجهة المستندة إلى الويب الخاصة بالموجه والعثور على خيار إعادة التعيين في إعدادات الإدارة.
  • الطريقة الثالثة هي الاتصال بمزود خدمة الإنترنت أو الشركة المصنعة لجهاز التوجيه وقد يتمكنون من مساعدتك في إعادة تعيينه.

نسيت باسورد الراوتر اتصالات

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه اتصالات ، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها لإعادة تعيينها. إحدى الطرق هي الضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك لمدة 30 ثانية. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

هناك طريقة أخرى وهي تسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بجهاز التوجيه الخاص بك والانتقال إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور. هنا ستتمكن من إدخال كلمة مرور جديدة لجهاز التوجيه الخاص بك.

يمكنك أيضًا الاتصال بدعم عملاء اتصالات وسيكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

أهم 5 خطوات بسيطة لتحميل برنامج تقسيم الهارد easeus partition master 

نسيت باسورد الراوتر فودافون

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه Vodafone ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. أولاً ، جرب كلمة المرور الافتراضية. يكون هذا عادةً إما “admin” أو “1234”. إذا لم يفلح ذلك ، فيمكنك عادةً العثور على كلمة المرور على ملصق على جهاز التوجيه نفسه. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور عليه ، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون للحصول على المساعدة

نسيت باسورد الراوتر tp-link

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه TP-Link ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها.

  • الطريقة الأولى هي الضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية وسيمسح أيضًا أي كلمة مرور مخصصة قد تكون قد قمت بتعيينها.
  • إذا لم تتمكن من تحديد موقع زر إعادة التعيين ، أو إذا لم ينجح الضغط عليه ، فيمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه والبحث عن خيار إعادة تعيين كلمة المرور هناك.
  • يوجد هذا الخيار عادةً في قسم الإدارة بالواجهة.
  • بمجرد العثور على خيار إعادة تعيين كلمة المرور ، ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين كلمة مرور جهاز التوجيه TP-Lin
  • أفضل 9 خطوات لتقسيم الهارد diskpart بدون فورمات وبطريقة مجانية

نسيت باسورد الراوتر d-link

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه D-Link ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور بالضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه لمدة 30 ثانية. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

نسيت باسورد الراوتر اورنج

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه Orange ، فلا داعي للقلق. يمكنك بسهولة إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع الافتراضية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك لمدة 30 ثانية. بمجرد إعادة تعيين جهاز التوجيه ، يمكنك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين لتسجيل الدخول.

fvkhl تقسيم الهارد بدون فورمات ومدي أهميتها لجهاز الحاسوب

نسيت باسورد الراوتر stc

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بجهاز التوجيه ، فهناك عدة طرق لمحاولة إعادة تعيينها. أول شيء يمكنك القيام به هو التحقق من دليل جهاز التوجيه. تحتوي العديد من أجهزة التوجيه على زر إعادة تعيين يمكن استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور. إذا لم تتمكن من العثور على الدليل أو إذا كان زر إعادة الضبط لا يعمل ، فيمكنك محاولة الاتصال بالشركة المصنعة لجهاز التوجيه. قد يكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور. أخيرًا ، إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك دائمًا تجربة إعادة ضبط المصنع. سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهاز التوجيه ، بما في ذلك كلمة المرور ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي بيانات مهمة قبل القيام بذلك. من خلال الفيديو التالي يوضح حل مشكلة نسيان باسورد الراوتر

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى