أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد الفيس دون تغييره

نسيان باسورد الفيس

 أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد الفيس دون تغييره

 نسيان باسورد الفيس فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها استعادة الوصول إلى حسابك. أولاً ، حاول إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في ميزة “نسيت كلمة المرور” في صفحة تسجيل الدخول على Facebook. إذا سبق لك إعداد Facebook لإرسال رمز إليك عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني عند محاولة تسجيل الدخول ، فأدخل هذا الرمز لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

 أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد الفيس دون تغييره

إذا نسيت كلمة مرور Facebook ، فيمكنك طلب كلمة مرور جديدة من صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook.

1. انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وانقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟

2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وانقر فوق بحث.

3. إذا كان لديك حساب ، سيرسل لك Facebook رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيان باسورد الفيسبوك

إذا نسيت كلمة مرور Facebook والبريد الإلكتروني ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادة حسابك.

  • أولاً ، حاول إعادة تعيين كلمة مرورك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. إذا كان لديك وصول إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على Facebook ، فيمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور.
  • للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل. أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك واتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك ، فيمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة مرورك باستخدام رقم هاتفك. للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل.
  • أدخل رقم هاتفك واتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في استرداد حسابك ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء في Facebook للحصول على المساعدة.

نسيت باسورد الفيس بوك

إليك كيفية استعادتها

إذا نسيت كلمة مرور Facebook ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها استعادة الوصول إلى حسابك. أولاً ، حاول إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في ميزة “نسيت كلمة المرور” في صفحة تسجيل الدخول على Facebook. إذا سبق لك إعداد Facebook لإرسال رمز إليك عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني عند محاولة تسجيل الدخول ، فأدخل هذا الرمز لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى أي من عناوين البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف المرتبطة بحسابك ، فيمكنك محاولة الإجابة على سؤال الأمان الخاص بك. إذا كنت لا تتذكر سؤال الأمان الخاص بك ، أو إذا لم تقم بإعداد واحد في المقام الأول ، فستحتاج إلى الاتصال بفريق دعم العملاء في Facebook للحصول على مزيد من المساعدة.

نسيت باسورد الفيس والرقم ضاع

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فسيطلب منك Facebook أولاً إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو الاسم الكامل. إذا لم يتعرف Facebook على أي من هؤلاء ، فسوف يطرح عليك سلسلة من الأسئلة حول حسابك. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ، فيمكنك تجربة ميزة الأصدقاء الموثوق بهم. باستخدام هذا ، يمكنك تحديد ثلاثة إلى خمسة أصدقاء سيتم إرسال رمز لكل منهم. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الرموز لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد الفيس اعمل ايه

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك استخدام الرابط “هل نسيت كلمة المرور؟” ميزة لإعادة تعيينها.

1. انتقل إلى www.facebook.com وانقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ أسفل مربع تسجيل الدخول.

2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وانقر فوق “متابعة”.

3. أدخل رمز CAPTCHA وانقر فوق متابعة ، إذا طُلب منك ذلك.

4. سيرسل لك Facebook رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية بها رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد الفيس بوك والايميل

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور Facebook الخاصة بك ولم يعد بإمكانك تسجيل الدخول. أولاً ، حاول إدخال أي بريد إلكتروني أو رقم هاتف سبق لك استخدامه لتسجيل الدخول. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ، فأنت يمكن طلب كلمة مرور جديدة. للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وانقر فوق “نسيت كلمة المرور”. أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وانقر فوق “بحث”. سيرسل لك Facebook رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد الفيس بوك وهو مفتوح علي الموبايل

إذا نسيت كلمة مرور Facebook الخاصة بك وتم إلغاء قفلها على هاتفك المحمول ، فيمكنك محاولة إعادة تعيينها بالانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook والنقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بحسابك. بمجرد إدخال هذه المعلومات ، سيرسل لك Facebook رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية لإعادة تعيين كلمة المرور.

نسيت باسورد الفيس والايميل

لا داعي للقلق إذا نسيت بريدك الإلكتروني أو كلمة مرور فيسبوك. هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لاسترداد حسابك.

أولاً ، حاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” في صفحة تسجيل الدخول. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء للحصول على المساعدة.

بمجرد استرداد حسابك ، تأكد من تحديث كلمة المرور وأسئلة الأمان حتى لا تضطر إلى متابعة هذه العملية مرة أخرى في المستقبل.

نسيت باسورد الفيس بوك وباسورد الايميل

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا فقدت الوصول إلى حسابك على Facebook ولا يمكنك تسجيل الدخول أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

أولاً ، حاول تسجيل الدخول باستخدام بريد إلكتروني أو رقم هاتف بديل. إذا كان لديك رقم هاتف محمول مرتبط بحسابك على Facebook ، فيمكنك إدخاله والحصول على رمز لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك أي معلومات اتصال بديلة في حسابك ، فحاول العثور على حسابك بالاسم أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني.

إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك إرسال نموذج إلى مركز مساعدة Facebook وسيحاولون التحقق من هويتك ومساعدتك في استعادة الوصول إلى حسابك من خلال الفيديو التالي يوضح استرجاع حساب الفيسبوك 

زر الذهاب إلى الأعلى