أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد راوتر we

نسيان باسورد راوتر we

عند نسيان باسورد راوتر we فيمكنك الان العثور عليه بكل سهولة. ابحث فقط عن ملصق يقول “WEP Key” أو شيء مشابه. إذا لم تتمكن من العثور عليه فيمكنك البحث في وثائق جهاز التوجيه أو إجراء البحث في Google عن رقم طراز جهاز التوجيه الخاص بك وكلمة “كلمة المرور الافتراضية”.

أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد راوتر we

نسيان باسورد راوتر we
نسيان باسورد راوتر we

إذا قمت بنسيان كلمة مرور الراوتر فهناك عدة طرق لاستعادتها:

مقالات ذات صلة
  • أول شيء يجب أن تجربه هو اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيان. تستخدم العديد من أجهزة التوجيه اسم مستخدم افتراضي للمسؤول وكلمة مرور لكل من كلمة المرور أو المسؤول.
  • إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك عادةً العثور على بيانات الاعتماد الافتراضية لجهاز التوجيه الخاص بك في وثائقه أو على موقع الشركة المصنعة على الويب.
  • إذا كنت لا تزال غير قادر على تسجيل الدخول ، فقد تحتاج إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك عن طريق الذهاب إلى إعدادات المصنع الافتراضية.
  • سيؤدي هذا إلى مسح جميع تخصيصاتك ، بما في ذلك كلمة المرور ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي إعدادات مهمة قبل المتابعة.
  • لإعادة ضبط جهاز التوجيه الخاص بك ، حدد موقع زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي أو السفلي من الجهاز.
  • اضغط مع الاستمرار عليه لمدة 30 ثانية ، ثم اتركه. يجب الآن إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

نسيان باسورد راوتر we

نسيان باسورد راوتر we
نسيان باسورد راوتر we

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الذي قدمناه ، فيرجى فتح تذكرة على بوابة الدعم الخاصة بنا وسيسعد أحد أعضاء فريقنا بإعادة تعيينها لك .نوصيك بإعادة تعيين جهاز التوجيه.

حيث تختلف عملية إعادة تعيين جهاز التوجيه باختلاف الطراز. ولكن الفكرة العامة هي الضغط مع الاستمرار على زر في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه لمدة 30 ثانية، سيؤدي ذلك إلى مسح كلمة المرور والسماح لك بتعيين كلمة مرور جديدة.

  • كما أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بك. أول شيء يجب أن تجربه هو كلمة المرور الافتراضية. تستخدم العديد من أجهزة التوجيه نفس كلمة المرور الافتراضية ، لذا فهي تستحق التصوير.
  • إذا لم يفلح ذلك ، فيمكنك عادةً العثور على كلمة المرور من خلال الاطلاع على وثائق جهاز التوجيه أو إجراء بحث سريع على Google. إذا فشل كل شيء آخر.
  • كذلك يمكنك إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الخاصة به. سيؤدي هذا إلى مسح جميع إعداداتك المخصصة ، بما في ذلك كلمة المرور ، لذا تأكد من أنك تعرف كيفية إعداد جهاز التوجيه الخاص بك مرة أخرى قبل القيام بذلك.

تقسيم هارد dvr وتهيئة الهارد مع شرح مكونات جهاز تسجيل كاميرات المراقبة DVR

خطوات استرداد باسورد راوتر we

  • عندما تنسى كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك ، يمكنك إعادة تعيينها إلى إعدادات المصنع الافتراضية. سيؤدي هذا إلى مسح جميع إعداداتك المخصصة بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • للقيام بذلك ، حدد موقع زر “إعادة تعيين” على الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك. استخدم مشبكًا ورقيًا أو أي أداة حادة أخرى للضغط مع الاستمرار على الزر لمدة 30 ثانية.
  • بعد مرور 30 ​​ثانية ، سيتم إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك وإعادة ضبطه على إعدادات المصنع الافتراضية.

معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر we

للعثور على اسم المستخدم وكلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بك ، ستحتاج إلى البحث في دليل جهاز التوجيه أو الوثائق عبر الإنترنت.

يوجد الدليل عادةً في الجزء السفلي من جهاز التوجيه ، أو في الوثائق المرفقة مع جهاز التوجيه.

حيث تتوفر الوثائق عبر الإنترنت عادةً على موقع الشركة المصنعة على الويب. بمجرد تحديد موقع الدليل أو التوثيق عبر الإنترنت.

فقط ابحث عن قسم خاص بمعلومات تسجيل الدخول الافتراضية. سيعرض هذا القسم اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين لجهاز التوجيه الخاص بك.

أفضل 9 خطوات لتقسيم الهارد diskpart بدون فورمات وبطريقة مجانية

نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر WE

إذا نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور لجهاز التوجيه WE ، يمكنك تجربة إحدى الطرق التالية لإعادة تعيينهما:

1. استخدم زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

2. اتصل بدعم العملاء في WE. قد يكونون قادرين على مساعدتك في إعادة ضبط جهاز التوجيه الخاص بك.

3. حاول استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين لأجهزة راوتر WE. عادةً ما يكون اسم المستخدم الافتراضي هو admin وكلمة المرور الافتراضية هي إما كلمة المرور أو 1234.

برنامج تقسيم الهارد epm كاملًا وباحترافية مجانًا

شرح  كيفية تغيير باسورد راوتر WE وباسورد الواي فاي (2022)

هناك كلمتان مرور مرتبطتان بجهاز توجيه WE: كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه ، وكلمة المرور لشبكة Wi-Fi الخاصة بك.

لتغيير كلمة مرور شبكة Wi-Fi الخاصة بك : قم بتسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه وانتقل إلى صفحة إعدادات Wi-Fi. من هناك ، يمكنك تغيير كلمة المرور لشبكة Wi-Fi الخاصة بك.

لتغيير كلمة المرور لواجهة الويب الخاصة بالموجه: انتقل إلى صفحة إعدادات الأمان. في تلك الصفحة ، يمكنك تغيير كلمة المرور لواجهة الويب الخاصة بالموجه من خلال الفيديو التالي يوضح نسيت باسورد الواي فاي راوتر we الجديد

اقرأ أيضًا :

زر الذهاب إلى الأعلى