أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد apple id بدون برامج

نسيان باسورد apple id

أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد apple id بدون برامج

نسيان باسورد apple id الأول هو استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع معرف Apple. سيؤدي هذا إلى إرسال بريد إلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بمعرف Apple الخاص بك. إذا كان لديك حق الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني هذا ، فيمكنك اتباع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

أفضل طريقة لحل مشكلة نسيان باسورد apple id بدون برامج

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور معرف Apple الخاص بك:

  • إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch يعمل بنظام iOS 10.3 أو إصدار أحدث ، فيمكنك استخدام تطبيق Apple Support لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول إلى iCloud.com أو App Store أو iTunes Store لأول مرة ، فاستخدم خطوات المصادقة ذات العاملين أو التحقق المكون من خطوتين بدلاً من ذلك.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أي من خدمات Apple باستخدام كلمة مرور معرف Apple الحالية ، فيمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك من أي صفحة حساب Apple ID. فقط انقر فوق تغيير كلمة المرور واتبع التعليمات.

نسيت باسورد apple id

هناك عدة طرق لإعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple الخاص بك:

  • إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch يعمل بنظام iOS 10.3 أو إصدار أحدث ، فيمكنك اتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة.
  • إذا طُلب منك إدخال كلمة مرور معرف Apple الخاص بك على جهاز آخر تملكه ، فيمكنك إعادة تعيينه باستخدام الخطوات الواردة في هذه المقالة.
  • إذا تم تمكين المصادقة ذات العاملين لمعرف Apple الخاص بك ، فيمكنك استخدام هذه الخطوات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

يمكنك أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الإجابة على أسئلة الأمان.

أهم 5 خطوات بسيطة لتحميل برنامج تقسيم الهارد easeus partition master 

حل مشكلة نسيان باسورد apple id

إذا نسيت كلمة مرور معرف Apple الخاص بك ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لإعادة تعيينها.

أولاً ، حاول استخدام أداة إعادة تعيين كلمة المرور عبر الإنترنت من Apple. إذا لم يفلح ذلك ، فيمكنك الاتصال بدعم Apple وسيساعدك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا تم تمكين المصادقة ذات العاملين على معرف Apple الخاص بك ، فستحتاج إلى تعطيلها قبل أن تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع Apple ID على الويب وتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق علامة التبويب “الأمان” ثم انقر فوق الزر “تحرير” بجوار “المصادقة الثنائية”. من هناك ، ستتمكن من تعطيل المصادقة الثنائية ثم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

طرق حل مشكلة نسيان باسورد apple id

إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني المرتبط بمعرف Apple الخاص بك ، فيمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام أحد أسئلة الأمان الخاصة بك. إذا نسيت إجابتك على سؤال الأمان ، فيمكنك الاتصال بدعم Apple وقد يمكنهم مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك محاولة الاتصال بدعم Apple للحصول على مزيد من المساعدة.

تقسيم هارد dvr وتهيئة الهارد مع شرح مكونات جهاز تسجيل كاميرات المراقبة DVR

خطوات حل مشكلة نسيان باسورد apple id

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة حل مشكلة نسيان كلمة مرور معرف Apple الخاص بك:

1. حاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام أدوات Apple عبر الإنترنت.

2. إذا لم يفلح ذلك ، فاتصل بدعم Apple واشرح الموقف. قد يكونوا قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أو استعادة حسابك.

3. إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك إنشاء معرف Apple جديد والبدء من نقطة الصفر.

استخدام جهازك لإعادة تعيين كلمة السر

إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول ، فيمكنك استخدام جهازك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. ستختلف هذه العملية اعتمادًا على جهازك ، ولكنها عادةً ما تتضمن إدخال رمز أمان يتم إرساله إلى جهازك. بمجرد إدخال الرمز ، ستتمكن من إنشاء كلمة مرور جديدة من خلال الفيديو التالي يوضح اسهل طريقتين لإعادة تعيين كلمة السر لـ apple id

fvkhl تقسيم الهارد بدون فورمات ومدي أهميتها لجهاز الحاسوب

خطوات استخدام رقم الهاتف لإعادة استرداد كلمة المرور

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام رقم هاتفك. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

1. أدخل رقم هاتفك على شاشة تسجيل الدخول وانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟”

2. سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك. أدخل هذا الرمز في الشاشة التالية.

3. في الشاشة التالية ، سيُطلب منك إدخال كلمة مرور جديدة. أدخل كلمة المرور التي تريدها وانقر على “إعادة تعيين كلمة المرور”.

4. سيتم تسجيل دخولك بعد ذلك باستخدام كلمة المرور الجديدة.

استخدام جهاز شخصي لإعادة تعيين كلمة المرور

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام جهاز شخصي. هذا جهاز تملكه ويمكن استخدامه لتلقي رمز أو رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

برنامج تقسيم الهارد epm كاملًا وباحترافية مجانًا

لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام جهاز شخصي:

1. انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول وأدخل اسم المستخدم الخاص بك.
2. انقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟”
3. أدخل الجهاز الشخصي الذي تريد استخدامه لتلقي رمز أو رابط إعادة التعيين. قد يكون هذا عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف.
4. انقر على “إرسال”.
5. سوف تتلقى رمز إعادة تعيين أو رابط على جهازك الشخصي. اتبع التعليمات الواردة في الرسالة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى حسابك.

في حالة تعذر استرداد كلمة المرور

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فإن الطريقة الوحيدة لإعادة تعيينها هي الاتصال بمسؤول الموقع. سيتمكن المسؤول بعد ذلك من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ومنحك كلمة مرور جديدة.

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى