نسيان كلمة سر الايفون 4 وأفضل طريقة لحل مشكلة تفقد الباسورد بدون برامج

نسيان كلمة سر الايفون 4

نسيان كلمة سر الايفون 4
نسيان كلمة سر الايفون 4

إذا نسيت كلمة مرور iPhone 4 الخاصة بك، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة إعادة تعيينها أولاً حاول استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على جهاز iPhone نفسه إذا لم يفلح ذلك، يمكنك محاولة توصيل جهاز iPhone بجهاز كمبيوتر واستخدام iTunes لإعادة تعيين كلمة المرور إذا لم يفلح ذلك، يمكنك الاتصال بدعم Apple للحصول على المساعدة.

نسيان كلمة سر الايفون 4 وأفضل طريقة لحل مشكلة تفقد الباسورد بدون برامج

إذا نسيت كلمة مرور iPhone 4 الخاصة بك ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة تذكرها. أولاً ، حاول استخدام جهاز كمبيوتر مختلف لتسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك. إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام أداة إعادة تعيين كلمة المرور عبر الإنترنت من Apple. إذا كنت لا تزال غير قادر على تذكر كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك الاتصال بدعم Apple للحصول على المساعدة.

نسيت كلمة سر الايفون 4

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور iPhone 4 الخاصة بك. أولاً ، حاول إدخال رمز المرور الخاص بك باستخدام الأحرف بترتيب مختلف. إذا لم يفلح ذلك ، فحاول استخدام تخطيط لوحة مفاتيح مختلف ، مثل تخطيط QWERTY. إذا كنت لا تزال غير قادر على تذكر كلمة مرورك ، فيمكنك محاولة استخدام ميزة مكالمات الطوارئ لطلب رقم تعرف رمز المرور الخاص به. إذا فشل كل شيء آخر ، فيمكنك دائمًا استعادة iPhone 4 إلى إعدادات المصنع الخاصة به.

نسيت كلمة السر ايفون 4

إذا نسيت كلمة مرور iPhone 4 الخاصة بك ، فإن أول شيء يجب أن تجربه هو إدخال كلمة مرور خاطئة أربع مرات. سيؤدي هذا إلى ظهور رسالة مفادها “iPhone معطل”. إذا حدث هذا ، فيمكنك توصيل iPhone الخاص بك بـ iTunes واستعادته من نسخة احتياطية. إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، فستحتاج إلى مسح جهاز iPhone الخاص بك والبدء من نقطة الصفر. للقيام بذلك ، انتقل إلى “الإعدادات” ، ثم “عام” ، ثم “إعادة تعيين”. اختر “محو كل المحتوى والإعدادات”. سيؤدي هذا إلى حذف كل شيء على جهاز iPhone الخاص بك ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي بيانات مهمة أولاً.

نسيت كلمة السر للايفون 4

إذا نسيت كلمة مرور iPhone 4 الخاصة بك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو محاولة تذكرها. إذا كنت لا تتذكرها ، فستحتاج إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، سوف تحتاج إلى أن يكون جهاز iPhone 4 معك. بمجرد حصولك على iPhone 4 ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات واضغط على “رمز المرور”. من هناك ، ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

حل مشكلة نسيان كلمة سر الايفون 4

إذا نسيت كلمة مرور iPhone 4 الخاصة بك ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها محاولة حل المشكلة. تتمثل إحدى الطرق في محاولة تذكر كلمة المرور من خلال التفكير في كلمة مرور مشابهة تستخدمها لحسابات أخرى. هناك طريقة أخرى وهي إعادة تعيين كلمة المرور من خلال الإجابة على أسئلة الأمان التي قمت بإعدادها عند إنشاء الحساب لأول مرة. إذا كنت لا تستطيع تذكر إجابات أسئلة الأمان ، يمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى دعم عملاء Apple، ومن خلال الفيديو التالي يوضح نسيت كلمة سر الايفون

خطوات استرداد كلمة سر الايفون 4

1. انتقل إلى “الإعدادات” وحدد “البريد ، جهات الاتصال ، التقاويم”.
2. حدد الحساب الذي تريد استعادة كلمة المرور الخاصة به.
3. حدد “خادم البريد الصادر” ثم “SMTP”.
4. حدد “الخادم الأساسي” ثم “تحرير قائمة خادم SMTP”.
5. حدد الخادم الذي تريد استعادة كلمة المرور الخاصة به ثم حدد “تحرير الخادم”.
6. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب.

أقرأ ايضا:

زر الذهاب إلى الأعلى