أفضل خطوات استرجاع لحل مشكلة نسيت باسورد الايباد

أفضل خطوات استرجاع لحل مشكلة نسيت باسورد الايباد

إذا نسيت كلمة مرور iPad  فستحتاج إلى إعادة ضبط جهازك. للقيام بذلك، ستحتاج إلى توصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر مثبت عليه iTunes وبمجرد الاتصال، افتح iTunes وحدد جهازك، انقر فوق علامة التبويب “الملخص” ثم انقر فوق “استعادة iPad” سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات من جهازك واستعادتها إلى إعدادات المصنع.

مقالات ذات صلة

أفضل خطوات استرجاع لحل مشكلة نسيت باسورد الايباد

إذا نسيت كلمة مرور iPad، فيمكنك إعادة تعيينها عن طريق استعادة إعدادات المصنع لجهاز iPad سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهاز iPad، بما في ذلك أي كلمات مرور قمت بتعيينها. للقيام بذلك، ستحتاج إلى توصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر واستخدام iTunes لاستعادته.

نسيت باسورد الايباد بدون فورمات

إذا نسيت كلمة مرور iPad بدون تنسيق فهناك عدة طرق لمحاولة إعادة تعيينها:

  • الأول هو استخدام الميزة المدمجة في Find My iPhone سيسمح لك ذلك بمسح جهازك عن بُعد وتعيين رمز مرور جديد.
  • خيار آخر هو استخدام أداة خارجية مثل iMyFone LockWiper يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في تجاوز رمز المرور والعودة إلى جهازك دون تنسيقه.

نسيت باسورد الايباد وش الحل

إذا نسيت كلمة مرور iPad  فإن الطريقة الوحيدة لإعادة تعيينها هي استعادة إعدادات المصنع الافتراضية لجهاز iPad سيؤدي هذا إلى مسح جميع بياناتك من iPad، بما في ذلك أي كلمات مرور قمت بحفظها. للقيام بذلك، قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر وافتح iTunes.

حدد جهاز iPad الخاص بك من قائمة الأجهزة ثم انقر فوق الزر “استعادة”، سيُطلب منك تأكيد هذا القرار  وبعد ذلك سيتم إعادة جهاز iPad إلى إعداداته الافتراضية.

نسيت باسورد الايباد برو

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور iPad Pro.

  • إذا كان لديك حساب iCloud  فيمكنك استخدام ميزة Find My iPad لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك حساب iCloud فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق توصيل iPad Pro بجهاز كمبيوتر واستخدام تطبيق iTunes.
  • بمجرد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، تأكد من إنشاء نسخة احتياطية جديدة من بياناتك حتى لا تفقد أي شيء مهم.

نسيت باسورد ايباد

إذا نسيت كلمة مرور جهاز iPad فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها،  الأول هو استخدام خيار “Reset All Settings” في قائمة إعدادات iPad سيعيد هذا جميع إعداداتك إلى إعداداتها الافتراضية، لكنه لن يحذف أيًا من بياناتك. إذا لم يفلح ذلك، يمكنك محاولة استعادة جهاز iPad من نسخة احتياطية. أخيرًا، إذا فشل كل شيء آخر يمكنك إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز iPad مما سيؤدي إلى محو جميع بياناته.

عدم تذكر باسورد ايباد

إذا نسيت كلمة مرور iPad فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها، إذا كان لديك حساب iCloud مرتبط بجهاز iPad  فيمكنك استخدام ميزة “Find My iPad” لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، إذا لم يكن لديك حساب iCloud أو إذا لم يتم تمكين “Find My iPad” على جهازك، فستحتاج إلى توصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر واستخدام برنامج iTunes لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد القيود في الايباد

إذا نسيت كلمة المرور لجهاز iPad فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها. أولاً، حاول استخدام معرف Apple الخاص بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا لم يفلح ذلك، يمكنك محاولة إعادة ضبط جهازك من خلال iTunes أو iCloud.

إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، فقد تحتاج إلى إعادة ضبط جهاز iPad على إعدادات المصنع، ومن خلال الفيديو التالي يوضح حل مشكلة فقدان كلمة السر في اجهزة الايفون والايباد

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى