نسيت باسورد الايكلود للايباد خطوات استرجاع كلمة المرورد وفتح الجهاز بدون فقد للبيانات

نسيت باسورد الايكلود للايباد خطوات استرجاع كلمة المرورد وفتح الجهاز بدون فقد للبيانات

إذا نسيت كلمة مرور iCloud لجهاز iPad، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة استعادتها، يمكنك الانتقال إلى موقع Apple على الويب واستخدام أدواتها عبر الإنترنت لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، إذا لم يفلح ذلك يمكنك محاولة الاتصال بدعم Apple مباشرة، لكن إذا فشل كل شيء آخر يمكنك إعادة ضبط إعدادات المصنع لجهاز iPad والبدء من نقطة الصفر.

خطوات استرجاع كلمة المرورد وفتح الجهاز بدون فقد للبيانات

إذا نسيت كلمة مرور iCloud الخاصة بجهاز iPhone، فلا داعي للقلق هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينه والعودة إلى حسابك:

  •  الانتقال إلى موقع ويب Apple والنقر على “هل نسيت معرف Apple الخاص بك؟” حلقة الوصل من هناك ستتمكن من إدخال عنوان بريدك الإلكتروني والبدء في عملية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • هناك طريقة أخرى وهي استخدام تطبيق Find My iPhone إذا كان التطبيق مثبتًا على جهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة مرور iCloud الخاصة بك.
  • يمكنك دائمًا الاتصال بدعم Apple ويمكنهم مساعدتك في إعادة تعيين كلمة مرور iCloud الخاصة بك.

نسيت الباسورد للايفون icloud

هناك عدة طرق لإعادة تعيين كلمة مرور iCloud الخاصة بك إذا نسيتها، إحدى الطرق هي استخدام صفحة حساب معرف Apple الخاص بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك حيث يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى appleid.apple.com والنقر على “هل نسيت معرف Apple أو كلمة المرور؟”

سيُطلب منك بعد ذلك إدخال معرف Apple الخاص بك، بمجرد إدخال معرف Apple الخاص بك ستتمكن من الاختيار من بين عدة خيارات مختلفة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

هناك طريقة أخرى لإعادة تعيين كلمة مرور iCloud وهي من خلال ميزة “إعادة تعيين كلمة المرور” في تطبيق إعدادات iCloud.

للقيام بذلك، افتح تطبيق إعدادات iCloud وانقر على معرف Apple الخاص بك في الجزء العلوي من الشاشة ثم انقر على “كلمة المرور والأمان” ثم على “تغيير كلمة المرور”، سيُطلب منك إدخال كلمة مرورك الحالية بالإضافة إلى كلمة مرور جديدة.

حل مشكلة نسيان باسورد الايكلود للايباد

هناك عدة طرق لحل مشكلة نسيان كلمة مرور iCloud على iPad الأول هو استخدام ميزة Find My iPhone لإعادة تعيين كلمة المرور، يمكن القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> iCloud> Find My iPhone وتشغيله، وبمجرد تشغيله  انتقل إلى icloud.com/find وأدخل رقم IMEI أو MEID الخاص بالجهاز من هناك ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور.

الطريقة الثانية لحل هذه المشكلة هي استخدام موقع معرف Apple، انتقل إلى appleid.apple.com وانقر على “هل نسيت معرف Apple الخاص بك؟” أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بمعرف Apple الخاص بك، وستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور.

الطريقة الثالثة لحل هذه المشكلة هي الاتصال بدعم Apple سيكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور أو حتى استعادة حسابك إذا لزم الأمر.

خطوات استرداد باسورد الايكلود للايباد

هناك عدة طرق مختلفة لاستعادة كلمة مرور iCloud الخاصة بك، اعتمادًا على ما إذا كان لديك حق الوصول إلى حساب iCloud على جهاز آخر أم لا.

إذا كان لديك جهاز iOS آخر، مثل iPhone ، قم بتسجيل الدخول بالفعل إلى حساب iCloud الخاص بك:

  1. انتقل إلى الإعدادات> iCloud.
  2.  اضغط على الحساب الذي تريد استرداد كلمة المرور الخاصة به.
  3.  اضغط على “هل نسيت كلمة المرور؟” اختيار.
  4.  أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Apple ID وانقر على “التالي”.
  5.  اضغط على خيار “الحصول على رمز التحقق”.
  6.  أدخل رمز التحقق الذي تم إرساله إلى جهازك الآخر وانقر على “التالي”.
  7.  أدخل كلمة مرور جديدة لحساب iCloud الخاص بك وانقر على “التالي”.
  8.  اضغط على زر “تم”.

إذا لم يكن لديك جهاز آخر مسجل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك:

  • 1- انتقل إلى iforgot.apple.com في مستعرض ويب (على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي).
  • ثم اضغط على أدخل.

حل مشكلة نسيان باسوورد الايفون والايباد

هناك عدة طرق لإعادة تعيين كلمة المرور المنسية:

  • إذا كان لديك حساب iCloud فيمكنك استخدام ميزة “Find My iPhone” لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك حساب iCloud فيمكنك توصيل جهازك بجهاز كمبيوتر واستخدام iTunes لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • يمكنك أيضًا الانتقال إلى متجر Apple أو مقدم خدمة معتمد ويمكنهما مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

حل مشكلة نسيان كود الأيكلود iCloud forgot password

إذا نسيت كلمة مرور iCloud الخاصة بك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها، أولاً يمكنك الانتقال إلى موقع ويب Apple والنقر على رابط “نسيت كلمة المرور”، سينقلك هذا إلى صفحة حيث يمكنك إدخال معرف Apple الخاص بك واختيار إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني أو أسئلة الأمان.

إذا اخترت إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني، فسيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، بينما إذا اخترت إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عبر أسئلة الأمان فسيتم طرح سلسلة من الأسئلة عليك أنت فقط من يعرف الإجابة عليها، بمجرد الإجابة على هذه الأسئلة بشكل صحيح ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام استرداد الحساب

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام استرداد الحساب. للقيام بذلك، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات حول حسابك مثل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك أو رقم هاتفك، بمجرد تقديم هذه المعلومات ستتمكن من اختيار كلمة مرور جديدة.

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور أبل الهوية الخاصة بك

إذا نسيت كلمة مرور معرف Apple الخاص بك، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام صفحة حساب معرف Apple، لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ستحتاج إلى معرفة عنوان البريد الإلكتروني لمعرف Apple الخاص بك، إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى بريدك الإلكتروني أو لا يمكنك تلقي رموز التحقق فيمكنك الاتصال بدعم Apple.

بمجرد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك تسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام كلمة المرور الجديدة والوصول إلى بياناتك ولكن إذا كنت تستخدم المصادقة ذات العاملين فستحتاج إلى جهاز موثوق به أو رقم هاتف موثوق به لتسجيل الدخول وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ويوضح الفيديو لتالي حل مشكلة نسيان باسورد الايكلود في الايفون والايباد

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى