نسيت باسورد الراوتر اورانج طريقة استرجاع كلمة المرور بدون برامج متخصصة

نسيت باسورد الراوتر اورانج طريقة استرجاع كلمة المرور بدون برامج متخصصة

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك فيمكنك عادةً إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع الافتراضية. للقيام بذلك، ستحتاج إلى تحديد موقع زر إعادة الضبط على جهاز التوجيه الخاص بك، بمجرد العثور على زر إعادة الضبط اضغط مع الاستمرار عليه لمدة 30 ثانية سيؤدي هذا عادةً إلى إعادة تعيين كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك إلى كلمة المرور الافتراضية الخاصة به.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد الراوتر أورانج

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها، الطريقة الأولى هي إعادة ضبط جهاز التوجيه على إعدادات المصنع. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى تحديد زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه بمجرد العثور على زر إعادة الضبط اضغط مع الاستمرار عليه لمدة 30 ثانية، سيؤدي ذلك إلى إعادة ضبط جهاز التوجيه على إعدادات المصنع الخاصة به.

إذا لم تتمكن من تحديد موقع زر إعادة التعيين أو إذا لم ينجح الضغط عليه، يمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين، عادةً ما يكون اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيان هما “admin” و “password”، لكنهما قد يكونان مختلفين بالنسبة لجهاز التوجيه الخاص بك، إذا كنت لا تزال غير قادر على تسجيل الدخول فستحتاج إلى الاتصال بدعم العملاء للحصول على مزيد من المساعدة.

حل مشكلة نسيان باسورد الراوتر اورنج

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه Orange الخاص بك، يمكنك اتباع هذه الخطوات لحل المشكلة:

  1.  قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز التوجيه Orange باستخدام كابل Ethernet.
  2.  افتح متصفح الويب واكتب “192.168.1.1” في شريط العناوين، سيؤدي هذا إلى فتح صفحة تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه البرتقالي.
  3.  أدخل “admin” في حقل اسم المستخدم واترك حقل كلمة المرور فارغًا.
  4.  انقر فوق زر تسجيل الدخول وسيتم إعادة توجيهك إلى لوحة تحكم جهاز التوجيه البرتقالي.
  5.  انقر فوق علامة التبويب “النظام” ثم انقر فوق الزر “إعادة تعيين”.
  6.  أدخل كلمة المرور الجديدة في حقل “كلمة المرور الجديدة” وقم بتأكيدها في حقل “تأكيد كلمة المرور”.
  7.  انقر فوق الزر “حفظ” وسيتم حفظ كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.

خطوات استرداد باسورد الراوتر اورنج

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادتها. أولاً، جرب كلمة المرور الافتراضية ولكن إذا لم يفلح ذلك، يمكنك إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الخاصة به سيؤدي هذا إلى محو جميع تخصيصاتك ولكنه سيمنحك أيضًا الفرصة لتعيين كلمة مرور جديدة. أخيرًا، إذا لم ينجح أي من هذين الخيارين فيمكنك الاتصال بدعم العملاء للحصول على المساعدة.

تغيير كلمة المرور الخاصة بشبكة WIFI على B612

  1.  افتح تطبيق B612 على جهازك.
  2.  اضغط على علامة التبويب “المزيد” في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
  3.  اضغط على “إعدادات Wifi”.
  4.  اضغط على اسم شبكة Wifi الخاصة بك.
  5.  أدخل كلمة المرور الجديدة في حقل “كلمة المرور” وانقر على “تم” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

تغيير كلمة المرور الخاصة بشبكة WIFI على B310

لتغيير كلمة مرور WIFI الخاصة بك على B310، قم بتسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه وانتقل إلى Wireless> Wireless Security page أدخل كلمة المرور الجديدة في حقل “المفتاح المشترك مسبقًا” وانقر على “حفظ”.

طريقة كيفية تغيير باسورد الواى فاى راوتر اورنج 2022 Orange بسهوله

لتغيير كلمة المرور الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى واجهة إدارة Orange Livebox 2.0 في الشريط الجانبي الأيسر، انقر على “الأمان” ، ثم “واي فاي” وأخيرًا “تغيير كلمة المرور”، سيتم فتح صفحة جديدة سيُطلب منك فيها إدخال كلمة المرور الجديدة مرتين للتأكيد بمجرد إدخال كلمة المرور الجديدة، انقر فوق الزر “تطبيق” لحفظ التغييرات.

لماذا يتم تغيير باسورد الواي فاي لراوتر أورنج ORANGE

عادة ما يتم تغيير كلمة مرور WiFi لجهاز التوجيه ORANGE لأسباب أمنية، إذا لم يتم تغيير كلمة المرور يمكن لأي شخص يعرف كلمة المرور الافتراضية الوصول بسهولة إلى جهاز التوجيه واستخدامه، يؤدي تغيير كلمة المرور إلى زيادة صعوبة وصول الأشخاص غير المصرح لهم إلى جهاز التوجيه ويوضح الفيديو التالي باسورد الدخول علي راوتر اورنج – تغير باسورد الراوتر اورنج موديل

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى