نسيت باسورد الراوتر d-link وطريقة استرجاع الباسورد

نسيت باسورد الراوتر d-link وطريقة استرجاع الباسورد

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه D-Link، فيمكنك إعادة تعيينها إلى إعدادات المصنع الافتراضية. للقيام بذلك، حدد موقع زر إعادة الضبط على الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك، استخدم مشبكًا ورقيًا أو أي أداة حادة أخرى للضغط مع الاستمرار على الزر لمدة 10 ثوانٍ على الأقل سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية الخاصة به وستتمكن من الوصول إليه باستخدام كلمة المرور الافتراضية.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد الراوتر d-link وطريقة استرجاع الباسورد

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه D-Link الخاص بك، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور بالضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه لمدة 30 ثانية سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية، بمجرد إعادة تعيين جهاز التوجيه يمكنك بعد ذلك استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين لتسجيل الدخول.

نسيت باسورد الراوتر d-link

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه D-Link، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها محاولة إعادة تعيينها. أولاً، تحقق من دليل جهاز التوجيه لمعرفة ما إذا كانت هناك كلمة مرور افتراضية يمكنك استخدامها. إذا لم يكن كذلك، يمكنك محاولة إعادة ضبط جهاز التوجيه على إعدادات المصنع الخاصة به. للقيام بذلك، حدد موقع زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه واضغط مع الاستمرار عليه لمدة 30 ثانية، هذا يجب أن يعيد تعيين كلمة المرور إلى الافتراضي.

إذا لم ينجح أي من هذين الخيارين، فستحتاج إلى الاتصال بدعم عملاء D-Link للحصول على مزيد من المساعدة.

خطوات حل مشكلة نسيت باسورد الراوتر d-link

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه d-link الخاص بك، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لحل المشكلة والتي منها ما يلي:

  1.  الخطوة الأولى هي التحقق من دليل المستخدم لجهاز التوجيه الخاص بك، يجب أن يأتي هذا الدليل مع جهاز التوجيه الخاص بك عند شرائه لأول مرة.
  2. في الدليل يجب أن يكون هناك قسم يشرح كيفية إعادة تعيين كلمة المرور.
  3. إذا لم تتمكن من العثور على الدليل أو إذا كانت تعليمات إعادة التعيين لا تعمل، يمكنك محاولة الاتصال بدعم عملاء d-link. قد يكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  4. أخيرًا، إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك محاولة إعادة تعيين الموجه إلى إعدادات المصنع الخاصة به سيؤدي هذا إلى مسح جميع إعداداتك المخصصة، بما في ذلك كلمة المرور  لذا تأكد من أنك تعرف كيفية القيام بذلك قبل أن تجربها.

طريقة استرداد باسورد الراوتر d-link

عادةً ما تحتوي أجهزة توجيه D-Link على ملصق في الأسفل بمعرف SSID وكلمة المرور الافتراضيين، إذا لم تتمكن من العثور على الملصق يمكنك محاولة إعادة ضبط المصنع. للقيام بذلك، اضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط لمدة 30 ثانية، سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية بمجرد إعادة تعيينه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام SSID وكلمة المرور الافتراضيين.

192.168.1.1 تغيير كلمة السر d-link من الموبايل

D-Link Lysa هو موجه AC2600 MU-MIMO Wi-Fi قوي وصغير الحجم إنه أحد أجهزة التوجيه القليلة في السوق المزودة بتقنية MU-MIMO، والتي تسمح لها بنقل البيانات إلى أجهزة متعددة في نفس الوقت، يحتوي Lysa أيضًا على مجموعة هوائي 4×4 MU-MIMO مدمجة لتحقيق أقصى مدى وأداء.

يمكنك استخدام Lysa كجهاز توجيه أساسي أو كنقطة وصول، إذا كنت تريد استخدامه كنقطة وصول فستحتاج إلى توصيله بجهاز توجيه موجود، بينما لتغيير كلمة مرور D-Link من جهازك المحمول افتح تطبيق D-Link واضغط على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ثم اضغط على “الإعدادات” ثم على “تغيير كلمة المرور” بعد ذلك قم بأدخل كلمة المرور الجديدة واضغط على “حفظ”.

طريقة تغيير كلمة السر d-link من الهاتف ( باسورد الواي فاي )

تعد أجهزة التوجيه D-Link واحدة من أكثر أجهزة التوجيه شيوعًا في السوق حيث إنها سهلة الإعداد والاستخدام وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات، إذا كنت بحاجة إلى تغيير كلمة مرور جهاز التوجيه D-Link فإليك دليل بسيط لمساعدتك على القيام بذلك:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه، يمكن القيام بذلك عن طريق كتابة عنوان IP الخاص بالموجه في شريط عنوان المتصفح الخاص بك.
  2.  أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور عندما يُطلب منك ذلك.
  3.  انتقل إلى قسم “كلمة المرور” أو “الأمان” في الواجهة.
  4.  أدخل كلمة المرور الجديدة في الحقل المناسب واحفظ التغييرات.

طريقة تغيير كلمة السر d-link / تغيير باسورد الواي فاي d-link

إذا كنت تبحث عن تغيير كلمة مرور d-link الخاصة بك، فهناك بعض الأشياء التي ستحتاج إلى القيام بها. أولاً، افتح متصفح الويب الخاص بك واكتب عنوان IP لجهاز التوجيه d-link الخاص بك، بمجرد تسجيل الدخول انقر فوق علامة التبويب “لاسلكي” ثم انقر فوق علامة التبويب الفرعية “الأمان” هنا ستتمكن من تغيير كلمة مرورك إلى ما تريد، ويوضح الفيديو التالي حل مشكلة نسيان باسورد الراوتر

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى