أفضل 5 خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد الراوتر zte

أفضل 5 خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد الراوتر zte

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه ZTE، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها الأول هو استخدام زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه، سيؤدي هذا إلى إعادة جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية بما في ذلك كلمة المرور.

مقالات ذات صلة

أفضل 5 خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد الراوتر zte

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه ZTE، فيمكنك استعادتها إلى إعدادات المصنع سيؤدي هذا إلى مسح جميع إعداداتك الشخصية، لذا تأكد من كتابة أي كلمات مرور أو تكوينات مخصصة قبل إعادة تعيين جهاز التوجيه، لإعادة ضبط جهاز التوجيه ZTE الخاص بك:

  1.  ابحث عن زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه.
  2.  اضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط لمدة 30 ثانية.
  3.  حرر زر إعادة الضبط.
  4.  انتظر حتى يتم إعادة تشغيل جهاز التوجيه.
  5.  بمجرد إعادة تشغيل جهاز التوجيه، يمكنك الوصول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين (عادةً “المسؤول” و “كلمة المرور”).

نسيت باسورد الراوتر zte

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه ZTE، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها الأول هو استخدام زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه، سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية والتي عادة ما تكون “المسؤول”. إذا لم يفلح ذلك، يمكنك محاولة تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين لجهاز التوجيه الخاص بك، عادة ما تكون “المسؤول” و “كلمة المرور” ولكن قد تختلف بالنسبة لطراز جهاز التوجيه الخاص بك.

إذا كنت لا تزال غير قادر على تسجيل الدخول، يمكنك الاتصال بدعم عملاء ZTE للحصول على المساعدة حيث أنهم سيكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك والعودة إلى جهاز التوجيه الخاص بك.

حل مشكلة نسيت باسورد الراوتر zte

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه ZTE الخاص بك، فيمكنك إعادة تعيينها بالضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه لمدة 30 ثانية. بعد ذلك، ستحتاج إلى إعادة تكوين جهاز التوجيه الخاص بك وتعيين كلمة مرور جديدة، ويوضح الفيديو التالي معرفه باسورد الدخول لو اتمسح من علي ظهر الراوتر zte

خطوات استرداد باسورد الراوتر zte

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز التوجيه ZTE، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لاستعادتها:

  1.  اكتب عنوان IP الخاص بجهاز التوجيه ZTE في شريط عنوان متصفح الويب الخاص بك، سينقلك هذا إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بالموجه.
  2. في صفحة تسجيل الدخول، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تستخدمهما للوصول إلى جهاز التوجيه الخاص بك.
  3. إذا كنت قد نسيت هذه الأشياء فيمكنك عادةً العثور عليها مطبوعة على ملصق على الجانب السفلي من جهاز التوجيه الخاص بك.
  4.  بمجرد تسجيل الدخول، ابحث عن قسم بعنوان “استعادة كلمة المرور” أو شيء مشابه هنا ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وإنشاء كلمة مرور جديدة.
  5.  اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الجديدة.

شرح ضبط إعدادات راوتر تى اى داتا ZTE و تغير الباسورد الواى فاى

تحظى أجهزة التوجيه ZTE بشعبية بين العديد من المستخدمين لأنها توفر قيمة جيدة مقابل المال، من السهل إعداد أجهزة التوجيه ويمكنك عادةً القيام بذلك بنفسك دون الحاجة إلى الاتصال بفني، لإعداد جهاز التوجيه ZTE الخاص بك ستحتاج إلى توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل Ethernet. بمجرد الاتصال، افتح متصفح الويب واكتب عنوان IP الخاص بالموجه سيؤدي ذلك إلى إظهار صفحة تكوين جهاز التوجيه.

يمكنك تغيير كلمة مرور Wi-Fi بالإضافة إلى إعدادات أخرى مثل اسم الشبكة ونوع الأمان، بمجرد إجراء التغييرات التي تريدها  انقر فوق الزر “حفظ” وسيتم تحديث جهاز التوجيه الخاص بك بالإعدادات الجديدة.

معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر we

جهاز التوجيه هو جهاز يسمح لك بالاتصال بالإنترنت لاسلكيًا من أجل معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بجهاز التوجيه، ستحتاج إلى البحث في دليل جهاز التوجيه يجب أن يحتوي الدليل على قسم يخبرك بكيفية الوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه بمجرد الوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه، يجب أن تكون قادرًا على العثور على اسم المستخدم وكلمة المرور ضمن قسم “الأمان” أو “اللاسلكي”.

نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر WE

إذا نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بجهاز التوجيه WE، فيمكنك إعادة تعيينهما بالضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه لمدة 30 ثانية سيؤدي ذلك إلى استعادة إعدادات المصنع الافتراضية، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى