نسيت باسورد الفيس بوك والايميل خطوات إعادتهم بطرق بسيطة

نسيت باسورد الفيس بوك والايميل

نسيت باسورد الفيس بوك والايميل خطوات إعادتهم بطرق بسيطة

إذا نسيت كلمة مرور Facebook والبريد الإلكتروني ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة استرداد حسابك. أولاً ، حاول إعادة تعيين كلمة مرورك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تستطيع تذكر عنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك محاولة استخدام رقم هاتفك. إذا كنت لا تستطيع تذكر رقم هاتفك ، يمكنك محاولة استخدام اسمك وأصدقائك. أخيرًا ، إذا كنت لا تزال غير قادر على استرداد حسابك ، فيمكنك الاتصال بدعم عملاء Facebook للحصول على مزيد من المساعدة.

نسيت باسورد الفيس بوك والايميل
نسيت باسورد الفيس بوك والايميل

نسيت باسورد الفيس بوك والايميل خطوات إعادتهم بطرق بسيطة

إذا نسيت كلمة مرور Facebook ، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو حساب Facebook. إذا نسيت كلمة مرور بريدك الإلكتروني ، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام رقم هاتفك أو عن طريق الإجابة على أسئلة الأمان.

نسيت باسورد الفيس بوك والايميل

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة المرور والبريد الإلكتروني.

  • إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحسابك ، فيمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور. للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور”.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسيقوم Facebook بإرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور.
  • إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحسابك ، أو إذا لم تتمكن من الوصول إلى بريدك الإلكتروني ، فيمكنك الإجابة على سؤال الأمان لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك
  • انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور”. ثم ، انقر فوق الزر “البدء” ضمن قسم “الإجابة على سؤال الأمان”. أدخل إجابة سؤال الأمان الخاص بك وسيقوم Facebook بإرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور.
  • إذا كنت لا تستطيع تذكر سؤال الأمان الخاص بك ، أو إذا لم يكن لديك إعداد واحد ، فيمكنك محاولة الاتصال بدعم عملاء Facebook.

خطوات استرداد باسورد الفيس بوك والايميل

إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك:

– انتقل إلى https://www.facebook.com/login/identify؟ctx=recover
– أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو الاسم الكامل في الحقل المناسب.
– انقر فوق “بحث”.
– إذا رأيت ملفك الشخصي ، فانقر فوق “هذا حسابي”.
– اتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كنت لا ترى ملف التعريف الخاص بك ، فحاول إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف أو رقم هاتف مرتبط بحسابك. إذا كنت لا تزال غير قادر على تسجيل الدخول ، فيرجى زيارة مركز المساعدة الخاص بنا: https://www.facebook.com/help

حل مشكلة نسيان باسورد الفيس بوك والايميل

إذا نسيت كلمة مرور Facebook ، فهناك طريقة لاستعادتها. أولاً ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل. بعد ذلك ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في الحقل المحدد وانقر على “بحث”. سيرسل لك Facebook رسالة بريد إلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور. إذا كنت لا ترى البريد الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك ، فتحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. أخيرًا ، اتبع الرابط الموجود في البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا نسيت كلمة مرور بريدك الإلكتروني ، فستحتاج إلى إعادة تعيينها من خلال مزود البريد الإلكتروني الخاص بك. كل مزود لديه عملية مختلفة لإعادة تعيين كلمات المرور ، لذلك ستحتاج إلى التحقق معهم للحصول على إرشادات محددة. بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ثم الإجابة على بعض أسئلة الأمان أو إدخال رمز تم إرساله إلى هاتفك. بمجرد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بنجاح ، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك وتغيير كلمة المرور الخاصة بك إلى شيء يسهل تذكره.

حل مشكلة نسيان الباسورد ورقم الهاتف مغلق

هناك عدة طرق لحل مشكلة نسيان كلمة المرور ورقم الهاتف إذا كان هاتفك مقفلاً. إحدى الطرق هي استخدام أداة استرداد مثل iMyFone LockWiper. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في إزالة قفل الشاشة على جهاز iPhone الخاص بك بدون رمز مرور. هناك طريقة أخرى وهي استخدام ميزة “Find My iPhone” إذا كان لديك جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 8 أو إصدار أحدث. ستتيح لك هذه الميزة إعادة تعيين رمز المرور الخاص بك عن بُعد وإلغاء قفل جهازك. أخيرًا ، يمكنك أيضًا الاتصال بمشغل شبكة الجوال واطلب منهم مساعدتك في إلغاء قفل هاتفك.

طريقة استرجاع الفيس والايميل من خلال الاسم

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استرداد Facebook والبريد الإلكتروني بالاسم. الطريقة الأولى هي الذهاب إلى الموقع وكتابة اسمك في شريط البحث. سيؤدي هذا إلى عرض قائمة نتائج الأشخاص الذين يحملون هذا الاسم ، ويمكنك النقر فوق الشخص الذي هو أنت. إذا كان لديك اسم شائع ، فقد تحتاج إلى تضييق نطاق نتائج البحث حسب الموقع أو عوامل أخرى.

هناك طريقة أخرى للعثور على facebook والبريد الإلكتروني بالاسم وهي استخدام محرك بحث عن أشخاص مثل Pipl أو ZabaSearch. تقوم هذه المحركات بفحص السجلات العامة وصفحات الويب للعثور على معلومات حول الأشخاص ، وقد يكون لديهم معلومات عنك حتى لو لم تكن على facebook أو لديك عنوان بريد إلكتروني عام.

يمكنك أيضًا محاولة البحث عن اسمك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter أو LinkedIn. إذا كان لديك ملف تعريف عام على هذه المواقع ، فيجب أن تظهر معلوماتك في نتائج البحث.

طريقة استرجاع الفيس بوك من خلال قائمة الأصدقاء

يحتوي Facebook على ميزة تسمح لك باستعادة حسابك من خلال قائمة أصدقائك. إذا فقدت الوصول إلى حسابك ، يمكنك الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook والنقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل. في الصفحة التالية ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وانقر على “بحث”. سيرسل Facebook بعد ذلك رمزًا إلى أصدقائك يمكنك استخدامه لاستعادة حسابك، ويوضح الفيديو التالي استرجاع حساب الفيسبوك اذا نسيت كلمة السر والايميل 

رمز إعادة تعيين كلمة مرور الفيس بوك

إذا نسيت كلمة مرور Facebook ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لإعادة تعيينها:

1. اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook وانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل.

2. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك على Facebook في حقل “البريد الإلكتروني أو الهاتف” وانقر فوق “بحث”.

3. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني تم التحقق منه أو رقم هاتف مرتبط بحسابك ، فسيرسل لك Facebook رمز إعادة تعيين كلمة المرور. أدخل هذا الرمز في الحقل “رمز إعادة تعيين كلمة المرور” وانقر فوق “متابعة”.

4. إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني تم التحقق منه أو رقم هاتف مرتبط بحسابك ، فستحتاج إلى الإجابة على أحد أسئلة الأمان الخاصة بك. بمجرد إجابتك على سؤالك ، أدخل الرمز الذي يرسله Facebook إليك في حقل “رمز إعادة تعيين كلمة المرور” وانقر فوق “متابعة”.

5. اختر كلمة مرور جديدة لحساب Facebook الخاص بك وانقر فوق “متابعة”.

أقرأ ايضا:

زر الذهاب إلى الأعلى