أفضل طريقة لفتح اللاب في حالة إذا نسيت باسورد اللاب توب ويندوز 8

أفضل طريقة لفتح اللاب في حالة إذا نسيت باسورد اللاب توب ويندوز 8

إذا لم يكن لديك حساب Microsoft فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام حساب محلي، للقيام بذلك انتقل إلى صفحة خيارات تسجيل الدخول وحدد لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي، سيُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم والإجابة على بعض أسئلة الأمان، بمجرد إجابتك على الأسئلة ستتمكن من إنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك.

مقالات ذات صلة

أفضل طريقة لفتح اللاب في حالة إذا نسيت باسورد اللاب توب ويندوز 8

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول، فلا داعي للقلق هناك عدة طرق سهلة لإعادة ضبطه والعودة إلى جهازك، إذا كان لديك حساب Microsoft فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بالانتقال إلى صفحة إعادة تعيين كلمة مرور حساب Microsoft، ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو معرف Skype الخاص بك ثم اتباع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد اللاب توب ويندوز 8.1

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول وكنت تستخدم نظام التشغيل Windows 8.1، فلا داعي للذعر هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى حسابك والتي منها التالي:

  • أحد الخيارات هو استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور إذا قمت بإنشاء واحدة مسبقًا، فيمكنك إدخالها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع المطالبات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فيمكنك محاولة استخدام حساب المسؤول المدمج، يتم تعطيل هذا الحساب افتراضيًا ولكن إذا تم تمكينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وأخيرًا  إذا لم ينجح أي من هذين الخيارين فيمكنك استخدام أداة جهة خارجية لاستعادة كلمة مرورك.
  • هناك عدد من البرامج المختلفة المتاحة، وجميعها تعمل بشكل أساسي بنفس الطريقة عن طريق إنشاء قرص مضغوط قابل للتمهيد أو محرك أقراص USB يمكنك استخدامه للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد اللاب توب ويندوز ٨

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول Windows 8، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها إحدى الطرق هي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور إذا أنشأت واحدًا عند إعداد الكمبيوتر المحمول لأول مرة، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فيمكنك محاولة استخدام خيار الوضع الآمن لتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر المحمول وتغيير كلمة المرور الخاصة بك أخيرًا إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك إعادة ضبط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى إعدادات المصنع مما سيؤدي إلى مسح جميع بياناتك ولكنه يسمح لك بالبدء من جديد بكلمة مرور جديدة.

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 8

إذا نسيت كلمة المرور لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 8، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها:

  • إحدى الطرق هي استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على شاشة تسجيل الدخول، سيسمح لك ذلك بإعادة تعيين كلمة المرور باستخدام سؤال أمان تم إعداده مسبقًا أو عن طريق إرسال رمز إعادة تعيين إلى عنوان بريد إلكتروني بديل.
  • هناك طريقة أخرى لإعادة تعيين كلمة المرور وهي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، هذا هو القرص الذي تقوم بإنشائه قبل أن تنسى كلمة المرور الخاصة بك ويمكن استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون أي نوع آخر من التحقق.
  • أخيرًا إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فيمكنك الاتصال بدعم عملاء HP للحصول على المساعدة.

حل مشكلة نسيان باسورد اللاب توب ويندوز 8

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول Windows 8، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها حل المشكلة والتي منها التالي:

  • إحدى الطرق هي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، إذا قمت بإنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور قبل أن تنسى كلمة المرور الخاصة بك فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • هناك طريقة أخرى لحل المشكلة وهي استخدام ميزة Safe Mode (الوضع الآمن) في Windows 8 عند بدء تشغيل الكمبيوتر في Safe Mode (الوضع الآمن) ،
  • يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب المسؤول المدمج، بمجرد تسجيل الدخول يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور ولا يمكنك بدء تشغيل الكمبيوتر في الوضع الآمن فستحتاج إلى استخدام برنامج تابع لجهة خارجية لاستعادة كلمة مرورك وهناك العديد من البرامج المتاحة التي يمكن أن تساعدك في استعادة كلمة المرور الخاصة بك.

خطوات استرداد باسورد اللاب توب ويندوز 8

بافتراض أن لديك حساب Microsoft مرتبطًا بجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 8، اتبع هذه الخطوات لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك:

  • قم بزيارة صفحة إعادة تعيين كلمة مرور حساب Microsoft.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم المرتبط بحساب Microsoft الخاص بك، ثم انقر فوق التالي.
  • في الصفحة التالية أدخل الأحرف التي تراها على الشاشة، ثم انقر فوق “التالي”.
  • سترسل Microsoft الآن رمز أمان إلى عنوان البريد الإلكتروني البديل أو رقم الهاتف الذي قدمته.
  • أدخل هذا الرمز في الشاشة التالية، ثم انقر فوق التالي.
  • في الصفحة التالية يمكنك إدخال كلمة مرور جديدة لحساب Microsoft الخاص بك ،تأكد من اختيار كلمة مرور قوية وفريدة من نوعها ثم انقر فوق إرسال.

برنامج PassFab 4WinKey لكسر باسورد الويندوز

PassFab 4WinKey هو برنامج يمكن استخدامه لاختراق كلمات مرور Windows إنه برنامج بسيط يمكن استخدامه من قبل أي شخص لديه مهارات الكمبيوتر الأساسية، البرنامج متاح مجانًا ويمكن تنزيله من الإنترنت وكذلك البرنامج فعال جدا ونسبة نجاحه 100٪.

طريقة إزالة كلم مرور ويندوز 8

هناك عدة طرق مختلفة لإزالة كلمة مرور من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 8، الطريقة الأكثر مباشرة هي حذف كلمة المرور ببساطة ويمكن القيام بذلك عن طريق فتح لوحة التحكم، والنقر فوق حسابات المستخدمين ثم تحديد خيار تغيير كلمة المرور الخاصة بك، سيسمح لك ذلك بإدخال كلمة مرور جديدة والتي يمكن تركها فارغة إذا كنت لا تريد تعيين واحدة.

هناك طريقة أخرى لإزالة كلمة المرور وهي استخدام أداة مساعدة تابعة لجهة خارجية مثل PassMoz LabWin، سيسمح لك هذا البرنامج بإزالة كلمة المرور دون الحاجة إلى معرفة كلمة المرور الحالية.

بمجرد إزالة كلمة المرور ستتمكن من تسجيل الدخول إلى Windows 8 دون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور، ومع ذلك من المهم ملاحظة أن هذه الطريقة لا توفر أي أمان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لذلك من المهم إعداد كلمة مرور جديدة في أسرع وقت ممكن، ومن خلال الفيديو التالي يوضح نسيت كلمة المرور الحل هنا ويندوز . 8 

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى