نسيت باسورد اللاب توب dell ويندوز 7 أفضل طرق لفتح الجهاز بدون مسح للملفات

نسيت باسورد اللاب توب dell ويندوز 7 أفضل طرق لفتح الجهاز بدون مسح للملفات

هناك عدة طرق لإعادة تعيين كلمة مرور الكمبيوتر المحمول من Dell إذا نسيتها، أحدهما هو استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور إذا قمت بإنشاء قرص مسبقًا، إذا لم تقم بإنشاء قرص إعادة تعيين فيمكنك محاولة استخدام قرص التثبيت أو الاسترداد لنظام التشغيل Windows 7، إذا لم يكن لديك أي منهما فستحتاج إلى استخدام برنامج تابع لجهة خارجية لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد اللاب توب dell ويندوز 7 أفضل طرق لفتح الجهاز بدون مسح للملفات

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز كمبيوتر Dell المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 7، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها إعادة تعيينها وهي:

  • إحدى الطرق هي استخدام ميزة “إعادة تعيين كلمة المرور” في لوحة التحكم، سيسمح لك ذلك بإنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك.
  • هناك طريقة أخرى لإعادة تعيين كلمة المرور وهي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، هذا هو القرص الذي تقوم بإنشائه مسبقًا ويمكن استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها.
  • لإنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور ستحتاج إلى محرك أقراص USB والوصول إلى كمبيوتر آخر.
  • بمجرد حصولك على محرك أقراص USB يمكنك اتباع التعليمات الموجودة هنا لإنشاء القرص.
  • إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور أو جهاز كمبيوتر آخر في متناول يدك، فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام ميزة الوضع الآمن في Windows.
  • للقيام بذلك، أعد تشغيل الكمبيوتر واضغط على F8 أثناء بدء التشغيل وسينقلك هذا إلى قائمة خيارات التمهيد المتقدمة من هنا حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر.

نسيت باسورد اللاب توب dell ويندوز 7

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز كمبيوتر Dell المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 7، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها أولاً يمكنك محاولة استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور إذا كنت قد أنشأت واحدًا في الماضي، إذا لم يفلح ذلك يمكنك استخدام خيار Dell Factory Image Restore لإعادة الكمبيوتر إلى إعدادات المصنع الأصلية، وأخيرًا إذا فشل كل شيء آخر يمكنك استخدام أداة استرداد كلمة مرور تابعة لجهة خارجية.

حل مشكلة نسيان باسورد اللاب توب dell ويندوز 7

تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell مزودة بنظام تشغيل Windows 7 مثبت مسبقًا، فإذا نسيت كلمة المرور لجهاز الكمبيوتر المحمول من Dell  هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها والتي منها:

إذا كان لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وإذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور، فيمكنك استخدام خيار الوضع الآمن لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وأخيرًا إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك إعادة تعيين إعدادات المصنع للكمبيوتر المحمول من Dell لإزالة كلمة المرور تمامًا.

خطوات استرداد باسورد اللاب توب dell ويندوز 7

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول من Dell وتحتاج إلى استعادتها، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها وهي:

  •  حاول استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور إذا كنت قد أنشأت واحدًا في الماضي إذا لم يفلح ذلك يمكنك محاولة استخدام محرك أقراص Linux USB قابل للتمهيد للوصول إلى ملفاتك، إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى حسابك فستحتاج إلى الاتصال بدعم عملاء Dell للحصول على مزيد من المساعدة.
  • عند الاتصال بشركة Dell تأكد من توفر الرقم التسلسلي للكمبيوتر المحمول وإثبات الشراء في متناول يديك، قد يكونوا قادرين على مساعدتك في استعادة كلمة مرورك أو تزويدك بكلمة مرور جديدة.

هل نسيت باسورد اللاب توب ويندوز 7 ؟ اليك طريقة فتح باسورد اللاب توب ويندوز 7 بسهولة

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 7، فلا داعي للقلق هناك عدة طرق سهلة لإلغاء قفل الكمبيوتر المحمول دون فقد أي من بياناتك هي:

  • تتمثل إحدى طرق إلغاء قفل الكمبيوتر المحمول في استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، إذا قمت بإنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور قبل أن تنسى كلمة المرور الخاصة بك فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • لاستخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور أدخله في الكمبيوتر المحمول واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • هناك طريقة أخرى لإلغاء قفل الكمبيوتر المحمول وهي استخدام حساب المسؤول.
  • إذا كان لديك حساب آخر على الكمبيوتر المحمول الخاص بك بامتيازات المسؤول، فيمكنك استخدام هذا الحساب لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وللقيام بذلك قم بتسجيل الدخول إلى حساب المسؤول وافتح لوحة التحكم.
  • ثم انقر فوق أيقونة حسابات المستخدمين وحدد خيار تغيير كلمة المرور.
  • أدخل كلمة مرور جديدة لحسابك وانقر فوق حفظ.

إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور أو حساب مسؤول، فلا يزال بإمكانك إلغاء قفل الكمبيوتر المحمول عن طريق إعادة تهيئته.

تجاوز باسورد ويندوز 7 عن طريق قرص إعادة التعيين

قرص إعادة تعيين كلمة المرور هو قرص فعلي (قرص مضغوط أو قرص DVD أو محرك أقراص USB محمول) يحتوي على نسخة من كلمة مرور Windows 7، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك فيمكنك استخدام قرص إعادة التعيين لإنشاء كلمة مرور جديدة.

يمكنك إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور في أي إصدار من Windows 7 وللقيام بذلك افتح لوحة التحكم وانقر فوق حسابات المستخدمين، ضمن قسم “إجراء تغييرات على حسابي في إعدادات الكمبيوتر” ثم انقر فوق إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور سيؤدي هذا إلى فتح معالج قرص إعادة تعيين كلمة المرور.

اتبع الإرشادات الموجودة في المعالج لإنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور وبمجرد إنشاء القرص تأكد من تخزينه في مكان آمن حيث أنك إذا فقدتها، فلن تتمكن من استخدامها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

تجاوز كلمة مرور ويندوز 7 في الوضع الآمن مع CMD

إذا نسيت كلمة مرور Windows 7 الخاصة بك ولم تتمكن من تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تتمكن من إعادة تعيينها باستخدام موجه الأوامر في الوضع الآمن، لن تعمل هذه العملية إلا إذا كان لديك حساب مسؤول على جهاز الكمبيوتر وبمجرد أن تكون في الوضع الآمن، يمكنك استخدام موجه الأوامر لتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

كيف إزالة باسورد ويندوز 7‏ اذا نسيت باسورد اللاب توب؟

إذا نسيت كلمة مرور Windows 7 وتحتاج إلى إزالتها فهناك بعض الخيارات، الأول هو استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور والذي كان يجب أن تقوم بإنشائه عند إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة، إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور، فيمكنك تجربة استخدام أداة خارجية مثل Offline NT Password & Registry Editor.

سيسمح لك ذلك بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون فقد أي بيانات أخيرًا إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك دائمًا إعادة تثبيت Windows 7 من البداية على الرغم من أن هذا سيؤدي بوضوح إلى محو جميع بياناتك ومن خلال الفيديو التالي يوضح تخطي الباسورد في وندوز 7 بدون فلاشة

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى