نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 10 حل مشكلة فقدان كلمة المرور بدون برامج مخصصة

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 10 حل مشكلة فقدان كلمة المرور بدون برامج مخصصة

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها وهي استخدام ميزة “إعادة تعيين هذا الكمبيوتر” المضمنة في نظام التشغيل Windows 10، سيؤدي ذلك إلى إعادة الكمبيوتر المحمول من HP إلى إعدادات المصنع الخاصة به والتي ستحذف جميع ملفاتك الشخصية.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 10 حل مشكلة فقدان كلمة المرور بدون برامج مخصصة

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها والتي منها التالي:

  • إذا كان لديك حساب Microsoft مرتبط بجهاز الكمبيوتر المحمول من HP، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بالانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft والنقر فوق الارتباط “نسيت كلمة المرور الخاصة بي”.
  • سيُطلب منك بعد ذلك إدخال عنوان البريد الإلكتروني لحساب Microsoft أو رقم الهاتف الخاص بك حتى يمكن إرسال رمز إعادة التعيين إليك.
  • إذا لم يكن لديك حساب Microsoft فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من خلال الانتقال إلى HP Recovery Manager للقيام بذلك.
  •  أعد تشغيل الكمبيوتر المحمول واضغط على F11 بشكل متكرر عندما يظهر شعار HP على الشاشة، سينقلك هذا إلى Recovery Manager حيث يمكنك تحديد خيار “إعادة تعيين كلمة المرور”.
  • سيُطلب منك بعد ذلك إنشاء كلمة مرور جديدة.

نسيت باسورد اللاب توب hp ويندوز 10

إذا نسيت كلمة المرور لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10، فهناك عدة طرق لإعادة تعيينها الأول هو استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، إذا قمت بإنشاء واحد عند إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام ميزة “الوضع الآمن” في Windows للقيام بذلك أعد تشغيل الكمبيوتر واضغط على مفتاح “F8” قبل أن يبدأ Windows في التحميل، سينقلك هذا إلى قائمة خيارات التمهيد المتقدمة من هنا حدد “الوضع الآمن” واضغط على Enter.

مرة واحدة في الوضع الآمن انقر فوق قائمة ابدأ واكتب “لوحة التحكم”، انقر على أيقونة “حسابات المستخدمين” ثم حدد “تغيير كلمة المرور”، أدخل كلمة المرور الجديدة الخاصة بك وانقر فوق “تغيير كلمة المرور”، يجب أن تكون الآن قادرًا على تسجيل الدخول إلى Windows باستخدام كلمة المرور الجديدة.

حل مشكلة نسيان باسورد اللاب توب hp ويندوز 10

إذا نسيت كلمة المرور لجهاز الكمبيوتر المحمول من HP الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها، إحدى الطرق هي استخدام ميزة “إعادة تعيين هذا الكمبيوتر” في تطبيق الإعدادات وسيؤدي هذا إلى إعادة الكمبيوتر المحمول إلى إعدادات المصنع الخاصة به وسيمحو جميع بياناتك الشخصية.

هناك طريقة أخرى وهي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور إذا قمت بإنشاء قرص مسبقًا إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور، فيمكنك إنشاء واحد باستخدام محرك أقراص USB أخيرًا إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك الاتصال بدعم عملاء HP للحصول على المساعدة.

فتح لاب توب HP عن طريق HP Recovery Manager

إذا كان لديك كمبيوتر محمول من HP مقفل وتريد إلغاء قفله، فيمكنك استخدام HP Recovery Manager هذا برنامج مصمم لمساعدتك في إلغاء قفل الكمبيوتر المحمول إذا نسيت كلمة مرورك سيسمح لك HP Recovery Manager بإنشاء كلمة مرور جديدة ثم إلغاء قفل الكمبيوتر المحمول.

إعادة تعيين باسورد اللاب توب HP باستخدام PassFab 4WinKey

PassFab 4WinKey هي أداة احترافية لاستعادة كلمة المرور يمكنها مساعدتك في إعادة تعيين كلمة مرور الكمبيوتر المحمول من HP في دقائق، يدعم جميع أنظمة تشغيل Windows بما في ذلك Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP، باستخدام هذه الأداة يمكنك إنشاء حساب مسؤول جديد لتسجيل الدخول إلى الكمبيوتر المحمول من HP بدون كلمة مرور.

فيما يلي خطوات إعادة تعيين كلمة مرور الكمبيوتر المحمول من HP باستخدام PassFab 4WinKey:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت PassFab 4WinKey على جهاز كمبيوتر يمكن الوصول إليه.
  • الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج وإدخال محرك أقراص USB محمول أو قرص مضغوط / قرص DVD في الكمبيوتر ثم انقر فوق “حرق” لإنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور.
  • الخطوة 3: أدخل قرص إعادة تعيين كلمة المرور الذي تم إنشاؤه في جهاز الكمبيوتر المحمول HP المقفل واضبطه على التمهيد من محرك أقراص USB أو قرص مضغوط / قرص DVD.
  • الخطوة 4: عندما ترى الواجهة الرئيسية لـ PassFab 4WinKey حدد “إزالة كلمة مرور Windows” و

إنشاء قرص لإعادة تعيين كلمة مرور جهاز HP

لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور لإنشاء كلمة مرور جديدة، هذا قرص فعلي تقوم بإنشائه مسبقًا وتخزينه في مكان آمن وإذا نسيت كلمة مرورك في أي وقت، فيمكنك إدخال القرص وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور

اتبع الخطوات التالية من أجل إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور:

  1.  أدخل محرك أقراص فلاش USB في منفذ متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2.  انقر فوق ابدأ ثم اكتب HP Password Reset في حقل البحث.
  3.  حدد إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور من قائمة نتائج البحث.
  4. في معالج كلمة المرور المنسية انقر فوق التالي.
  5.  في القائمة المنسدلة حدد محرك أقراص USB المحمول الذي أدخلته، ثم انقر فوق التالي للمتابعة.
  6. أدخل كلمة المرور الجديدة وقم بتأكيدها ثم انقر فوق “إنهاء” لإكمال العملية.

إزالة باسورد اللاب توب HP عن طريق إعادة ضبط المصنع لاب توب

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول من HP ولا يبدو أنك تعرف كيفية العودة، فقد تتمكن من إعادة ضبط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وسيؤدي هذا إلى إزالة جميع بياناتك الشخصية من الكمبيوتر لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي شيء تريد الاحتفاظ به قبل المتابعة، ولإعادة ضبط جهاز كمبيوتر محمول من HP اتبع التالي:

  1.  أغلق الكمبيوتر المحمول وأعد تشغيله.
  2.  بمجرد تشغيل الشاشة ابدأ بالضغط على F11 بشكل متكرر، يجب أن يؤدي هذا إلى إظهار قائمة الاسترداد.
  3.  حدد “إعادة ضبط المصنع” من قائمة الخيارات واتبع المطالبات لإعادة ضبط الكمبيوتر المحمول من HP إلى إعداداته الافتراضية.

فتح لاب توب HP باستخدام Super Administrator

حساب Super Administrator هو حساب قوي ومخفي في نظام التشغيل Windows 10 يمكن استخدامه لإلغاء تأمين الكمبيوتر المحمول من HP، يتمتع هذا الحساب بالتحكم الكامل في النظام ويمكن استخدامه لإجراء تغييرات على إعدادات النظام وتثبيت البرامج وحذف الملفات للوصول إلى هذا الحساب، يجب عليك أولاً تمكينه في وحدة تحكم إدارة الكمبيوتر، وبمجرد التمكين يمكنك استخدام حساب المسؤول المتميز لإلغاء قفل الكمبيوتر المحمول من HP باتباع الخطوات التالية:

  1.  اضغط على مفتاح Windows + R لفتح مربع الحوار Run.
  2.  اكتب “compmgmt.msc” في مربع الحوار Run واضغط على Enter.
  3.  قم بتوسيع قسم المستخدمون المحليون والمجموعات المحلية.
  4.  حدد مجلد المستخدمين.
  5.  انقر بزر الماوس الأيمن فوق حساب المسؤول وحدد خصائص.
  6.  حدد علامة التبويب عضوية المجموعة.
  7.  حدد مربع الاختيار بجوار المسؤولين وانقر فوق تطبيق.
  8.  أغلق وحدة تحكم إدارة الكمبيوتر وأعد تشغيل الكمبيوتر.

استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور إذا قمت بإنشاء واحد عند إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة، فيمكنك إدخاله في جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أخيرًا إذا كان لديك وصول إلى جهاز كمبيوتر آخر، فيمكنك إنشاء وسائط تثبيت Windows 10 واستخدامها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ومن خلال الفيديو التالي يوضح كيفية الدخول إلي ويندوز 10 وفتح الكمبيوتر بعد فقد لكلمة المرور.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى