نسيت باسورد اللاب توب lenovo خطوات استرجاع الباسورد وفتح الجهاز

نسيت باسورد اللاب توب lenovo خطوات استرجاع الباسورد وفتح الجهاز

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول Lenovo فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك اتباعها لإعادة تعيينها، إحدى الطرق هي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، إذا قمت بإنشاء واحد عند إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة، فيمكنك إدخاله واتباع المطالبات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد اللاب توب lenovo خطوات استرجاع الباسورد وفتح الجهاز

إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فيمكنك محاولة استخدام محرك أقراص USB قابل للتمهيد باستخدام أداة استرداد كلمة مرور Windows عليه، سيسمح لك ذلك بالتمهيد إلى الأداة وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من هناك.

إذا لم يكن أي من هذين الخيارين متاحًا لك، فيمكنك دائمًا الاتصال بدعم عملاء Lenovo وقد يكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد لاب توب لينوفو

إذا نسيت كلمة مرورك لجهاز الكمبيوتر المحمول Lenovo، فهناك بعض الخيارات لإعادة تعيينها والتي منها:

  • أولاً حاول الضغط على مجموعة المفاتيح Fn + F8 عند تشغيل الكمبيوتر المحمول.
  • سيؤدي ذلك إلى إظهار قائمة إعادة تعيين كلمة المرور.
  • إذا لم يفلح ذلك يمكنك محاولة التمهيد في الوضع الآمن ثم استخدام موجه الأوامر لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • أخيرًا إذا فشل كل شيء آخر فيمكنك دائمًا الاتصال بدعم عملاء Lenovo للحصول على المساعدة.

نسيت باسورد اللاب توب lenovo

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول Lenovo فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك اتباعها لإعادة تعيينها، أحد الخيارات هو استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور، إذا قمت بإنشاء واحد عند إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

خيار آخر هو استخدام برنامج طرف ثالث لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك حيث تتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج، ويمكن تنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد تثبيتها، سيسمحون لك بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور أو برنامج جهة خارجية، فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إعادة تهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي ملفات مهمة قبل أن تبدأ.

نسيت باسورد اللاب توب ماذا أفعل؟

إذا نسيت كلمة مرور الكمبيوتر المحمول فهناك بعض الخيارات لإعادة تعيينها، إذا كان لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور فستحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر المحمول في الوضع الآمن وتسجيل الدخول باستخدام حساب المسؤول.

بمجرد تسجيل الدخول يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك من لوحة التحكم، إذا لم يكن لديك حساب مسؤول فستحتاج إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك.

خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها

هناك بعض الخطوات الأساسية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكن اتباعها عندما لا يعمل الكمبيوتر بشكل صحيح، يمكن لأي شخص اتباع هذه الخطوات بغض النظر عن معرفته التقنية أو مستوى مهارته والتي منها:

  1.  أعد تشغيل الكمبيوتر هذه هي الخطوة الأولى والأبسط التي يجب اتخاذها عندما لا يعمل الكمبيوتر بشكل صحيح، في كثير من الأحيان ستؤدي إعادة تشغيل الكمبيوتر ببساطة إلى حل المشكلة.
  2. تحقق من وجود كابلات مفكوكة إذا لم تؤد إعادة تشغيل الكمبيوتر إلى حل المشكلة، فإن الخطوة التالية هي فحص جميع الكبلات للتأكد من توصيلها بإحكام، غالبًا ما تكون الكابلات المفكوكة سببًا في حدوث مشكلات مع أجهزة الكمبيوتر.
  3. تحقق من تحديثات البرامج إذا استمرت المشكلة فقد يكون ذلك بسبب برنامج قديم.
  4. تحقق من وجود تحديثات لجميع البرامج الموجودة على الكمبيوتر، بما في ذلك نظام التشغيل وقم بتثبيت أي تحديثات متوفرة.
  5. قم بتشغيل فحص الفيروسات ، حيث أنه سبب آخر محتمل لمشاكل أجهزة الكمبيوتر هو الفيروسات أو غيرها.

تحديثات برنامج dock

تم تصميم تحديثات برامج Dock للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من أحدث تهديدات الأمان، كما أنها توفر ميزات وتحسينات جديدة للإرساء الخاص بك ولتحقيق أقصى استفادة من قفص الاتهام، من المهم تحديثه باستمرار ويمكنك القيام بذلك عن طريق فتح جزء تفضيلات نظام Dock والنقر فوق الزر “التحقق من وجود تحديثات”.

كيفية تشغيل Lenovo System Update

Lenovo System Update هو برنامج يساعدك على تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يقوم بتنزيل التحديثات الهامة وتصحيحات الأمان وتحديثات برنامج التشغيل لجهازك وتثبيتها، يمكنك تشغيل Lenovo System Update يدويًا أو ضبطه للتشغيل تلقائيًا.

لتشغيل Lenovo System Update افتح البرنامج أولاً ثم حدد نوع التحديثات التي تريد تثبيتها، يوصى باستخدام التحديثات الهامة لجميع المستخدمين في حين أن تصحيحات الأمان وتحديثات برامج التشغيل اختيارية أخيرًا حدد متى تريد تثبيت التحديثات وانقر على “موافق”، ومن خلال الفيديو التالي يوضح الحل النهائي لمشكلة الباسورد

كيفية تشغيل Microsoft Windows Update

Microsoft Windows Update هي خدمة مجانية من Microsoft توفر تحديثات لأنظمة تشغيل Windows، يمكن أن تتضمن هذه التحديثات ميزات جديدة وإصلاحات أمان وتحسينات على مستوى الاستقرار، لتشغيل Windows Update:

  1.  افتح قائمة ابدأ وانقر على “إعدادات”.
  2.  في نافذة الإعدادات انقر فوق “التحديث والأمان”.
  3.  في نافذة التحديث والأمان، انقر فوق “Windows Update”.
  4.  في نافذة Windows Update سترى قائمة بالتحديثات المتاحة.
  5. حدد ما تريد تثبيته وانقر فوق “تثبيت”.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى