أفضل 5 خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد الموبايل infinix

أفضل 5 خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد الموبايل infinix

إذا نسيت كلمة مرور هاتف Infinix الخاصة بك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها الأول هو استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع Infinix سيؤدي هذا إلى إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، فيمكنك أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الإجابة على سؤال الأمان. في النهاية، إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فيمكنك الاتصال بدعم عملاء Infinix للحصول على مزيد من المساعدة.

أفضل 5 خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد الموبايل infinix

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها إعادة تعيين كلمة مرور هاتف Infinix إذا كنت قد نسيتها إحدى الطرق هي:

  • استخدام أداة Infinix Recovery Tool، والتي يمكنك تنزيلها من موقع Infinix الإلكتروني ستتيح لك هذه الأداة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إنشاء كلمة مرور جديدة.
  • هناك طريقة أخرى لإعادة تعيين كلمة المرور وهي استخدام مدير حساب Google، تتطلب هذه الطريقة أن يكون لديك حساب Google مرتبط بجهاز Infinix الخاص بك.
  • إذا قمت بذلك فيمكنك ببساطة استخدام مدير حساب Google لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا كان لديك جهاز Android، فيمكنك أيضًا استخدام Android Device Manager لإعادة تعيين كلمة مرور هاتف Infinix.
  • تتطلب هذه الطريقة أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت وأن يكون لديك حساب Google مرتبط به بمجرد القيام بذلك ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Android Device Manager على الويب واتباع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد الموبايل infinix

إذا نسيت كلمة مرور هاتف Infinix الخاصة بك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها حل تلك المشكلة في البداية حاول إدخال تاريخ ميلادك أو آخر أربعة أرقام من رقم هاتفك. إذا لم يفلح ذلك، يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الإجابة على أسئلة الأمان أو باستخدام رمز الاسترداد، إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فقد تحتاج إلى إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع.

خطوات استرداد باسورد الموبايل infinix

أجهزة Infinix المحمولة هي هواتف ذكية تعمل بنظام Android تم تصنيعها بواسطة Infinix Mobility، إنها توفر مجموعة متنوعة من الميزات بسعر مناسب مما يجعلها خيارًا شائعًا بين المستهلكين المهتمين بالميزانية، إذا نسيت كلمة مرور هاتف Infinix الخاص بك، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادتها.

أولاً ، حاول إدخال بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك، إذا قمت مسبقًا بإعداد حساب Google على هاتف Infinix الخاص بك، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك عند مطالبتك بذلك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

في حالة عدم نجاح كل ما سبق يمكنك محاولة استخدام رقم IMEI الخاص بهاتف Infinix لإعادة تعيين كلمة المرور للقيام بذلك ستحتاج إلى معرفة رقم IMEI الخاص بهاتفك، والذي يوجد عادةً في الجزء الخلفي من الجهاز أو أسفل البطارية بمجرد حصولك على رقم IMEI  يمكنك الانتقال إلى موقع Infinix وإدخاله.

فتح INFINIX HOT 9 PRO  عند نسيان كلمة المرور أو قفل النمط

إذا نسيت كلمة المرور أو قفل النمط لجهاز INFINIX HOT 9 PRO الخاص بك ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لفتحه:

  1.  قم بإيقاف تشغيل الهاتف وإزالة بطاقة SIM.
  2. اضغط مع الاستمرار على زر رفع الصوت + زر التشغيل في نفس الوقت لبضع ثوان.
  3.  حرر الأزرار عندما ترى قائمة استرداد Android على شاشتك.
  4. استخدم أزرار الصوت للانتقال إلى خيار مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع وتحديده بالضغط على زر التشغيل.
  5.  قم بتأكيد اختيارك باختيار “نعم” في الشاشة التالية سيؤدي هذا إلى إعادة ضبط هاتفك وإزالة جميع بياناتك، لذا تأكد من نسخ كل شيء احتياطيًا مسبقًا!.

فتح Infinix Hot 9 Pro عن طريق إعادة التعيين الثابت

إذا نسيت كلمة مرور Infinix Hot 9 Pro أو نمط الهاتف، فيمكنك إعادة تعيينه بسهولة عن طريق إعادة ضبط الهاتف سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات الموجودة على الهاتف، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي شيء مهم قبل المتابعة ويوضح الفيديو التالي افضل طريقة لحذف الباسورد ومسح البيانات

إعادة ضبط Infinix Hot 9 Pro

  1.  قم بإيقاف تشغيل الهاتف وإزالة بطاقة SIM.
  2.  اضغط مع الاستمرار على زري رفع الصوت والطاقة في آنٍ واحد حتى ترى شعار Infinix.
  3.  استخدم أزرار الصوت للانتقال إلى خيار Wipe Data / Factory Reset واضغط على زر التشغيل لتحديده.
  4.  انتقل إلى الخيار “نعم – حذف كافة بيانات المستخدم” واضغط على زر التشغيل لتحديده.
  5. انتظر حتى تكتمل عملية إعادة التعيين ، ثم قم بإعداد هاتفك كالمعتاد.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى