خطوات حل مشكلة نسيت باسورد الموبايل lg

خطوات حل مشكلة نسيت باسورد الموبايل lg

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول من LG، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها لإعادة تعيينها في البداية عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى أو يمكنك محاولة استخدام حساب Google الخاص بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب Google، فيمكنك استخدام ميزة Find ID من LG لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا فشل كل شيء آخر يمكنك إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع.

خطوات حل مشكلة نسيت باسورد الموبايل lg

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول من LG، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها إعادة تعيينها والتي منها ما يلي:

  • إذا كان لديك حساب LG، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الانتقال إلى موقع LG والنقر على رابط “نسيت كلمة المرور “سيُطلب منك بعد ذلك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك بمجرد إدخال هذه المعلومات ، سيتم إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إليك.
  • إذا لم يكن لديك حساب LG، فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام ميزة “Find My Mobile” على موقع LG على الويب ستتيح لك هذه الميزة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن بُعد إذا كان لديك اتصال إنترنت نشط على هاتفك.
  • يمكنك أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو عن طريق نقل هاتفك إلى مركز خدمة معتمد.

نسيت باسورد الموبايل lg

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول من LG ، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها لإعادة تعيينها حاول إدخال كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى. إذا لم ينجح ذلك، يمكنك محاولة استخدام حساب Google الخاص بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب Google، فيمكنك استخدام ميزة Find ID من LG لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، ويمكنك إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع إذا لم ينجح أحد الحلول السابقة.

حل مشكلة نسيان باسورد الموبايل lg

يمكن لمستخدمي الهواتف المحمولة من إل جي نسيان كلمة المرور الخاصة بهم لعدة أسباب ربما كانوا يستخدمون نفس كلمة المرور لسنوات ويحاولون الآن تذكر كلمة مرور جديدة، أو ربما نسوا ما هي في كلتا الحالتين هناك عدة طرق لحل هذه المشكلة.

الطريقة الأولى هي استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع LG على الويب سيؤدي هذا إلى إرسال رابط إعادة تعيين إلى عنوان بريدك الإلكتروني، والذي يمكنك استخدامه لإنشاء كلمة مرور جديدة.

إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، فيمكنك محاولة استخدام ميزة LG Find ID. سيسمح لك ذلك بإدخال رقم هاتفك واستلام رمز إعادة التعيين عبر رسالة نصية كما أنه يمكنك دائمًا الاتصال بدعم عملاء LG للحصول على المساعدة.

كيفية فتح هواتف LG إذا نسيت كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي أو النمط

إذا نسيت كلمة المرور أو رمز PIN أو النمط الخاص بك على هاتف LG الخاص بك، فيمكنك استخدام الخطوات التالية لإلغاء قفله:

  1.  أدخل كلمة مرور أو رمز PIN أو نمط خاطئ خمس مرات متتالية سيؤدي هذا إلى تشغيل الخيارين “نسيت النمط” أو “نسيت رقم التعريف الشخصي”.
  2.  اضغط على “نسيت النمط” أو “نسيت رقم التعريف الشخصي”.
  3.  أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك إذا لم يكن لديك حساب Google مرتبط بهاتفك، فستحتاج إلى إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع.
  4.  اتبع المطالبات لإعادة تعيين كلمة المرور أو رمز PIN أو النمط.

Hard Reset phone LG to Bypass LG Phone PIN / Pattern (يمحو جميع بيانات الهاتف)

ستؤدي إعادة الضبط الثابت لهاتف LG إلى استعادته إلى إعدادات المصنع الافتراضية والتي ستحذف جميع بياناتك وتطبيقاتك وإعداداتك، يعد هذا مفيدًا إذا نسيت رقم التعريف الشخصي أو النمط الخاص بهاتفك ولكنه سيحذف أيضًا جميع بياناتك، لذا تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كل شيء قبل المتابعة، لإعادة ضبط هاتف LG الخاص بك اتبع ما يلي:

  1.  قم بإيقاف تشغيل الهاتف.
  2. اضغط مع الاستمرار على زري رفع الصوت والطاقة في نفس الوقت.
  3. حرر الأزرار عندما يظهر شعار LG على الشاشة.
  4.  اضغط على زر خفض مستوى الصوت للتمرير إلى “Factory Reset” واضغط على زر التشغيل لتحديده.
  5.  اضغط على زر خفض الصوت للتمرير إلى “نعم” واضغط على زر التشغيل لتحديده.
  6.  سيتم الآن إعادة تعيين الهاتف وإعادة التشغيل.

فتح قفل شاشة هاتف LG مع حساب Google

إذا كان لديك هاتف LG Android فيمكنك فتح قفل الشاشة باستخدام حساب Google الخاص بك، للقيام بذلك ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب Google وتسجيل الدخول إليه على هاتفك، ستحتاج أيضًا إلى اتصال بيانات (Wi-Fi أو بيانات الجوال) على هاتفك، بمجرد الانتهاء من إعداد هذه الأشياء اتبع الخطوات التالية:

  1. في شاشة هاتفك المقفلة ، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك.
  2.  اضغط على زر “تسجيل الدخول”.
  3. أدخل رقم التعريف الشخصي أو النمط لجهازك ، إذا طُلب منك ذلك.
  4.  بعد تسجيل الدخول ، ستظهر لك رسالة “شاشة مقفلة”.
  5. اضغط على زر “متابعة” للذهاب إلى شاشتك الرئيسية، يمكنك الآن استخدام هاتفك كالمعتاد.

استخدام Android Device Manager لإعادة تعيين رمز المرور الخاص بشاشة هاتف LG

إذا نسيت رمز مرور الشاشة ، فيمكنك استخدام Android Device Manager لإعادة تعيينه سيؤدي هذا إلى إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي بيانات مهمة أولاً، ويوضح الفيديو التالي طريقة حذف رمز أو نمط هواتف LG

إعادة تعيين رمز مرور الشاشة Android Device Manager

  1. اضغط على هنا  من خلال جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول آخر.
  2.  قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google المرتبط بهاتفك.
  3.  حدد هاتفك من قائمة الأجهزة المرتبطة بحسابك.
  4. انقر على “قفل” وأدخل كلمة مرور مؤقتة جديدة.
  5.  انقر على “قفل” مرة أخرى للتأكيد.

يجب أن تكون الآن قادرًا على إلغاء قفل هاتفك باستخدام كلمة المرور المؤقتة الجديدة بمجرد دخولك، يمكنك تغيير كلمة المرور إلى شيء يسهل تذكره في قائمة الإعدادات.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى