أفضل الطرق لحل مشكلة نسيت باسورد الهاتف المصرفي الأهلي

أفضل الطرق لحل مشكلة نسيت باسورد الهاتف المصرفي الأهلي

إذا نسيت كلمة مرور الخدمات المصرفية عبر الهاتف فستحتاج إلى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه مباشرةً لإعادة تعيينها. ستحتاج على الأرجح إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية، مثل تاريخ ميلادك أو رقم الضمان الاجتماعي للتحقق من هويتك بمجرد التحقق من هويتك، سيتمكن البنك من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وستتمكن من الوصول إلى حسابك مرة أخرى.

أفضل الطرق لحل مشكلة نسيت باسورد الهاتف المصرفي الاهلي

في حالة نسيان كملمة المرور فلا داعي للقلق يمكنك إعادة تعيينها بسهولة. أولاً، اتصل برقم خدمة العملاء بالبنك الذي تتعامل معه، سيطلبون منك بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك بمجرد التحقق من هويتك، سيعطونك كلمة مرور مؤقتة جديدة ستتمكن بعد ذلك من تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الهاتف وتغيير كلمة المرور الخاصة بك إلى شيء يسهل تذكره.

نسيت باسورد الهاتف المصرفي الاهلي

إذا نسيت كلمة مرور الخدمات المصرفية عبر الهاتف فيمكنك إعادة تعيينها عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء بالبنك الذي تتعامل معه واتباع المطالبات التلقائية، من المحتمل أن يُطلب منك التحقق من هويتك من خلال تقديم معلومات شخصية مثل رقم الضمان الاجتماعي وتاريخ الميلاد ورقم الحساب، بمجرد التحقق من هويتك ستتمكن من إنشاء كلمة مرور جديدة.

من خلال الفيديو التالي يوضح نسيت كلمة السر في تطبيق بنك الأهلي.

حل مشكلة نسيان باسورد الهاتف المصرفي الاهلي

يقدم البنك الأهلي عدة طرق لحل مشكلة نسيان كلمة المرور الخاصة بالهاتف ومنها:

  1. من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 155 واتباع التعليمات.
  2.  من خلال زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي وتعبئة نموذج لطلب كلمة مرور جديدة.
  3.  بتسجيل الدخول إلى موقع خدمة الأهلي المصرفية عبر الإنترنت والانتقال إلى صفحة “نسيت كلمة المرور”.

خطوات استرداد باسورد الهاتف المصرفي الاهلي

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك لتطبيق الهاتف الأهلي المصرفي ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية لاستعادتها:

  1.  اذهب إلى موقع الأهلي وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور”.
  2. أدخل اسم المستخدم وتاريخ الميلاد.
  3.  سيتم بعد ذلك إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني.
  4.  انقر فوق الارتباط واتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت الرقم السري للهاتف المصرفي الأهلي وطريقة التسجيل في الخدمة

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بخدمة الهاتف المصرفي الخاص، يمكنك التسجيل في الخدمة عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء وتقديم رقم حسابك سيقوم ممثل خدمة العملاء بعد ذلك بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك وإعطائك إرشادات حول كيفية الوصول إلى حسابك.

كيفية التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

للتسجيل في الخدمة المصرفية عبر الهاتف للبنك الأهلي التجاري، يجب أن يكون لديك حساب في البنك أولاً بمجرد أن يكون لديك حساب، يمكنك الانتقال إلى موقع البنك والنقر على رابط “الهاتف المصرفي” من هناك، ستتمكن من التسجيل في الخدمة من خلال توفير رقم حسابك ومعلوماتك الشخصية، وبعد التسجيل ستتمكن من استخدام الخدمة المصرفية عبر الهاتف عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء البنك واستخدام رقم حسابك ورقم التعريف الشخصي للوصول إلى معلومات حسابك.

التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي عن طريق ماكينة الصراف الآلي

للتسجيل في الخدمة المصرفية عبر الهاتف من خلال ماكينة الصراف الآلي، يجب على العملاء أولاً إدخال بطاقة الصراف الآلي الخاصة بهم في الجهاز ثم إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بهم. بعد ذلك، يجب عليهم تحديد خيار “الخدمات المصرفية عبر الهاتف” من القائمة الرئيسية. بعد ذلك، سيحتاجون إلى اختيار ما إذا كانوا يريدون التسجيل في الخدمة أم لا. إذا فعلوا ذلك، فسيُطلب منهم تقديم معلوماتهم الشخصية مثل الاسم والعنوان.

أخيرًا، سيتم إعطاؤهم رقم التعريف الشخصي للخدمات المصرفية عبر الهاتف والذي سيحتاجون إلى استخدامه عند إجراء المعاملات المصرفية عبر الهاتف.

أرقام الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

البنك الأهلي التجاري (NCB) هو بنك سعودي وأكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط تم تأسيسه في عام 1953 ومنذ ذلك الحين نما ليصبح أحد البنوك الرائدة في المنطقة، مع وجود قوي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين يقدم البنك الأهلي التجاري مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بما في ذلك الحسابات الشخصية وحسابات الشركات والقروض وبطاقات الائتمان والمنتجات الاستثمارية وغير ذلك.

لدى البنك الأهلي التجاري خط هاتف مخصص لخدمة العملاء واستفساراتهم، وهو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم  7 أيام في الأسبوع ورقم هذا الخط هو 800-12-3456.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى