أفضل طريقة لحل مشكلة نسيت باسورد الهاتف اوبو

أفضل طريقة لحل مشكلة نسيت باسورد الهاتف اوبو

إذا نسيت كلمة مرور هاتف Oppo فيمكنك إعادة تعيينها عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك إذا لم يكن لديك حساب Google، فيمكنك إنشاء حساب بمجرد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، ستتمكن من الوصول إلى هاتفك.

أفضل طريقة لحل مشكلة نسيت باسورد الهاتف اوبو

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول OPPO F9، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك اتباعها لإعادة تعيينها. الخيار الأول هو استخدام ميزة “العثور على جهازي” إذا كنت قد قمت مسبقًا بإعداد حساب Google على هاتفك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فستحتاج إلى إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع مما سيؤدي إلى محو جميع البيانات والإعدادات للقيام بذلك انتقل إلى قائمة “الإعدادات” وحدد “النظام”، ثم “إعادة تعيين” وأخيراً “إعادة ضبط المصنع” ولكن إذا كان لديك حساب Oppo، فيمكنك استخدام ميزة استرداد حساب Oppo لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد الموبايل اوبو a3s

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول Oppo A3s.

  • إذا كان لديك حساب Google مرتبط بجهازك، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور من خلال ذلك.
  • إذا لم يكن لديك حساب Google أو إذا كنت لا تستطيع تذكر معلومات حسابك على Google، فيمكنك محاولة إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهازك، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي شيء مهم أولاً.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة عملاء Oppo للحصول على المساعدة.

نسيت باسورد الموبايل اوبو f11

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول OPPO F11 ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها. إذا قمت بتسجيل OPPO F11 الخاص بك بحساب Google ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور باتباع الخطوات:

قم بالضغط على من هنا، إذا لم تقم بتسجيل OPPO F11 الخاص بك بحساب Google، فستحتاج إلى إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع لإزالة كلمة المرور. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات> النظام> إعادة تعيين> إعادة ضبط المصنع لاحظ أن هذا سيؤدي إلى حذف جميع البيانات والتطبيقات الموجودة على جهازك، لذا تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أي بيانات مهمة قبل المتابعة.

نسيت باسورد الموبايل اوبو a12

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور هاتفك المحمول OPPO A12.

  • إذا كان لديك سؤال أمان تم إعداده، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • يمكنك أيضًا محاولة استخدام رمز إعادة ضبط المصنع الافتراضي، والذي يكون عادةً إما 0000 أو 1234.
  • إذا لم ينجح أي من هذين الخيارين ، فستحتاج إلى الاتصال بخدمة عملاء OPPO للحصول على مساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد الموبايل اوبو a71

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول Oppo A71 ، فيمكنك إعادة تعيينها باتباع الخطوات التالية:

  1.  أدخل كلمة مرور خاطئة خمس مرات على التوالي ستظهر لك رسالة تقول “هل نسيت كلمة المرور؟”
  2.  اضغط على هذه الرسالة وسيتم نقلك إلى شاشة حيث يمكنك إدخال بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك (عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور).
  3.  بمجرد إدخالها ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى هاتفك.

نسيت باسورد الموبايل اوبو a83

قد ينسى مستخدمو الهاتف المحمول Oppo A83 كلمة المرور الخاصة بهم لعدة أسباب إذا حدث هذا، فلا تقلق! هناك عدة طرق لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى هاتفك.

تتمثل إحدى طرق إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في استخدام أداة Oppo A83 Finder تم تصميم هذه الأداة لمساعدتك في العثور على هاتفك المحمول Oppo A83 المفقود أو المنسي ما عليك سوى إدخال رقم IMEI الخاص بك وستزودك الأداة بقائمة بالمطابقات المحتملة، بمجرد العثور على هاتفك يمكنك بعد ذلك استخدام الإرشادات المتوفرة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم تتمكن من العثور على هاتفك المحمول Oppo A83 باستخدام أداة Finder هناك طرق أخرى لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، أحد الخيارات هو استخدام ميزة “العثور على جهازي” في حساب Google الخاص بك ستتيح لك هذه الميزة تحديد موقع هاتفك المحمول Oppo A83 أو قفله أو مسحه عن بُعد في حالة فقده أو سرقته، يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة، ومن خلال الفيديو التالي يوضح حل مشكلة نسيان رمز السري الهاتف اوبو oppo 

نسيت باسورد الموبايل اوبو f5

Oppo F5 هو هاتف ذكي تم إطلاقه في سبتمبر 2017 يأتي الهاتف بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.00 بوصة بدقة 1080 × 1920 بكسل، يعمل هاتف Oppo F5 بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.5 جيجاهرتز، يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

يعمل هاتف Oppo F5 بنظام التشغيل Android 7.1 ويعمل ببطارية غير قابلة للإزالة تبلغ 3200 مللي أمبير في الساعة، وبقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرات، فإن هاتف Oppo F5 في الخلف يحزم كاميرا بدقة 16 ميجابكسل، تتميز بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي، بفتحة عدسة f / 2.0. يعتمد Oppo F5 على نظام Android 7.1 ويحزم 32 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة التي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD (حتى 256 جيجابايت)، يبلغ قياس هاتف Oppo F5 156.50 × 76.00 × 7.50 ملم (الارتفاع × العرض × السمك) ويزن 152.00 جرامًا

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى