نسيت باسورد اوبو a52 خطوات فتح الموبايل بدون فقد البيانات

نسيت باسورد اوبو a52 خطوات فتح الموبايل بدون فقد البيانات

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور Oppo A52 أولاً حاول إدخال تاريخ ميلادك أو الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم هاتفك، إذا لم يفلح ذلك يمكنك تجربة استخدام أداة استرداد مثل Dr.Fone أو iMyFone وأخيرًا إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع.

نسيت باسورد اوبو a52 خطوات فتح الموبايل بدون فقد البيانات

إذا نسيت كلمة مرور Oppo A52، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة استعادتها. والتي منها:

  • أولاً حاول إدخال كلمة مرورك في أي أجهزة أو تطبيقات أخرى تستخدمها.
  • إذا لم يفلح ذلك فحاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام أداة إعادة تعيين Oppo A52.
  • إذا فشل كل شيء آخر يمكنك الاتصال بخدمة عملاء Oppo للحصول على المساعدة، قد يكونوا قادرين على مساعدتك في استعادة كلمة مرورك أو إعادة تعيين جهازك.

نسيت باسورد ووتر a52

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة مرور Oppo A52 والتي منها التالي:

  • أولاً حاول استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع Oppo، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسوف يرسلون لك تعليمات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يفلح ذلك يمكنك محاولة الاتصال بدعم عملاء Oppo قد يكونوا قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك أو استعادة حسابك.
  • أخيرًا إذا فشل كل شيء آخر يمكنك إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع وسيؤدي هذا إلى مسح جميع بياناتك، لذا تأكد من نسخ كل شيء احتياطيًا أولاً وللقيام بذلك انتقل إلى الإعدادات> النظام> إعادة تعيين> إعادة ضبط المصنع.

حل مشكلة نسيان باسورد اوبو a52

هاتف Oppo A52 هو هاتف ذكي تم إصداره في عام 2020، يحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G، يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، يحتوي Oppo A52 على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف ويتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، كما أن لديها كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

خطوات استرداد باسورد اوبو a52

إذا نسيت كلمة مرور Oppo A52، فلا داعي للقلق فيما يلي أربع خطوات سهلة للاستراد:

  1.  أدخل حساب Google وكلمة المرور.
  2.  انقر على “نسيت النمط”.
  3.  أدخل حساب Google الخاص بك مرة أخرى.
  4.  ارسم نمط إلغاء تأمين جديدًا وانقر على “متابعة”.

فتح OPPO A52 عند نسيان كلمة المرور أو قفل النمط

إذا نسيت كلمة المرور أو قفل النمط على هاتف Oppo A52، فيمكنك فتحه باتباع الخطوات التالية:

  1.  أدخل كلمة مرور أو نمط خاطئ خمس مرات سيؤدي هذا إلى إظهار شاشة “نسيت النموذج” أو “نسيت كلمة المرور”.
  2.  في هذه الشاشة سيُطلب منك إدخال بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك، إذا لم يكن لديك حساب Google مرتبط بجهازك فيمكنك إنشاء حساب من هنا.
  3.  بمجرد إدخال معلومات حساب Google الخاص بك ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور أو نمط القفل.

Oppo A52 Unlock by Hard Reset

إعادة تعيين جهاز Oppo A52 هي عملية مسح جميع البيانات من الهاتف وإعادتها إلى إعدادات المصنع الافتراضية ستؤدي إعادة تعيين جهاز Oppo A52 إلى حذف جميع بيانات المستخدم والتطبيقات من وحدة التخزين الداخلية، تاركًا برنامج مصنع Oppo مثبتًا فقط لإعادة ضبط جهاز Oppo A52، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بإيقاف تشغيل هاتف Oppo A52 الخاص بك.
  2. اضغط مع الاستمرار على زري Power + Volume Up في آنٍ واحد لمدة 10 ثوانٍ.
  3. حرر الأزرار عند ظهور شعار Oppo على الشاشة.
  4.  من قائمة الاسترداد حدد Wipe data / factory reset.
  5.  استخدم أزرار الصوت للتنقل وزر الطاقة للتحديد.
  6.  حدد نعم – امسح جميع بيانات المستخدم للتأكيد.
  7.  انتظر حتى تكتمل عملية إعادة الضبط.
  8.  أعد تشغيل هاتفك وقم بإعداده كجهاز جديد.

فتح Oppo A52 مع Google Find My Device

إذا كان لديك Oppo A52 وتواجه مشكلة في إلغاء قفله، فيمكنك استخدام خدمة العثور على جهازي من Google لإعادة ضبط جهازك، هذه الخدمة متاحة لجميع أجهزة Android ويمكن استخدامها لإعادة ضبط جهازك عن بُعد إذا نسيت كلمة المرور أو النمط الخاص بك.

لاستخدام هذه الخدمة ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب Google وتسجيل الدخول على جهازك، بمجرد تسجيل الدخول انتقل إلى موقع Find My Device على الويب وحدد جهازك من القائمة، من هناك ستتمكن من تحديد “قفل” أو “محو” لإعادة ضبط جهازك.

فتح Oppo A52 مع أسئلة أمان Google

إحدى ميزات الأمان في هاتف Oppo A52 هي أسئلة أمان Google هذه أسئلة يمكنك أنت فقط الإجابة عليها وتستخدم للتحقق من هويتك إذا نسيت كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي.

لإلغاء قفل جهاز Oppo A52 الخاص بك باستخدام أسئلة أمان Google، ستحتاج أولاً إلى تمكينها في إعدادات الأمان وبمجرد التمكين سيُطلب منك الإجابة على ثلاثة أسئلة عند إعداد رمز PIN أو كلمة مرور جديدة لشاشة القفل، إذا نسيت رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور فيمكنك إدخال أسئلة الأمان لإعادة تعيينها، ومن خلال الفيديو التالي يوضح فتح قفل هاتف ابو a52  بدون كمبيوتر.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى