نسيت باسورد اوبو f11 ازاى تفك رمز قفل الهاتف وتفتحه في حالة نسيت الباسورد 

نسيت باسورد اوبو f11 ازاى تفك رمز قفل الهاتف وتفتحه في حالة نسيت الباسورد 

نسيت باسورد اوبو f11 الخاصة بك فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام أسئلة الأمان التي قمت بإعدادها عند إنشاء حسابك لأول مرة، إذا كنت لا تتذكر أسئلة الأمان الخاصة بك فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة حول حسابك، يمكنك أيضًا إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

نسيت باسورد اوبو f11 ازاى تفك رمز قفل الهاتف وتفتحه في حالة نسيت الباسورد

إذا نسيت كلمة مرور الهاتف المحمول OPPO F11، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة استعادتها وهي:

  • حاول وتذكر ما إذا كنت قد قمت بإعداد سؤال أمان أو عنوان بريد إلكتروني احتياطي يمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا كان الأمر كذلك فاتبع التعليمات الموجودة على موقع OPPO لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا لم يكن لديك سؤال أمان أو عنوان بريد إلكتروني احتياطي تم إعداده، فستحتاج إلى إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع.
  • سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات من هاتفك لذا تأكد من نسخ أي ملفات مهمة احتياطيًا قبل المتابعة.
  • لإعادة ضبط إعدادات المصنع على OPPO F11 انتقل إلى الإعدادات> النظام> إعادة التعيين> إعادة ضبط المصنع.

فتح OPPO F11 عند نسيان كلمة المرور أو قفل النمط

إذا نسيت كلمة المرور أو قفل النمط على OPPO F11 فيمكنك فتحه باتباع الخطوات التالية:

  •  أدخل OPPO F11 في وضع الاسترداد للقيام بذلك اضغط مع الاستمرار على زري رفع الصوت والطاقة في نفس الوقت حتى يظهر شعار OPPO.
  • بمجرد الدخول في وضع الاسترداد استخدم أزرار الصوت للانتقال إلى خيار مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع وتحديده باستخدام زر الطاقة.
  •  قم بتأكيد اختيارك عن طريق تحديد “نعم” عندما يُطلب منك ذلك، سيؤدي هذا إلى إعادة ضبط جهازك وإزالة أي كلمة مرور أو قفل نمط تم تعيينه.

فتح Oppo F11 عن طريق إعادة تعيين الثابت

إذا نسيت رمز المرور أو قفل النمط على هاتف Oppo F11، فستحتاج إلى إجراء إعادة تعيين ثابت يمكن القيام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل الجهاز ثم الضغط باستمرار على زري الطاقة ورفع الصوت حتى يظهر شعار Oppo، من هنا استخدم زر خفض الصوت للانتقال إلى خيار “wipe data / factory reset” واضغط على زر الطاقة لتحديده وبمجرد الانتهاء من ذلك ستتم إعادة ضبط جهازك وستتمكن من الوصول إليه بدون رمز مرور.

فتح Oppo F11 مع جوجل العثور على جهازي

إذا كان لديك Oppo F11 وكنت تستخدم Google Find My Device، فيمكنك بسهولة إلغاء قفل هاتفك ببضع خطوات بسيطة:

  •  انتقل إلى موقع Google Find My Device.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك، بعد ذلك حدد Oppo F11 الخاص بك من قائمة الأجهزة المرتبطة بحسابك.
  • بمجرد تحديد هاتفك انقر فوق الزر “قفل” وأدخل رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور جديدة.
  • أخيرًا انقر فوق الزر “Lock” مرة أخرى لتأكيد وفتح Oppo F11.

فتح Oppo F11 مع أسئلة أمان Google

يمكن إلغاء قفل Oppo F11 باستخدام أسئلة أمان Google للقيام بذلك انتقل إلى الإعدادات> الأمان> قفل الشاشة> أسئلة الأمان وحدد سؤال الأمان الخاص بك، سيُطلب منك بعد ذلك إدخال إجابتك إذا أجبت بشكل صحيح، فسيتم إلغاء قفل هاتفك.

افتح Oppo F11 باستخدام أدوات Android المتعددة

يأتي هاتف Oppo F11 بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.53 بوصة بدقة 1080 بكسل × 2340 بكسل ويعمل هاتف Oppo F11 بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجاهرتز ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، يحزم الهاتف سعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت يمكن توسيعها حتى 256 جيجا بايت عبر بطاقة microSD فيما يتعلق بالكاميرات، يحتوي هاتف Oppo F11 على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.

يعمل هاتف Oppo F11 ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ويقيس 161.3 × 76.1 × 8.8 (ارتفاع × عرض × سماكة) ويزن 190.50 جرامًا، تشمل خيارات الاتصال Wi-Fi و GPS و Bluetooth و USB OTG و 3G و 4G (مع دعم النطاق 40 الذي تستخدمه بعض شبكات LTE في الهند).

فتح حساب Oppo F11 مع حساب Google

إذا نسيت كلمة مرور حساب Oppo F11، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام حساب Google الخاص بك للقيام بذلك انتقل إلى شاشة تسجيل الدخول إلى Oppo F11 واضغط على رابط “نسيت كلمة المرور”، في الشاشة التالية أدخل عنوان البريد الإلكتروني لحساب Google الخاص بك وانقر فوق الزر “متابعة” سيُطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة مرور حساب Google الخاص بك بمجرد القيام بذلك، ستتمكن من إعادة تعيين كلمة مرور حساب Oppo F11 واستعادة الوصول إلى جهازك.

افتح باستخدام أداة استرداد بيانات Android

هناك عدد من أدوات استعادة بيانات Android في السوق والتي يمكن أن تساعدك على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من جهاز Android الخاص بك، تتطلب هذه الأدوات عادةً الوصول إلى الجذر لجهازك مما يعني أنها لن تعمل إذا لم يكن جهازك مزوّدًا بحق الوصول إلى الجذر.

يعد dr.fone – Recover (Android) أحد أكثر أدوات استعادة بيانات Android شيوعًا، يمكن أن تساعدك هذه الأداة في استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية ورسائل WhatsApp المفقودة أو المحذوفة والمزيد من جهاز Android الخاص بك.

خيار شائع آخر هو Wondershare Dr.Fone لنظام Android يمكن أن تساعدك هذه الأداة أيضًا في استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من جهاز Android الخاص بك، وتوفر بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على معاينة البيانات المستردة قبل أن تقرر حفظها، ومن خلال الفيديو التالي يوضح اسهل طريقة لإزالة قفل جميع هواتف oppo بدون فقدان البيانات

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى