نسيت باسورد اوبو f7 وشرح طريقة فتح الموبيل وإزالة النمط

نسيت باسورد اوبو f7 وشرح طريقة فتح الموبيل وإزالة النمط

يعد Oppo F7 أحد أحدث هواتف Oppo الذكية، يحتوي على شاشة بحجم 6.23 بوصة ويعمل بمعالج MediaTek Helio P60، يحتوي هاتف Oppo F7 على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل، يأتي بسعة تخزين 64 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

نسيت باسورد اوبو f7 وشرح طريقة فتح الموبيل وإزالة النمط

إذا نسيت كلمة مرور OPPO F7 الخاصة بك، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة استعادتها وهي:

  •  حاول استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع OPPO سيسمح لك ذلك بإعادة تعيين كلمة مرورك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.
  • إذا لم يفلح ذلك يمكنك محاولة إعادة ضبط جهازك من خلال مدير جهاز Android، سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهازك لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي شيء مهم أولاً.
  •  إذا فشل كل شيء آخر يمكنك الاتصال بدعم عملاء OPPO للحصول على المساعدة.

نسيت باسورد ووتر F7

إذا نسيت كلمة مرور OPPO F7 الخاصة بك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها والتي منها:

  • إذا كان لديك حساب OPPO فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بالانتقال إلى موقع OPPO الإلكتروني والنقر على رابط “نسيت كلمة المرور”.
  • سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بحسابك، وسيتم إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إليك.
  • إذا لم يكن لديك حساب OPPO فلا يزال بإمكانك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام ميزة “العثور على جهازي” للقيام بذلك انتقل إلى موقع OPPO وانقر على رابط “العثور على جهازي”.
  • أدخل رقم IMEI الخاص بجهازك وانقر على زر “إرسال”، سيتم إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بجهازك.

ماذا تفعل إذا نسيت باسورد ووتر F7؟

إذا نسيت كلمة مرور OPPO F7 الخاصة بك فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة استعادتها والتي منها ما يلي:

  •  حاول إدخال كلمة المرور الخاصة بك في “هل نسيت كلمة المرور؟” على شاشة تسجيل الدخول.
  • إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحسابك فستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق النقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل.
  • إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء OPPO للحصول على المساعدة.

كيفية فتح OPPO F7 إزالة قفل النمط

OPPO F7 هو هاتف ذكي مشهور يأتي بالعديد من الميزات ومن أهم ميزات هذا الهاتف ميزة الأمان التي تتيح لك قفل هاتفك بنمط معين، إذا نسيت النمط فلا يزال بإمكانك إلغاء قفل هاتفك باتباع الخطوات التالية:

  1.  أدخل النمط الخطأ خمس مرات على شاشة القفل.
  2.  بعد المحاولة الخامسة سيُطلب منك إدخال بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك.
  3.  أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك.
  4.  بعد التحقق الناجح ستتمكن من الوصول إلى هاتفك.

فتح Oppo F7 عن طريق إعادة التعيين الثابت

يعد Oppo F7 أحد أحدث هواتف Oppo الذكية، يحتوي على شاشة بحجم 6.23 بوصة ويعمل بمعالج MediaTek Helio P60، يحتوي هاتف Oppo F7 على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل، يأتي بسعة تخزين 64 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أحد أفضل الأشياء في Oppo F7 هو أنه يمكن فتحه عن طريق إعادة التعيين الثابت، هذا يعني أنه إذا نسيت كلمة المرور أو النمط الخاص بك فيمكنك ببساطة إعادة ضبط الهاتف والبدء مرة أخرى من نقطة الصفر للقيام بذلك انتقل إلى قائمة الإعدادات وحدد النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين بعد ذلك حدد Factory Reset وقم بتأكيد الإجراء الخاص بك، سيتم الآن إعادة تعيين Oppo F7 إلى إعدادات المصنع الخاصة به وستتمكن من استخدامه كما لو كان جديدًا.

فتح Oppo F7 مع أسئلة أمان Google

يمكن إلغاء قفل Oppo F7 من خلال أسئلة أمان Google إذا نسيت النمط أو رقم التعريف الشخصي وللقيام بذلك انتقل إلى شاشة القفل وأدخل بيانات اعتماد حساب Google الخاص بك، بمجرد تسجيل الدخول سيُطلب منك الإجابة على سلسلة من أسئلة الأمان، أجب على هذه الأسئلة بشكل صحيح وستتمكن من فتح هاتفك.

افتح Oppo F7 باستخدام أدوات Android المتعددة

يمكن فتح هاتف Oppo F7 باستخدام أدوات Android المتعددة، هذا برنامج يمكن استخدامه لفتح أجهزة Android إنه متاح مجانًا ويمكن تنزيله من الإنترنت بمجرد التثبيت، سيمكن المستخدم من إلغاء قفل Oppo F7 بمجرد إدخال رمز.

افتح باستخدام أداة استرداد بيانات Android

هناك عدد من أدوات استعادة البيانات المتاحة لأجهزة Android، ولكن لم يتم إنشاؤها جميعًا على قدم المساواة تتطلب منك العديد من هذه الأدوات تجذير جهازك، مما قد يكون عرضًا محفوفًا بالمخاطر البعض الآخر ببساطة ليس فعالًا جدًا، وأفضل أداة لاستعادة بيانات Android في السوق هي Dr.Fone لنظام Android، لا تتطلب هذه الأداة تجذير وهي فعالة للغاية في استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من أجهزة Android.

إعادة تعيين إعدادات الشبكة Oppo

لدى Oppo ميزة تسمح لك بإعادة ضبط إعدادات الشبكة يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بالإنترنت أو استخدام تطبيقات معينة، لإعادة ضبط إعدادات الشبكة انتقل إلى تطبيق الإعدادات وانقر على “الشبكة والإنترنت” ثم اضغط على “إعادة تعيين إعدادات الشبكة”، قم بتأكيد رغبتك في إعادة تعيين الإعدادات الخاصة بك وانتظر حتى تكتمل العملية، من خلال الفيديو التالي يوضح فك الباسوورد oppo f7 

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى