حل مشكلة نسيت باسورد راوتر netgear وخطوات استرجاع كلمة المرور بدون برامج

حل مشكلة نسيت باسورد راوتر netgear وخطوات استرجاع كلمة المرور بدون برامج

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه Netgear، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها الأول هو استخدام زر إعادة ضبط المصنع، والذي يمكن العثور عليه في الجزء الخلفي من معظم أجهزة توجيه Netgear وسيؤدي هذا إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية، والتي عادة ما تكون “المسؤول”.

مقالات ذات صلة

حل مشكلة نسيت باسورد راوتر netgear وخطوات استرجاع كلمة المرور بدون برامج

إذا لم تتمكن من العثور على زر إعادة تعيين إعدادات المصنع أو إذا لم يفلح ذلك، فيمكنك أيضًا محاولة تسجيل الدخول باستخدام عنوان IP الافتراضي لجهاز التوجيه الخاص بك، عادة ما يكون هذا هو “192.168.1.1” ولكنه قد يكون مختلفًا بالنسبة لجهاز التوجيه الخاص بك، بمجرد تسجيل الدخول يجب أن تكون قادرًا على تغيير كلمة المرور الخاصة بك من صفحة الإدارة.

إذا كنت لا تزال غير قادر على تسجيل الدخول فقد تحتاج إلى الاتصال بدعم عملاء Netgear للحصول على المساعدة.

نسيت باسورد راوتر netgear

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه Netgear فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها والتي منها:

  • الأول هو استخدام زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه وسيؤدي هذا إلى إعادة تعيين كلمة المرور إلى إعدادات المصنع الافتراضية، والتي عادةً ما تكون “المسؤول”.
  • الطريقة الثانية هي استخدام برنامج Netgear Genie سيسمح لك ذلك بتغيير كلمة المرور إلى ما تريد.

نسيت باسورد راوتر netgear… ما هي طريقة الفتح؟

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه Netgear فلا داعي للذعر، يمكنك بسهولة إعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع الافتراضية وللقيام بذلك ما عليك سوى تحديد موقع زر إعادة الضبط على الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك، اضغط مع الاستمرار عليه لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا ثم حرر وسيتم الآن إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

حل مشكلة نسيان باسورد راوتر netgear

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بجهاز توجيه Netgear، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور بالضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه لمدة 30 ثانية وسيؤدي ذلك إلى إعادة جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية الخاصة به وستتمكن من الوصول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين.

خطوات استرداد باسورد راوتر netgear

إذا نسيت كلمة مرور جهاز توجيه Netgear، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادتها والتي منها:

  • حاول تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين، عادة ما تتم طباعة هذه المعلومات على جهاز التوجيه نفسه.
  • إذا لم يفلح ذلك يمكنك إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الخاصة به، سيؤدي هذا إلى محو جميع تخصيصاتك ولكنه سيمنحك أيضًا الفرصة لتعيين كلمة مرور جديدة.
  • أخيرًا إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى جهاز التوجيه الخاص بك، فستحتاج إلى الاتصال بدعم عملاء Netgear للحصول على المساعدة.

ويوضح الفيديو التالي حل مشكلة نسيت باسورد راوتر netgear

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى