نسيت باسورد راوتر stc خطوات استرجاع كلمة المرور

نسيت باسورد راوتر stc خطوات استرجاع كلمة المرور

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها الأول هو استخدام زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه، سيؤدي هذا إلى إعادة جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الخاصة به وستتمكن من استخدام كلمة المرور الافتراضية للوصول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد راوتر stc خطوات استرجاع كلمة المرور

إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى زر إعادة الضبط، فيمكنك محاولة تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين، هذا هو عادة المسؤول لكل من اسم المستخدم وكلمة المرور إذا لم يفلح ذلك فستحتاج إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت أو دعم العملاء في شركة الاتصالات السعودية للحصول على المساعدة.

نسيت باسورد الراوتر stc

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك، فيمكنك إعادة تعيينها بسهولة بالضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه لمدة 10 ثوانٍ، ستتم استعادة كلمة المرور الافتراضية واسم المستخدم بعد ذلك.

ما هو الحل إذا نسيت باسورد راوتر stc؟

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك من stc، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها محاولة إعادة تعيينها أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من الملصق الموجود على الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك، حيث تحتوي العديد من أجهزة التوجيه على كلمة مرور افتراضية مطبوعة على الملصق وإذا لم تتمكن من العثور على الملصق أو إذا قمت بتغيير كلمة المرور ونسيتها.

فيمكنك محاولة إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية للقيام بذلك حدد موقع زر إعادة الضبط على الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك واستمر في الضغط عليه لمدة 30 ثانية، سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية ويجب أن يمنحك كلمة المرور الافتراضية، إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فستحتاج إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت للحصول على المساعدة.

حل مشكلة نسيت باسورد راوتر stc

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك من stc، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لإعادة تعيينها:

  1.  ابحث عن زر “إعادة التعيين” في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه الخاص بك سيكون هذا عادةً زرًا صغيرًا يمكنك الضغط عليه بمشبك أو شيء مشابه.
  2.  اضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط لمدة 30 ثانية وسيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية.
  3.  بمجرد إعادة تعيين جهاز التوجيه يمكنك الوصول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين، وهما عادةً “admin” لكليهما.

خطوات استرداد باسورد راوتر stc

إذا نسيت كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك من stc، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لاستعادتها أولاً جرب كلمة المرور الافتراضية إذا لم يفلح ذلك، يمكنك إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الخاصة به وللقيام بذلك حدد موقع زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه واستمر في الضغط عليه لمدة 30 ثانية، سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى كلمة المرور والإعدادات الافتراضية الخاصة به، إذا كنت لا تزال غير قادر على تذكر كلمة المرور الخاصة بك يمكنك الاتصال بخدمة عملاء stc للحصول على المساعدة.

ضبط اعدادات راوتر STC وتغيير باسورد الواي فاي

تأتي أجهزة توجيه STC مزودة بواجهة ويب يمكنك استخدامها لتغيير إعدادات الموجه وكلمة المرور، للوصول إلى الواجهة تحتاج إلى معرفة عنوان IP وكلمة المرور الخاصين بالموجه، عادةً ما تتم طباعة عنوان IP على الجانب السفلي من جهاز التوجيه وعادةً ما تكون كلمة المرور “admin”.

بمجرد تسجيل الدخول يمكنك تغيير كلمة مرور Wi-Fi بالانتقال إلى قسم “اللاسلكي” وإدخال كلمة مرور جديدة في حقل “المفتاح المشترك مسبقًا” ويمكنك أيضًا تغيير الإعدادات الأخرى مثل اسم الموجه واسم شبكة Wi-Fi (SSID).

ضبط اعدادات راوتر هواوي 5G من خلال تطبيق Huawei HiLink

أجهزة راوتر Huawei 5G هي الجيل التالي من أجهزة التوجيه اللاسلكية عالية السرعة، إنها توفر سرعات تصل إلى 10 مرات أسرع من شبكات 4G LTE وتوفر اتصالاً أكثر استقرارًا، تتمثل إحدى أفضل ميزات أجهزة توجيه Huawei 5G في أنه يمكن إعدادها وإدارتها بسهولة باستخدام تطبيق Huawei HiLink.

تطبيق Huawei HiLink متاح لكل من أجهزة Android و iOS، يسمح للمستخدمين بإعداد وإدارة جهاز التوجيه Huawei 5G الخاص بهم بسهولة ويوفر التطبيق أيضًا عددًا من الميزات الأخرى مثل القدرة على التحكم عن بُعد في جهاز التوجيه ومراقبة استخدام الشبكة وتلقي إشعارات في الوقت الفعلي إذا كانت هناك مشكلة في الاتصال.

تغيير باسورد الواي فاي

إذا كنت بحاجة إلى تغيير كلمة مرور wifi الخاصة بك، فعادة ما تكون العملية بسيطة إلى حد ما أولاً قم بتسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بالموجه، يتم ذلك عادةً عن طريق كتابة عنوان IP الخاص بالموجه في متصفح الويب وبمجرد تسجيل الدخول ابحث عن صفحة إعدادات wifi وابحث عن خيار تغيير كلمة المرور، أدخل كلمة المرور الجديدة واحفظ التغييرات. هذا هو، ويوضح الفيديو التالي حل مشكلة نسيان كلمة المرور الخاصة بالروتر 

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى