نسيت باسورد access point طريقة استرجاع الباسورد بدون برامج

نسيت باسورد access point

نسيت باسورد access point طريقة استرجاع الباسورد بدون برامج

نسيت باسورد access point  تعمل نقاط الوصول كمحور أو موقع مركزي يمكن للأجهزة اللاسلكية الاتصال به. عندما تنسى كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك عادةً إعادة تعيينها عن طريق الاتصال بنقطة الوصول وإدخال المعلومات الصحيحة.

نسيت باسورد access point طريقة استرجاع الباسورد بدون برامج

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فهناك نقطة وصول يمكنك استخدامها لاستعادتها. توجد نقطة الوصول هذه عادةً على صفحة تسجيل الدخول الخاصة بالموقع أو الخدمة. لاستخدام نقطة الوصول هذه ، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو تاريخ ميلادك. بمجرد تقديم هذه المعلومات ، ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى حسابك.

مقالات ذات صلة

حل مشكلة نسيان باسورد access point

هناك طريقتان لحل هذه المشكلة:

1. استخدام مدير كلمات المرور: مدير كلمات المرور هو برنامج يخزن كلمات المرور الخاصة بك بتنسيق مشفر. بهذه الطريقة ، ما عليك سوى تذكر كلمة المرور الرئيسية لمدير كلمات المرور ، وسيتولى البرنامج الباقي.

2. اكتبها: هناك طريقة أخرى لحل هذه المشكلة وهي ببساطة كتابة كلمة المرور في مكان ما والاحتفاظ بها في مكان آمن. بهذه الطريقة ، سيكون لديك دائمًا كلمة المرور معك ولن تقلق بشأن نسيانها.

3. استخدم رمز الاسترداد: إذا كنت تستخدم خدمة توفر رمز الاسترداد ، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها. بهذه الطريقة ، سيكون لديك دائمًا طريقة للوصول إلى حسابك حتى إذا نسيت كلمة المرور

طريقة تسريع الكمبيوتر وتنظيف الويندوز [2022] بدون برامج

طريقة تغيير كلمة مرور access point

على جهاز توجيه TP-Link

لتغيير كلمة مرور نقطة الوصول على جهاز توجيه TP-Link ، قم بتسجيل الدخول إلى واجهة الويب وانتقل إلى Wireless> Wireless Security page. أدخل كلمة المرور الجديدة في حقل المفتاح المشترك مسبقًا وانقر فوق حفظ.

مشكلة أخفاء الباسورد من access point

تكمن مشكلة إخفاء كلمة المرور من نقطة الوصول في أنه لا يمكن استخدام نقطة الوصول بدون كلمة المرور. هذا يعني أنك إذا فقدت كلمة المرور ، فلن تتمكن من استخدام نقطة الوصول. بالإضافة إلى ذلك ، إذا نسيت كلمة المرور ، فلن تتمكن من استخدام نقطة الوصول.

أهم 5 خطوات بسيطة لتحميل برنامج تقسيم الهارد easeus partition master 

خطوات استرداد باسورد access point

إذا نسيت كلمة مرور نقطة الوصول الخاصة بك ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادتها.

1. تحقق من الوثائق المرفقة مع نقطة الوصول الخاصة بك. في كثير من الأحيان ، سيتم سرد كلمة المرور في الوثائق.

2. إذا لم تتمكن من العثور على كلمة المرور في الوثائق ، فحاول البحث عن ملصق على نقطة الوصول نفسها. سيضع العديد من الشركات المصنعة ملصقًا على الجهاز يتضمن كلمة المرور الافتراضية.

3. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على كلمة المرور ، فقد تتمكن من إعادة تعيين نقطة الوصول إلى إعدادات المصنع الافتراضية. سيؤدي هذا إلى مسح جميع التخصيصات التي أجريتها على الجهاز ، بما في ذلك كلمة المرور ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي بيانات مهمة قبل المتابعة.

4. بمجرد إعادة تعيين نقطة الوصول ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين (وهما عادةً “المسؤول”). من هناك ، يمكنك تغيير كلمة المرور إلى شيء يسهل تذكره.

تقسيم هارد dvr وتهيئة الهارد مع شرح مكونات جهاز تسجيل كاميرات المراقبة DVR

شرح لطريقة استرداد وتغيير الباسورد

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو كنت ترغب ببساطة في تغييرها ، فإن العملية بسيطة نسبيًا.

للبدء ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Gmail وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور”. من هناك ، سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك. بمجرد إدخال هذه المعلومات ، انقر فوق “التالي”.

سيرسل Gmail بعد ذلك رمز التحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قدمته. أدخل هذا الرمز في المساحة المتوفرة وانقر على “التالي”.

الآن ، ستتمكن من إنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك. بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق “تغيير كلمة المرور” من خلال الفيديو التالي يوضح تغيير باسورد الواى فاى

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى