خطوات حل مشكلة نسيت باسورد administrator بطريقة سهلة وبسيطة

نسيت باسورد administrator

خطوات حل مشكلة نسيت باسورد administrator بطريقة سهلة وبسيطة

نسيت باسورد administrator إحدى الطرق هي استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع الويب أو الخدمة التي أنشأت فيها الحساب. سيرسل هذا عادةً رابط إعادة تعيين إلى عنوان بريدك الإلكتروني. إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى بريدك الإلكتروني ، فيمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة المرور من خلال متصفح الويب الخاص بك. في Chrome ، على سبيل المثال ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> خيارات متقدمة> إعادة تعيين واختيار “إعادة تعيين كلمة المرور”. لن يعمل هذا إلا إذا سبق لك مزامنة كلمة مرورك مع Chrome. إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك الاتصال بدعم العملاء لموقع الويب أو الخدمة حيث أنشأت الحساب وقد يكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت باسورد administrator

إذا نسيت كلمة مرور المسؤول وليس لديك حساب آخر بامتيازات المسؤول ، فلن تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور. ومع ذلك ، يمكنك تجربة هذه الطرق:

مقالات ذات صلة

1. استخدم قرص إعادة تعيين كلمة المرور (إذا قمت بإنشاء قرص من قبل).

2. استخدم وسائط تثبيت Windows 10 قابلة للتمهيد للدخول في الوضع الآمن. بمجرد الوصول إلى الوضع الآمن ، يمكنك تغيير كلمة المرور لحساب Microsoft الخاص بك.

3. استخدم أداة الطرف الثالث المتاحة لاستعادة أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

طريقة تسريع الكمبيوتر وتنظيف الويندوز [2022] بدون برامج

نسيت باسورد admin

إذا نسيت كلمة مرور المسؤول ، فهناك عدة طرق لمحاولة إعادة تعيينها. إحدى الطرق هي استخدام ميزة “نسيت كلمة المرور” على موقع الويب أو الخدمة التي أنشأت فيها الحساب. سيرسل هذا عادةً رابط إعادة تعيين إلى عنوان بريدك الإلكتروني. إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى بريدك الإلكتروني ، فيمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة المرور من خلال متصفح الويب الخاص بك. في Chrome ، على سبيل المثال ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> خيارات متقدمة> إعادة تعيين واختيار “إعادة تعيين كلمة المرور”. لن يعمل هذا إلا إذا سبق لك مزامنة كلمة مرورك مع Chrome. إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك الاتصال بدعم العملاء لموقع الويب أو الخدمة حيث أنشأت الحساب وقد يكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

خطوات حل مشكلة نسيت باسورد administrator بطريقة سهلة وبسيطة

لنظام التشغيل Windows 7

إذا نسيت كلمة مرور المسؤول لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7 ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعادة تعيينها. إحدى الطرق هي استخدام قرص إعادة تعيين كلمة المرور. إذا قمت بإنشاء قرص إعادة تعيين كلمة المرور في الماضي ، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك قرص إعادة تعيين كلمة المرور ، يمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام ميزة الوضع الآمن في Windows 7. للقيام بذلك ، قم بتشغيل الكمبيوتر واضغط على المفتاح F8 بشكل متكرر حتى تظهر قائمة خيارات التمهيد المتقدمة الشاشة. من القائمة ، حدد الوضع الآمن مع موجه الأوامر. بمجرد أن تكون في الوضع الآمن ، اكتب “net user” في موجه الأوامر واضغط على Enter. سيظهر لك هذا قائمة بجميع حسابات المستخدمين على الكمبيوتر. لتغيير كلمة المرور لحساب المسؤول ، اكتب “net user administrator *” واضغط على Enter. سيطالبك هذا بإدخال كلمة مرور جديدة لحساب المسؤول.

تقسيم هارد dvr وتهيئة الهارد مع شرح مكونات جهاز تسجيل كاميرات المراقبة DVR

تخطي نسيان admin

لا داعي للقلق بشأن نسيان كلمة مرور المسؤول. باستخدام Windows 10 ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft ، والذي يمكن أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني الحالي. سيسمح لك ذلك بإعادة تعيين كلمة مرورك إذا نسيتها ، وستتمكن أيضًا من مزامنة إعداداتك عبر الأجهزة.

خطوات استيراد كلمة المرور

إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فيمكنك استيراد كلمات المرور الخاصة بك من متصفحك إلى 1Password. للقيام بذلك ، افتح 1Password وانتقل إلى ملف> استيراد> كلمات المرور. بعد ذلك ، حدد المتصفح الذي تريد الاستيراد منه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

تقسيم الهارد ديسك c بدون برامج وحل مشكلة امتلاء القرص C في ويندوز 10

كيفية إعادة مرور كلمة مرور المسؤول

إذا كنت تبحث عن إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على Quora ، فإن أول شيء عليك القيام به هو التوجه إلى صفحة تسجيل الدخول. بمجرد وصولك إلى هناك ، انقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟” الارتباط أسفل الزر الأزرق “تسجيل الدخول” مباشرة. من هناك ، ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك واضغط على زر “إرسال”. بعد ذلك ، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني من Quora تحتوي على إرشادات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. من خلال الفيديو التالي يوضح تخطي باسورد ال Administrator 

خطوات إعادة كلمة المرور

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك إعادة تعيينها بالانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول والنقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة مرورك.

1. اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول وانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل.
2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني.
3. سنرسل لك ارتباطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
4. انقر فوق الارتباط وأدخل كلمة مرور جديدة.

fvkhl تقسيم الهارد بدون فورمات ومدي أهميتها لجهاز الحاسوب

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى