أفضل خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد app lock بدون برامج

نسيت باسورد app lock

أفضل خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد app lock بدون برامج

نسيت باسورد app lock فلا توجد طريقة لإعادة تعيينها دون إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته. سيؤدي هذا إلى حذف جميع بياناتك ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي ملفات مهمة أولاً. لإلغاء تثبيت التطبيق ، انتقل إلى قائمة الإعدادات وابحث عن خيار “التطبيقات” أو “مدير التطبيقات”. قم بالتمرير عبر قائمة التطبيقات المثبتة وابحث عن قفل التطبيق. اضغط عليها ثم حدد “إلغاء التثبيت”. بمجرد إلغاء تثبيته ، يمكنك إعادة تثبيته من متجر Google Play.

أفضل خطوات لحل مشكلة نسيت باسورد app lock بدون برامج

إذا تم قفل هاتف Android الخاص بك لأنك نسيت رمز المرور ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لتجاوز شاشة القفل. إذا كان لديك حساب Google تم إعداده على هاتفك ، فيمكنك استخدام Android Device Manager لإعادة تعيين رمز المرور الخاص بك. إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك محاولة استخدام وضع الاسترداد الخاص بهاتفك لإعادة ضبط الجهاز. إذا لم يكن لديك حساب Google أو لا يمكنك الوصول إلى وضع الاسترداد الخاص بهاتفك ، فستحتاج إلى إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع لمسح رمز المرور.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد app lock

إذا نسيت كلمة مرور قفل التطبيق ، فلا داعي للذعر. هناك عدة طرق مختلفة يمكنك اتباعها لتغييره.

إذا كنت تستخدم نمط قفل ، فيمكنك ببساطة إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بالحساب والضغط على “نسيت النمط”. سيؤدي هذا إلى إرسال رابط إعادة تعيين إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، والذي يمكنك استخدامه لإنشاء نمط جديد.

إذا كنت تستخدم قفل PIN ، فيمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بالحساب والضغط على “نسيت رقم التعريف الشخصي”. سيؤدي هذا إلى إرسال رابط إعادة تعيين إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، والذي يمكنك استخدامه لإنشاء رقم تعريف شخصي جديد.

إذا كنت تستخدم قفل بصمة الإصبع ، فستحتاج إلى حذف بيانات بصمة الإصبع من جهازك وإعداد بصمة إصبع جديدة.

تقسيم هارد dvr وتهيئة الهارد مع شرح مكونات جهاز تسجيل كاميرات المراقبة DVR

حل مشكلة نسيت باسورد app lock

هناك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها إذا نسيت كلمة مرور قفل التطبيق:

1. حاول تذكر كلمة المرور: قد يبدو هذا واضحًا ، لكن الأمر يستحق المحاولة. في بعض الأحيان ، يمكننا تذكر كلمة مرور إذا أخذنا دقيقة للتفكير فيها.

2. استخدم نسخة احتياطية: إذا قمت بإعداد نسخة احتياطية لقفل التطبيق الخاص بك ، فيمكنك استخدامها لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك.

3. استخدم أداة الاسترداد: هناك العديد من أدوات الاسترداد المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في استعادة كلمة مرور قفل التطبيق.

4. الاتصال بدعم العملاء: إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك دائمًا الاتصال بدعم العملاء لموفر قفل التطبيق وقد يكونون قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

خطوات استرداد باسورد app lock

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة استرداد كلمة مرور قفل التطبيقات:

1. تحقق مما إذا كان لديك أي ملاحظات محفوظة بكلمة المرور. هذه طريقة شائعة يستخدمها الأشخاص لتخزين كلمات المرور حتى لا ينسوها.

2. حاول استخدام مدير كلمات المرور. هذا برنامج يخزن جميع كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد. غالبًا ما تحتوي على ميزة تسمح لك باستعادة كلمات المرور المفقودة.

3. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحساب قفل التطبيقات ، فحاول إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني.

4. إذا كان لديك رقم هاتف مرتبط بحساب قفل التطبيق ، فحاول إعادة تعيين كلمة المرور عبر الرسائل القصيرة.

تقسيم هارد dvr وتهيئة الهارد مع شرح مكونات جهاز تسجيل كاميرات المراقبة DVR

قفل التطبيقات وأنماط الفتح ورمز المرور

App Lock هي ميزة أمان تتيح لك تعيين كلمة مرور أو قفل نمط على تطبيقاتك. بهذه الطريقة ، يمكنك فقط الوصول إليها. إنها طريقة رائعة للحفاظ على معلوماتك الخاصة في مأمن من أعين المتطفلين.

لإعداد قفل التطبيق ، افتح تطبيق الإعدادات وانقر فوق الأمان. انقر فوق قفل التطبيق وأدخل كلمة مرور أو نمطًا. سيُطلب منك تأكيد كلمة المرور أو النمط. بمجرد القيام بذلك ، سيتم تمكين قفل التطبيق.

إذا نسيت كلمة المرور أو النمط الخاص بك ، فيمكنك إعادة تعيينها عن طريق الإجابة على أسئلة الأمان الخاصة بك. للقيام بذلك ، افتح تطبيق الإعدادات وانقر فوق الأمان. انقر فوق قفل التطبيق وأدخل أسئلة الأمان الخاصة بك. بمجرد إجابتك عليها ، ستتمكن من تعيين كلمة مرور أو نمط جديد.

fvkhl تقسيم الهارد بدون فورمات ومدي أهميتها لجهاز الحاسوب

استرداد باسورد app lock

هناك عدة طرق لاستعادة كلمة مرور قفل التطبيق إذا نسيتها.

1. استخدم نسخة احتياطية: إذا قمت بإنشاء نسخة احتياطية لجهازك قبل تعيين كلمة مرور قفل التطبيق ، فيمكنك استخدام تلك النسخة الاحتياطية لاستعادة جهازك وتجاوز كلمة مرور قفل التطبيق.

2. استخدم أداة خارجية: هناك العديد من أدوات الطرف الثالث المتاحة والتي يمكن أن تساعدك في تجاوز كلمة مرور قفل التطبيق.

3. استخدم Android Debug Bridge: Android Debug Bridge (ADB) هي أداة يمكن استخدامها لتجاوز كلمة مرور قفل التطبيق على جهاز Android الخاص بك.

4. إعادة ضبط المصنع: إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع لتجاوز كلمة مرور قفل التطبيق. ومع ذلك ، سيؤدي هذا إلى حذف جميع البيانات الموجودة على جهازك ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل القيام بذلك.

تقسيم الهارد من disk management اسطوانة تقسيم الهارد من الفلاشة والأسطوانة

كيفية إزالة قفل تنشيط انكلود بدون كلمة مرور

إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام مستعرض الويب على iDevice الخاص بك أو عن طريق الاتصال بدعم Apple. إذا لم تقم مطلقًا بالمزامنة مع iTunes أو إعداد Find My iPhone في iCloud ، فيمكنك استخدام وضع الاسترداد لاستعادة جهازك. سيؤدي هذا إلى مسح الجهاز ورمز المرور الخاص به من خلال الفيديو التالي يوضح طريقة تخطي نمط تطبيق القفل AppLock 

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى