نسيت باسورد dvr eagle وطريقة إعادة الباسورد بدون كمبيوتر

نسيت باسورد dvr eagle وطريقة إعادة الباسورد بدون كمبيوتر

إذا نسيت كلمة مرور DVR فستحتاج إلى إعادة تعيين كلمة المرور للقيام بذلك سوف تحتاج إلى تحديد زر إعادة الضبط على الجزء الخلفي من DVR، بمجرد تحديد موقع زر إعادة الضبط اضغط مع الاستمرار عليه لمدة 15 ثانية، سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كلمة المرور والسماح لك بالوصول إلى DVR.

مقالات ذات صلة

نسيت باسورد dvr eagle وطريقة إعادة الباسورد بدون كمبيوتر

إذا نسيت كلمة مرور DVR فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور عن طريق إجراء إعادة ضبط المصنع وللقيام بذلك سوف تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من DVR لمدة 30 ثانية، سيؤدي هذا إلى إعادة DVR إلى إعدادات المصنع الافتراضية الخاصة به كما سيؤدي أيضًا إلى حذف أي تسجيلات مخزنة حاليًا على DVR.

نسيت باسورد dvr eagle

إذا نسيت كلمة مرور DVR فيمكنك إعادة تعيينها بسهولة بالضغط على الزر “إعادة تعيين” في الجزء الخلفي من DVR، سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية.

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور أجهزة تسجيل الكاميرات DVR – NVR لحل مشكلة نسيان كلمة السر

غالبًا ما تستخدم كاميرات DVR – NVR في أنظمة الأمان، إنها محمية بكلمة مرور لمنع الوصول غير المصرح به ومع ذلك إذا نسيت كلمة المرور، فلن تتمكن من الوصول إلى الكاميرا في هذه الحالة ستحتاج إلى إعادة تعيين كلمة المرور.

لإعادة تعيين كلمة مرور كاميرات DVR – NVR، ستحتاج إلى توصيل الكاميرا بجهاز كمبيوتر وفتح قائمة التكوين وبمجرد دخولك إلى قائمة التكوين ستحتاج إلى العثور على خيار “إعادة التعيين” واتباع التعليمات، بعد إعادة تعيين كلمة المرور ستتمكن من الوصول إلى الكاميرا باستخدام كلمة المرور الجديدة.

فتح أي جهاز تسجيل مقفل بكلمة سر DVR XVR Password reset

إعادة تعيين كلمة المرور DVR XVR هي طريقة بسيطة وفعالة لإلغاء تأمين أي مسجل مؤمن بكلمة مرور، سيقوم هذا البرنامج بمسح الحماية بكلمة مرور من المُسجل مما يسمح لك بالوصول إليها دون أي قيود.

استعادة باسورد داهوا إعادة تعيين كلمة المرور داهوا DVR

إذا نسيت كلمة مرور Dahua DVR، فيمكنك إعادة تعيينها باتباع الخطوات التالية:

  1.  قم بإيقاف تشغيل DVR.
  2.  اضغط مع الاستمرار على زر “إعادة الضبط” في الجزء الخلفي من DVR.
  3.  أثناء الضغط على زر “إعادة التعيين”، قم بتشغيل DVR.
  4.  استمر في الضغط على زر “إعادة التعيين” لمدة 15 ثانية.
  5.  حرر زر “إعادة الضبط” وانتظر حتى يتم إعادة تشغيل DVR.

بمجرد إعادة تشغيل DVR، ستتمكن من الوصول إليه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين (admin / admin).

حل مشكلة نسيان باسورد Dvr وطريقة استرجاعها

هناك عدة طرق مختلفة لحل مشكلة نسيان كلمة مرور DVR، وستعتمد الطريقة التي تستخدمها على العلامة التجارية لجهاز DVR لديك على سبيل المثال إذا كان لديك Swann DVR فيمكنك استرداد كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إدخال كلمة المرور الرئيسية، إذا كان لديك Q-See DVR فيمكنك استخدام ميزة “كلمة المرور الفائقة” لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كنت لا تتذكر كلمة مرور DVR، فلا تقلق هناك عدة طرق مختلفة لاستردادها، أول شيء يجب أن تجربه هو إدخال كلمة المرور الرئيسية إذا لم يفلح ذلك فحاول استخدام ميزة “كلمة المرور الفائقة” لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ولكن إذا فشل كل شيء آخر يمكنك دائمًا الاتصال بدعم العملاء للحصول على المساعدة.

استخدام الباسورد الافتراضية للشركة المصنعة ل DVR

إذا كنت تحاول الوصول إلى DVR ولكن ليس لديك كلمة المرور، فحاول استخدام كلمة المرور الافتراضية للشركة المصنعة في كثير من الأحيان، ستكون كلمة المرور الافتراضية هي “admin” أو “1234” إذا لم يفلح ذلك، يمكنك محاولة البحث عن كلمة المرور عبر الإنترنت أو الاتصال بالشركة المصنعة مباشرة، ومن خلال الفيديو التالي يوضح حل مشكلة نسيان كلمة السر لأجهزة(DVR)هيك ڤيجن

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى