أفضل طريقة حل مشكلة نسيت باسورد dvr hd plus بدون برامج

أفضل طريقة حل مشكلة نسيت باسورد dvr hd plus بدون برامج

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بجهاز DVR HD Plus فيمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء بالشركة المصنعة لإنشاء كلمة مرور جديدة، من المحتمل أن تطلب منك خدمة العملاء تقديم إثبات الملكية قبل إنشاء كلمة مرور جديدة لذا تأكد من توفير إيصال الشراء أو أي وثائق أخرى، بمجرد حصولك على كلمة مرور جديدة تأكد من كتابتها في مكان آمن حتى لا تنساها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

أفضل طريقة حل مشكلة نسيت باسورد dvr hd plus بدون برامج

Dvr hd plus هو جهاز يمكن استخدامه لتسجيل وتخزين البرامج التلفزيونية، إنها أداة مفيدة للغاية لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة برامجهم أو أفلامهم المفضلة في وقت لاحق ومع ذلك فإن إحدى المشكلات التي يواجها مستخدمو هذا الجهاز غالبًا هي نسيان كلمة مرور dvr hd plus، هناك عدة طرق لحل هذه المشكلة.

تتمثل إحدى طرق حل المشكلة في كتابة كلمة المرور في مكان ما والاحتفاظ بها في مكان آمن بهذه الطريقة سيكون لديك دائمًا كلمة المرور في متناول يدك في حالة نسيانها، هناك طريقة أخرى لحل المشكلة وهي استخدام مدير كلمات المرور هذا برنامج يساعدك على تذكر كلمات المرور لمواقع وأجهزة مختلفة، يمكنك أيضًا استخدام مدير كلمات المرور لإنشاء كلمات مرور قوية لـ dvr hd plus.

نسيت باسورد dvr hd plus

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بجهاز DVR HD Plus، فيمكنك إعادة تعيينها بالضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من الوحدة لمدة 10 ثوانٍ سيؤدي هذا إلى استعادة الوحدة إلى إعدادات المصنع الافتراضية، بما في ذلك كلمة المرور.

خطوات استرداد باسورد dvr hd plus

خطوات استعادة كلمة المرور DVR HD plus:

  1.  اذهب إلى قائمة “ابدأ” واكتب “cmd” في شريط البحث، سيؤدي هذا إلى فتح موجه الأوامر.
  2.  اكتب “net user” في موجه الأوامر واضغط على Enter سيعرض هذا قائمة بجميع المستخدمين على الكمبيوتر، بما في ذلك أي مستخدمين مخفيين.
  3.  ابحث عن إدخال DVR HD plus في القائمة وقم بتدوين اسم المستخدم.
  4.  اكتب “net user [username] *” في موجه الأوامر، واستبدل “[username]” باسم المستخدم الفعلي لـ DVR HD plus واضغط على Enter.
  5. سيعرض هذا قائمة بجميع سمات المستخدم بما في ذلك تجزئة كلمة المرور.
  6.  انسخ تجزئة كلمة المرور والصقها في أداة تكسير كلمات المرور مثل John the Ripper أو Hashcat، سيحاول هذا كسر كلمة المرور وتزويدك بكلمة المرور الفعلية.

حل مشكلة نسيان باسورد Dvr وطريقة استرجاعها

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها حل مشكلة نسيان كلمة مرور DVR واستعادتها، إحدى الطرق هي البحث في الدليل المرفق مع DVR في كثير من الأحيان يتم سرد كلمة المرور هناك، إذا لم تتمكن من العثور عليه في الدليل يمكنك محاولة إجراء بحث على الويب عن طراز وطراز DVR مع كلمة “كلمة المرور”، قد يؤدي هذا إلى ظهور بعض النتائج التي يمكن أن تساعدك وأخيرًا إذا فشل كل شيء آخر يمكنك دائمًا الاتصال بدعم العملاء لمسجل الفيديو الرقمي الخاص بك ويجب أن يكونوا قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

حاول استخدام الباسورد الأفتراضية للشركة المصنعة ل DVR

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للوصول إلى DVR، فحاول استخدام كلمة المرور الافتراضية للشركة المصنعة عادة ما يكون هذا مزيجًا بسيطًا من الأرقام والحروف التي يمكن العثور عليها في دليل المستخدم أو على موقع الشركة المصنعة، في حين أن هذه الطريقة قد لا تعمل مع جميع مسجلات الفيديو الرقمية إلا أنها تستحق المحاولة إذا كنت في عجلة من أمرك.

استخدم DVR master password generator

مولد كلمة المرور الرئيسية DVR هو أداة يمكن استخدامها لإنشاء كلمة مرور لـ DVR، يمكن استخدام هذا إذا نسيت كلمة مرور DVR أو إذا كنت تريد تغيير كلمة المرور لأسباب أمنية سيُنشئ المولد كلمة مرور عشوائية يصعب تخمينها.

كيفية أعداد جهاز dvr الخاص بالكاميرا

يتكون نظام CCTV DVR من 4 عناصر رئيسية: (الكاميرات ، وجهاز التسجيل ، وشاشة العرض ، ومصدر الطاقة)

  • الكاميرات: الخطوة الأولى هي تحديد المناطق التي ترغب في تغطيتها، بالنسبة للتطبيقات الداخلية تعد الكاميرات المقببة خيارًا شائعًا لأنها صغيرة وغير مزعجة أما بالنسبة للتطبيقات الخارجية عادةً ما تكون الكاميرات ذات الرصاصة خيارًا أفضل لأنها مقاومة للعوامل الجوية فعند اختيار الكاميرا  يجب أيضًا مراعاة الدقة (المقاسة بخطوط التلفزيون) ومجال الرؤية وأداء الإضاءة المنخفضة وما إذا كانت الكاميرا تحتوي على مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية أم لا.
  • جهاز التسجيل: الخطوة التالية هي اختيار جهاز التسجيل، هناك نوعان رئيسيان من مسجلات الفيديو الرقمية: التناظرية والرقمية.
    • تسجل مسجلات الفيديو الرقمية التناظرية الفيديو من الكاميرات التناظرية على محرك أقراص ثابت تناظري.
    • بينما تستخدم مسجلات الفيديو الرقمية الرقمية معالج إشارة رقمية لضغط الفيديو قبل تخزينه على محرك أقراص ثابت رقمي، وتوفر مسجلات الفيديو الرقمية الرقمية جودة صورة أفضل وإعدادًا أسهل

ما هو جهاز dvr hd plus

DVR HD Plus هو نوع من مسجلات الفيديو الرقمية (DVR) الذي يسمح للمستخدمين بتسجيل برامج التلفزيون عالي الدقة (HDTV) إنه مشابه لـ DVR العادي، ولكن مع إمكانية إضافية للتسجيل بدقة HD عادةً ما تحتوي أجهزة DVR عالية الدقة على محركات أقراص ثابتة أكبر من مسجلات الفيديو الرقمية العادية من أجل استيعاب أحجام الملفات الأكبر لبرامج HD، غالبًا ما تحتوي أيضًا على ميزات إضافية مثل القدرة على تحويل البرامج ذات الدقة العادية إلى جودة HD، من خلال الفيديو التالي يوضح حل مشكله نسيان باسورد DVR لكاميرات المراقبة

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى