خطوات حل مشكلة نسيت باسورد hotmail

نسيت باسورد hotmail

خطوات حل مشكلة نسيت باسورد hotmail

نسيت باسورد hotmail فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة استعادتها، حاول إعادة تعيين كلمة مرورك باستخدام أداة استرداد حساب Microsoft. ستساعدك هذه الأداة في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في حالة نسيانها ، أو إذا كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك ولكنك تريد تغييرها.

خطوات حل مشكلة نسيت باسورد hotmail

إذا نسيت كلمة مرور Hotmail الخاصة بك ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادتها.

  •  حاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام صفحة استرداد حساب Microsoft. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو عنوان البريد الإلكتروني البديل المرتبط بحسابك.
  • سترسل لك Microsoft بعد ذلك رمزًا عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو عنوان بريد إلكتروني بديل. بمجرد إدخال الرمز ، يمكنك إنشاء كلمة مرور جديدة.
  • إذا لم تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام صفحة استرداد حساب Microsoft ، فيمكنك تجربة رقم إعادة تعيين كلمة مرور Hotmail.
  • هذا خط ساخن تم إعداده بواسطة Microsoft لمساعدة الأشخاص على إعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بهم. الرقم 7676-642-800-1. عند الاتصال، ستطلب منك Microsoft بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك. بمجرد التحقق من هويتك ، سوف يعطونك كلمة مرور مؤقتة يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • إذا كنت لا تزال غير قادر على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، فإن الملاذ الأخير هو

نسيت باسورد الهوتميل

إذا نسيت كلمة مرور Hotmail الخاصة بك ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة استعادتها.

أولاً ، تحقق لمعرفة ما إذا كان لديك أي حسابات أخرى مرتبطة بحساب Hotmail الخاص بك. إذا كان لديك حساب Microsoft ، فقد تتمكن من استخدامه لتسجيل الدخول وإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك أي حسابات أخرى مرتبطة ، يمكنك محاولة إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام رقم هاتفك أو عنوان بريد إلكتروني بديل. سترسل Microsoft رمزًا إلى رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني هذا ، والذي يمكنك بعد ذلك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا كنت لا تستطيع تذكر رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني البديل ، أو إذا لم يكن لديك أي منهما ، فلا يوجد للأسف طريقة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى حسابك.

تحميل برنامج download تقسيم الهارد بدون فورمات مجانًا

نسيت باسورد الهوتميل والسؤال السرى

إذا نسيت كلمة مرور Hotmail وإجابة السؤال السري ، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة استرداد حسابك.

أولاً ، حاول إعادة تعيين كلمة مرورك باستخدام نموذج Microsoft عبر الإنترنت. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك.

إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك محاولة الاتصال بدعم Hotmail. قد يكونوا قادرين على مساعدتك في استعادة حسابك إذا كان بإمكانك تقديم معلومات كافية للتحقق من هويتك.

أخيرًا ، إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى حسابك ، فقد تحتاج إلى إنشاء حساب جديد.

تقسيم الهارد ديسك c بدون برامج وحل مشكلة امتلاء القرص C في ويندوز 10

نسيت باسورد الهوتميل ماذا افعل

إذا نسيت كلمة مرور Hotmail الخاصة بك ، فهناك عملية يمكنك اتباعها لإعادة تعيينها. أولاً ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Hotmail وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. تحت حقل كلمة المرور ، سيكون هناك رابط يقول “هل نسيت كلمة المرور؟” انقر فوق هذا الارتباط وأدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل في Hotmail. سيقوم Hotmail بعد ذلك بإرسال ارتباط إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا. انقر فوق الارتباط واتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من خلال الفيديو التالي يوضح استرجاع حساب هوتميل Hotmail بعد نسيان كلمة السر

حل مشكلة نسيت باسورد hotmail

إذا نسيت كلمة مرور Hotmail الخاصة بك ، فلا داعي للذعر. يمكنك بسهولة استعادة كلمة مرورك باتباع بضع خطوات بسيطة.

أولاً ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Hotmail وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. بعد ذلك ، انقر على رابط “نسيت كلمة المرور”.

أدخل الأحرف التي تراها على الشاشة ثم انقر فوق “التالي”.

سيقوم Hotmail بعد ذلك بإرسال ارتباط إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني البديل الذي قدمته. انقر فوق الارتباط واتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

تقسيم الهارد من disk management اسطوانة تقسيم الهارد من الفلاشة والأسطوانة

خطوات استرداد باسورد hotmail

1. انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Hotmail وانقر فوق الزر “لا يمكنك الوصول إلى حسابك؟” حلقة الوصل.

2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل الموجود وانقر على “التالي”.

3. في الصفحة التالية ، حدد سبب عدم تمكنك من تسجيل الدخول وانقر على “التالي”.

4. أدخل الأحرف التي تراها على الشاشة وانقر على “التالي”.

5. في الصفحة التالية ، أدخل كلمة مرور جديدة وانقر على “متابعة”.

برنامج تقسيم الهارد acronis تقسيم و إدارة الهارد وخطوات تحميله مجاناً

طريقة إعادة ضبط كلمة مرور hotmail

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب Hotmail الخاص بك ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك:

1. انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Hotmail وانقر فوق “هل نسيت كلمة المرور؟” حلقة الوصل.

2. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى Hotmail ، ثم انقر فوق الزر “التالي”.

3. في الصفحة التالية ، أدخل الأحرف التي تراها على الشاشة ، ثم انقر فوق الزر “التالي”.

4. سيرسل Hotmail رابط إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني البديل الذي قدمته عند إنشاء حسابك. انقر فوق الارتباط واتبع التعليمات الموجودة على الصفحة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى