افضل طريقة لحل مشكلة نسيت باسورد dvr b tech

نسيت باسورد dvr b tech

افضل طريقة لحل مشكلة نسيت باسورد dvr b tech

نسيت باسورد dvr b tech أولاً ، حاول البحث في الدليل المرفق مع DVR. في كثير من الأحيان ، يتم تضمين كلمة المرور هناك. إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك محاولة الاتصال بالشركة المصنعة لجهاز DVR وطلب المساعدة. أخيرًا ، إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك محاولة إعادة ضبط DVR على إعدادات المصنع الخاصة به. سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات الموجودة على DVR ، لذا تأكد من أن لديك نسخة احتياطية قبل القيام بذلك.

افضل طريقة لحل مشكلة نسيت باسورد dvr b tech

هناك عدة طرق لإعادة تعيين كلمة مرور DVR إذا نسيتها. الأول هو تجربة كلمة المرور الافتراضية. في كثير من الأحيان ، ستكون كلمة المرور الافتراضية هي “admin” أو “1234”. إذا لم يفلح ذلك ، يمكنك عادةً العثور على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من DVR. سيؤدي الضغط على هذا الزر إلى إعادة تعيين DVR إلى إعدادات المصنع الخاصة به ، والتي ستعيد أيضًا تعيين كلمة المرور. إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى DVR ، فستحتاج إلى الاتصال بالشركة المصنعة للحصول على مزيد من المساعدة.

مقالات ذات صلة

تحميل برنامج download تقسيم الهارد بدون فورمات مجانًا

استخدام برنامج لفك باسورد dvr b tech

هناك العديد من البرامج التي تدعي أنها قادرة على فك تشفير كلمة مرور dvr b tech ، ولكن معظمها عبارة عن عمليات احتيال. البرنامج الشرعي الوحيد الذي أعرفه يسمى DVR Password Recovery ، وهو متاح للشراء من موقع dvr-password.com. سيكلفك هذا البرنامج حوالي 30 دولارًا ، لكنه يستحق ذلك إذا كنت بحاجة إلى فك تشفير كلمة المرور الخاصة بك.

حل مشكلة نسيت باسورد dvr b tech

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بـ DVR:

1. تحقق من الدليل المرفق مع DVR. مرات عديدة يتم سرد كلمة المرور هناك.

2. إذا لم تتمكن من العثور على الدليل أو إذا لم تكن كلمة المرور مدرجة هناك ، يمكنك محاولة إعادة تعيين DVR إلى إعدادات المصنع الافتراضية. سيؤدي هذا عادةً إلى إزالة أي كلمة مرور تم تعيينها.

3. إذا كنت لا تزال غير قادر على الوصول إلى DVR ، فقد تحتاج إلى الاتصال بالشركة المصنعة للحصول على مزيد من المساعدة.

تقسيم الهارد ديسك c بدون برامج وحل مشكلة امتلاء القرص C في ويندوز 10

إعادة ضبط جهاز dvr b tech

كيفية إعادة ضبط جهاز DVR الخاص بك. إذا كان صندوق DVR الخاص بك معطلاً أو كنت تريد ببساطة مسح كل شيء عليه ، يمكنك إعادة ضبط صندوق DVR إلى إعدادات المصنع الخاصة به. سيؤدي هذا إلى مسح جميع البرامج المسجلة والتسجيلات المجدولة والرقابة الأبوية من DVR. لن تتمكن من استرداد أي من هذه المعلومات بمجرد إعادة ضبط DVR.

1. افصل سلك الطاقة من الجزء الخلفي من صندوق DVR.

2. اضغط مع الاستمرار على زر إعادة الضبط في الجزء الخلفي من صندوق DVR لمدة 15 ثانية.

3. انتظر حتى يتحول ضوء الطاقة الموجود في مقدمة صندوق DVR إلى اللون الأخضر ، مما يشير إلى اكتمال إعادة التعيين.

4. قم بتوصيل سلك الطاقة مرة أخرى في صندوق DVR وانتظر حتى يتم التمهيد.

برنامج تقسيم الهارد epm كاملًا وباحترافية مجانًا

إعادة ضبط dvr b tech من خلال إزالة البطارية ونسيان باسورد

يمكن إعادة ضبط مسجلات الفيديو الرقمية بعدة طرق ، اعتمادًا على الطراز. الطريقة الأكثر شيوعًا هي إزالة البطارية ونسيان كلمة المرور. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين DVR إلى إعدادات المصنع الخاصة به وسيحذف جميع البرامج المسجلة.

إعادة تعيين dvr b tech من خلال telnet

أولاً ، قم بالاتصال بـ DVR باستخدام عميل telnet. عنوان IP الافتراضي هو 192.168.1.108 والمنفذ الافتراضي هو 23.

  • بمجرد الاتصال ، سيُطلب منك اسم مستخدم وكلمة مرور. اسم المستخدم الافتراضي هو “admin” وكلمة المرور الافتراضية هي “1111”.
  • بمجرد تسجيل الدخول ، اكتب الأوامر التالية:
  • reset_dvr
  • سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين DVR إلى إعدادات المصنع الافتراضية ويوضح الفيديو التالي حل مشكلة نسيان كلمة السر dvr لكاميرات المراقبة

أفضل طريقة تقسيم الهارد boot مشروح بالخطوات

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى