خطوات حل مشكلة فورت نايت على الكمبيوتر dx11 بطريقة بسيطة 

خطوات حل مشكلة فورت نايت على الكمبيوتر dx11 بطريقة بسيطة 

تدرك Epic Games جميع المشكلات والأخطاء التي ابتليت بها Fortnite Battle Royale منذ إصدارها وتعمل على إيجاد حلول لها جميعًا، سيتم تحديد حجم التحديثات حسب مقدار المحتوى الذي يجب إصلاحه أو إضافته.

مقالات ذات صلة

خطوات حل مشكلة فورت نايت على الكمبيوتر dx11 بطريقة بسيطة

حل مشكلة Fortnite على جهاز الكمبيوتر dx11 وميزة المستوى 10.0 مطلوبة لتشغيل المحرك:

  • يمكن أن تحدث هذه المشكلة بسبب عدد من الأشياء، ولكن السبب الأكثر شيوعًا هو أن بطاقة الرسومات الخاصة بك لا تدعم DirectX 11، هذا شائع بشكل خاص مع البطاقات القديمة أو البطاقات التي ليست من شركة تصنيع رئيسية.
  • أول شيء يجب أن تجربه هو تحديث برامج التشغيل الخاصة بك، إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة فقد تحتاج إلى الحصول على بطاقة رسومات جديدة.

حل مشكلة فورت نايت على الكمبيوتر dx11

مطلوب مستوى 10.0 لتشغيل المحرك يمكن حل مشكلة Fortnite على جهاز الكمبيوتر dx11 المستوى 10.0 المطلوب لتشغيل المحرك عن طريق تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات أو عن طريق إعادة تثبيت اللعبة.

حل مشكلة رسالة الخطأ DX11 feature level 10.0 is required to run the engine

تشير رسالة خطأ DX11 إلى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل اللعبة أو التطبيق، يشير “مستوى الميزة” إلى إصدار DirectX المطلوب DirectX هي إحدى تقنيات Microsoft التي تتيح رسومات سريعة وسلسة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، لتشغيل لعبة أو تطبيق يتطلب DirectX 11 يجب أن يكون لديك بطاقة فيديو تدعم DirectX 11 وأن ​​يكون لديك أحدث إصدار من DirectX مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

متى يظهر هذا الخطأ

يظهر هذا الخطأ عند وجود مشكلة في تثبيت نظام التشغيل Windows، يمكن أن يحدث هذا بسبب مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك عدم توافق الأجهزة أو إعدادات BIOS غير الصحيحة أو ملفات النظام الفاسدة.

كيفية حل مشكلة ظهور الخطأ DX11 feature level 10.0 is required to run the engine

لن يتم تشغيل المحرك إذا كانت بطاقة الرسومات الخاصة بك لا تدعم DirectX 11 مستوى الميزة 10.0 لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى تحديث برامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك، إذا كنت تستخدم بطاقة Intel HD Graphics فأنت بحاجة إلى التحديث إلى أحدث برامج التشغيل من Intel، إذا كنت تستخدم بطاقة AMD فأنت بحاجة إلى التحديث إلى أحدث برامج التشغيل من AMD، إذا كنت تستخدم بطاقة NVIDIA فأنت بحاجة إلى التحديث إلى أحدث برامج التشغيل من NVIDIA.

حل مشكلة فورت نايت على الكمبيوتر dx11

مطلوب مستوى 10.0 لتشغيل المحرك، Fortnite هي لعبة معركة ملكية استحوذت على العالم، اللعبة مجانية لكنها أصبحت شائعة جدًا لدرجة أن بعض الأشخاص يقضون ساعات وساعات في لعبها، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص فربما تكون قد واجهت خطأ نصه “مطلوب مستوى ميزة DX11 10.0 لتشغيل المحرك” سبب هذا الخطأ هو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يلبي متطلبات تشغيل Fortnite.

هناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لحل هذه المشكلة:

  • أولاً تأكد من تحديث برامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك.
  • إذا لم تكن كذلك يمكنك تنزيل أحدث برامج التشغيل من موقع الشركة المصنعة للبطاقة، بعد ذلك حاول خفض إعدادات الرسومات في اللعبة.
  • إذا لم يفلح ذلك فقد تحتاج إلى ترقية أجهزة الكمبيوتر لديك من أجل تلبية متطلبات تشغيل Fortnite، ويوضح الفيديو التالي حل مشكلة DX11 حل نهائي و مضمون لجميع الأجهزة

خطوات بسيطة لحل مشكلة فورت نايت على الكمبيوتر dx11

ميزة المستوى 10.0 هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها لحل مشكلة Fortnite على جهاز الكمبيوتر dx11  وخاصية المستوى 10.0:

  • أولاً حاول تحديث برامج تشغيل الرسومات الخاصة بك.
  • إذا لم يفلح ذلك فيمكنك محاولة خفض إعدادات الرسومات في اللعبة.
  • أخيرًا إذا لم ينجح هذان الأمران فيمكنك محاولة إعادة تثبيت اللعبة.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى