أفضل طريقة لحل مشكلة hotspot shield للكمبيوتر

أفضل طريقة لحل مشكلة hotspot shield للكمبيوتر

Hotspot Shield هو برنامج مجاني يسمح لك بتأمين اتصالك أثناء تصفح الويب، يقوم Hotspot Shield بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الكمبيوتر المحمول وجهاز التوجيه اللاسلكي، بهذه الطريقة يتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك وتأمينها من أعين المتطفلين.

مقالات ذات صلة

أفضل طريقة لحل مشكلة hotspot shield للكمبيوتر

Hotspot Shield هو برنامج مجاني يسمح لك بتأمين اتصالك أثناء تصفح نقاط اتصال WiFi والوصول إلى المواقع التي لا تتوفر عادة خارج الولايات المتحدة، نظرًا لأن البرنامج يشفر اتصالك يمكن أن يساعد أيضًا في منع مزودي خدمة الإنترنت من خنق سرعاتك بالإضافة إلى ذلك سوف يمنع Hotspot Shield الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة وكذلك المواقع الضارة.

البرنامج سهل التثبيت والاستخدام ويعمل مع جميع المتصفحات الرئيسية ومع ذلك، فإنه لا يعمل مع بعض خدمات البث مثل Netflix، يقدم Hotspot Shield أيضًا اشتراك Elite مدفوعًا يضيف المزيد من الميزات مثل دعم العملاء المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومجموعة أكبر من المواقع الافتراضية.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2020 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

  • Hotspodt Shiel هو برنامج مجاني يسمح لك بتأمين اتصالك أثناء تصفح نقاط اتصال WiFi والوصول إلى المواقع التي لا تتوفر عادة خارج الولايات المتحدة.
  • بمجرد تثبيت البرنامج ما عليك سوى فتحه وتحديد موقع الخادم الذي ترغب في الاتصال به، سيقوم Hotspot Shield بعد ذلك بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك وتوجيهها عبر هذا الخادم، هذا يجعل الأمر يبدو كما لو كنت من نفس بلد الخادم مما يسمح لك بالوصول إلى المحتوى المقفل جغرافيًا.
  • Hotspot Shield متاح لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android، هناك أيضًا امتداد Chrome إذا كنت بحاجة إليه.

نبذة حول برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

Hotspot Shield للكمبيوتر الشخصي هي خدمة VPN مجانية تتيح لك الوصول إلى الإنترنت من أي مكان في العالم، يقوم بتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بأمان، هوت سبوت شيلد للكمبيوتر الشخصي متاح لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد.

ما الذي يقدمه لك برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shiel

يوفر Hotspot Shield عددًا من الميزات لمستخدميه أبرزها :

  • القدرة على تشفير حركة المرور على الإنترنت وتصفح الويب بشكل مجهول.
  • بالإضافة إلى ذلك يوفر Hotspot Shield أيضًا عددًا من ميزات الأمان الأخرى مثل الحماية من البرامج الضارة وجدار الحماية.
  • يتوفر Hotspot Shield لكل من Windows و MacOS وهناك أيضًا تطبيق جوال لنظامي Android و iOS.

مميزات تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر

Hotspot Shield هو تطبيق برمجي مجاني ومفتوح المصدر يقوم بإنشاء اتصال شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهازك وخادم Hotspot Shield، يقوم هذا الاتصال بتشفير حركة المرور على الإنترنت وتوجيهها مما يجعلها أكثر أمانًا وخصوصية، يحظر Hotspot Shield أيضًا مواقع الويب الضارة والبرامج الضارة ويمكن استخدامه للوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا.

يتوفر Hotspot Shield لأجهزة Windows و macOS و iOS و Android و Linux، إنها واحدة من أكثر شبكات VPN شهرة مع أكثر من 650 مليون عملية تنزيل.

حل مشكلة هوت سبوت شيلد لا يعمل 2021

Hotspot Shield هي خدمة VPN شهيرة مع أكثر من 650 مليون مستخدم حول العالم، ومع ذلك أبلغ بعض المستخدمين أن Hotspot Shield لا يعمل لديهم في عام 2021 يمكن أن يكون هذا بسبب عدد من الأسباب بما في ذلك:

  • قد تكون خوادم Hotspot Shield معطلة أو تواجه صعوبات فنية.
  • قد تكون هناك مشكلة في اتصالك بالإنترنت.
  • قد يحظر برنامج مكافحة الفيروسات أو جدار الحماية Hotspot Shield.
  •  ربما تستخدم إصدارًا قديمًا من Hotspot Shield.

إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام Hotspot Shield فحاول إعادة تشغيل البرنامج وتحقق من اتصالك بالإنترنت، إذا لم يفلح ذلك فحاول إلغاء تثبيت البرنامج وإعادة تثبيته، إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات فاتصل بدعم عملاء Hotspot Shield للحصول على المساعدة.

كيفية حل مشكلة هوت سبوت شيلد لا يعمل 2021

إذا كنت تواجه مشكلة Hotspot Shield لا تعمل في 2021 فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لحلها وهي:

  •  تأكد من أن اشتراك Hotspot Shield الخاص بك لا يزال نشطًا، إذا لم يكن الأمر كذلك فستحتاج إلى تجديده لمواصلة استخدام الخدمة.
  • بعد ذلك حاول إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تشغيل Hotspot Shield مرة أخرى، في بعض الأحيان يمكن أن تؤدي إعادة تشغيل جهازك ببساطة إلى إصلاح مشكلات البرامج البسيطة.
  • إذا كان Hotspot Shield لا يزال لا يعمل فيمكنك محاولة إلغاء تثبيت البرنامج وإعادة تثبيته، للقيام بذلك انتقل إلى لوحة التحكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن إدخال Hotspot Shield انقر فوق “إلغاء التثبيت” واتبع التعليمات لإزالة Hotspot Shield من جهازك، بمجرد إلغاء تثبيته قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من Hotspot Shield من الموقع الرسميK ,d,qp hgtd]d, hgjhgd حل مشكلة الهوت سبوت لا يعمل للكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: 

زر الذهاب إلى الأعلى