أهم 5 برامج صيانة الفلاشات التي لا تقرأ

أهم 5 برامج صيانة الفلاشات التي لا تقرأ

برنامج صيانة الفلاش هو نوع من البرامج التي تساعد على تحديث ملفات الفلاش بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وخالية من التلف، يمكن أن تساعدك هذه البرامج أيضًا في إدارة ملفات Flash وتنظيمها فضلاً عن تحويلها إلى تنسيقات أخرى، تقدم العديد من برامج صيانة الفلاش أيضًا ميزات مثل استرداد الملفات وإصلاح الملفات.

مقالات ذات صلة

أهم 5 برامج صيانة الفلاشات التي لا تقرأ

تعرف على برامج صيانة الفلاشات:

  •  EaseUS Todo Backup Free حل شامل للنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث للمستخدمين المنزليين، يمكنه عمل نسخة احتياطية من الملفات والأقسام والأقراص وحتى نظام التشغيل، إنه متوافق مع جميع أنظمة الملفات الرئيسية بما في ذلك FAT32 و NTFS و exFAT.
  •  AOMEI Backupper Standard  برنامج نسخ احتياطي قوي يمكنه استنساخ محركات الأقراص وإنشاء صور النظام والنسخ الاحتياطي إلى السحابة، إنه متوافق مع جميع إصدارات Windows من XP إلى 10.
  •  Paragon Backup & Recovery Free حل نسخ احتياطي بسيط يمكنه إنشاء نسخ احتياطية كاملة لمحرك الأقراص الثابتة أو أقسام معينة، يمكنه أيضًا إنشاء وسائط إنقاذ قابلة للتمهيد في حالة فشل النظام.
  •  Macrium Reflect Free حل نسخ احتياطي شامل للمستخدمين المنزليين يمكنه إنشاء نسخ احتياطية كاملة لمحرك الأقراص الثابتة أو أقسام معينة، إنه متوافق مع جميع أنظمة الملفات الرئيسية ويمكنه إنشاء وسائط إنقاذ قابلة للتمهيد.

أهم 5 برامج صيانة الفلاشات التي لا تقرأ

أهم 5 برامج لصيانة الفلاش لا تقرأ ولا تكتب على أجهزة الفلاش هي:

  •  BBB (تجاوز كتلة سيئة)
  •  CCC (نسخ Cat Checker)
  • DBB (تجاوز الكتلة القذرة)
  •  ECC (رمز تصحيح الخطأ)
  •  FFF (تنسيق ملف Flash)

برامج صيانة الفلاشات kingston

تم تصميم برنامج صيانة الفلاش من Kingston للحفاظ على محركات الأقراص المحمولة في حالة عمل جيدة، يمكن استخدام البرنامج لأداء مهام مختلفة مثل النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات وتحديث البرامج الثابتة وتشخيص المشاكل.

برنامج صيانة الفلاشات

يعد برنامج صيانة الفلاش برنامجًا عاديًا يساعد في الحفاظ على ذاكرة الفلاش بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة جيدة، يعمل البرنامج عن طريق إيقاف تشغيل مؤقت لبعض ميزات جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يمكن أن تتسبب في تلف ذاكرة الفلاش، تتضمن هذه الميزات القدرة على كتابة البيانات إلى ذاكرة الفلاش والقدرة على تنفيذ التعليمات البرمجية من ذاكرة الفلاش والقدرة على الوصول إلى ذاكرة الفلاش من خارج الكمبيوتر، يقوم البرنامج أيضًا بمسح ذاكرة الفلاش لأي بيانات لم تعد مطلوبة.

برنامج صيانة الفلاشات sandisk

برنامج Sandisk Flash للصيانة هو برنامج مجاني يساعدك في الحفاظ على محركات أقراص فلاش USB الخاصة بك من Sandisk في حالة جيدة، يمكن أيضًا استخدام البرنامج لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتمهيد يتميز البرنامج بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام.

برنامج صيانة الفلاشات المعطوبة

برنامج إصلاح الفلاش التالف هو تطبيق برمجي يساعدك في إصلاح ملفات الفلاش التالفة أو التالفة، تستخدم العديد من مواقع الويب والتطبيقات ملفات الفلاش لتخزين البيانات ويمكن أن تتلف أو تتلف لعدة أسباب، يمكن أن يساعدك برنامج إصلاح الفلاش التالف في استعادة البيانات المفقودة وإصلاح الملف بحيث يمكن استخدامه مرة أخرى.

يتوفر عدد من برامج إصلاح الفلاش المختلفة التالفة وهي تختلف من حيث الميزات والسعر، بعض البرامج مجانية للتنزيل والاستخدام بينما يجب شراء البرامج الأخرى، تأكد من البحث عن برنامج قبل تنزيله للتأكد من أنه حسن السمعة وسيعمل بشكل جيد مع احتياجاتك.

برنامج صيانة الفلاشات kingston

تقدم Kingston برنامج صيانة ذاكرة فلاش مجاني لجميع محركات أقراص USB الخاصة بهم، يمكن استخدام هذا البرنامج للحفاظ على محرك الأقراص المحمول محدثًا بأحدث البرامج الثابتة وبرامج التشغيل، يمكن استخدامه أيضًا لتشخيص وإصلاح أي مشكلات قد تتسبب في عدم عمل محرك الأقراص بشكل صحيح.

برامج صيانة الفلاش ميموري يو اس بي وإعادة ضبط برنامجها

إذا كان محرك أقراص USB المحمول لا يعمل بشكل صحيح، فقد يكون ذلك بسبب تلف محرك الأقراص تتمثل إحدى طرق إصلاح ذلك في استخدام برنامج صيانة ذاكرة فلاش USB سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين البرنامج على محرك الأقراص الخاص بك ونأمل في إصلاح أي مشكلات.

برنامج تصليح الفلاشات كينج ستون 16 جيجا

يعد برنامج إصلاح محرك الأقراص المحمول Kingston بسعة 16 جيجابايت أداة رائعة في متناول اليد إذا كنت بحاجة إلى إصلاح محرك الأقراص المحمول، يمكن لهذا البرنامج إصلاح الأخطاء التي يمكن أن تحدث على محرك الأقراص المحمول مثل تلف الملفات أو الكتل التالفة، يمكنه أيضًا استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من محرك أقراص فلاش.

برنامج تصليح الفلاشات كينج ستون 32 جيجا

يتم استخدام برنامج إصلاح محرك أقراص فلاش Kingston بسعة 32 جيجا بايت لإصلاح محركات أقراص فلاش Kingston التالفة أو التالفة، يمكن للبرنامج استعادة البيانات المفقودة من محركات أقراص فلاش Kingston بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والمزيد، البرنامج متوافق مع جميع إصدارات Windows و MacOS، ومن خلال الفيديو التالي يوضح افضل برامج اصلاح الفلاشات وصيانة الفلاشات التي لا تقرأ وإصلاحها.

اقرأ أيضًا:

زر الذهاب إلى الأعلى